في الأيام التالية لهذه الحادثة، كانت هناك العديد من التفاعلات المثيرة للاهتمام
أصبح جوشوا وجونغهان حديث الجامعة. كان الطلاب يتحدثون عن صورتهما بالفيونكات،
وكان البعض يقترب منهما لالتقاط صور سيلفي أو لتهنئتهما على مظهرهما اللطيف.
كانت هناك موجة من التعليقات الإيجابية التي جعلت جوشوا يشعر بالثقة والراحة.
أصدقاؤهما المقربون، مثل سونغكوان، كانوا يمزحون معهما بشأن التعليقات التي تطالب بزواجهما.
كانوا يضحكون معًا ويستمتعون بالاهتمام الذي حصلوا عليه. سونغكوان، على وجه الخصوص، كان سعيدًا لأنه كان السبب في هذه اللحظة الجميلة.
استمر التفاعل على إنستاغرام، حيث تلقى جوشوا وجونغهان المزيد من المتابعين والإعجابات. كانت هناك تعليقات من أشخاص لا يعرفونهما شخصيًا، لكنهم أحبوا صورتهما وأسلوبهما الفريد.
أصبحت العلاقة بين جوشوا وجونغهان أقوى. كانا يقضيان المزيد من الوقت معًا، يتحدثان عن كل شيء ويستمتعان بصحبة بعضهما البعض.
كان هناك شعور بالراحة والدفء بينهما، مما جعلهما يشعران بأنهما يمكنهما مشاركة أي شيء معًا.
استلهم جوشوا من هذه التجربة وبدأ يفكر في كيفية دمج الفيونكات في مشروعه الفني.
كان يعمل على لوحات ملونة ومعبرة، وأراد أن يضيف لمسة من الفيونكات لتكون رمزًا للفرح والارتباط.
بشكل عام، كانت هذه الحادثة نقطة تحول في حياتهما، حيث جلبت لهما الكثير من الفرح والتقارب، وجعلتهما يشعران بأنهما محظوظان لوجودهما في حياة بعضهما البعض.
_________________