fifteen 🎀🌸

96 5 0
                                    


جلس جوشوا على سرير جونغهان، يراقب بينما يقوم جونغهان بفرز مجموعته من الاقواس. 

قال جوشوا: "كما تعلم، أحب حقًا رؤية كل هذه الاقواس. إنها تظهر مدى تميز لحظاتنا معًا."

نظر جونغهان إلى جوشوا، وقد ارتسمت الابتسامة على شفتيه. "نعم، أشعر بنفس الشعور. كل واحدة تمثل شيئًا مهمًا، ألا تعتقد ذلك؟"

"بالضبط،" وافق جوشوا. "كل قوس له قصته الخاصة، وذكراه الخاصة. إنه بمثابة تذكار صغير ولكنه ذو معنى."

التقط جونغهان قوسًا أزرق غامقًا وبدأ في لفه حول أصابعه. "أحيانًا أتساءل عما إذا كان سيأتي يوم لن نمتلك فيه الأقواس التي نمنحها لبعضنا البعض."

ضحك جوشوا وهو يستند إلى اللوح الأمامي. "لا أعتقد أننا سننفد أبدًا. ستكون هناك دائمًا لحظات جديدة للاحتفال بها، وذكريات جديدة يجب خلقها."

أومأ جونغهان بنظرة مدروسة على وجهه. "هذا صحيح. وكما تعلم، لدي فكرة."

"أوه؟" رفع جوشوا حاجبه بفضول. "ما هي فكرتك؟"

انحنى جونغهان إلى الأمام وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة خبيثة. "ماذا لو وضعنا قاعدة جديدة لأنفسنا؟ بدلاً من انتظار المناسبات الخاصة لنمنح بعضنا البعض الأقواس، يمكننا أن نمنحها متى أردنا، لمجرد ذلك؟"

فكر جوشوا في الفكرة، وقد ارتسمت ابتسامة ببطء على شفتيه. "يعجبني ذلك. سيضيف بعض العفوية والترقب إليه. وسيُظهر أننا نقدر بعضنا البعض ليس فقط في المناسبات الخاصة ولكن في الأيام العادية أيضًا."

ضحك جونغهان، ومن الواضح أنه متحمس لهذه الفكرة. "بالضبط! سيكون ذلك بمثابة مفاجأة، موجة صغيرة غير متوقعة من الفرح بين الحين والآخر."

  التقط قوسًا أحمرًا نابضًا بالحياة وقدمه لجوشوا "هنا، أريد أن أعطيك هذا الآن."

اتسعت عيون جوشوا في مفاجأة وسعادة. أخذ القوس بابتسامة، ثم وضعه بعناية، بمحبة تقريبًا، في شعره. 

"أنا أحب ذلك" قال وهو ينظر إلى جونغهان. "هذا سيجعل أيامنا أكثر إثارة للاهتمام."

استند جونغهان إلى ظهره على السرير، وأعجب بمظهر القوس الجديد في شعر جوشوا.   وقال "لقد استقر الأمر إذن". "سنبدأ قاعدتنا الجديدة على الفور." 

ضحك جوشوا، وهو لا يزال يلمس القوس في شعره. "سيكون هذا ممتعًا. لا أستطيع الانتظار لرؤية المفاجآت التي سنأتي بها."

تبادل الاثنان نظرة دافئة ومتحمسة، متوقعين بالفعل الفرح والإثارة التي سيجلبها تقليدهم الجديد إلى حياتهم.🎀🌸♡



-------------

Hair tie 🎀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن