المزاد
يتزوجني أنا ...؟!!ماذا يقول ذلك المعتوه فأنا اخر امرأة علي وجه الأرض قد تتزوج يومًا ..
وجدت نفسها تصيح بهلع وبدون تفكير ..
- هذا مستحيل ...أنا اكره الرجال ولن اتزوج مطلقًا .. هى بالفعل تكره الزواج وتفضل الموت على أن يلمسها رجل ...لكن الأن والدتها هى من ستموت اذا هى رفضت عرض يوسف لو فقط فكرت قليلًا قبل تهورها في الرد ...
ورفضها السريع قوبل بغضب واضح من جانبه ..- ربما معكِ حق في رفض عرضي المفاجىء لكن ما سبب كلامكِ الغريب عن الزواج والرجال ...هل مررتِ بتجارب مع رجال من قبل ...؟ هزت رأسها مجددًا ماذا ستخبره ...سمعته يهمس .. - لارا لو اخبرتكِ اننى احببتكِ من اول نظرة لن تصدقينى بالتأكيد ولذلك سأوفرها لنفسي لكنى سأخبركِ ما يهمكِ سماعه ...لارا منذ أن وقعت عيناي عليكِ وأنا قررت الفوز بكِ لنفسي وسأفعل أي شيء لأضمن موافقتكِ الان بدأت تشعر بالارتباك فلأول مرة في حياتها تسمع مثل تلك الكلمات... ويوسف اكمل ..
- وأنا اعلم كل ظروفك جيدًا حتى الحالة الصحية لوالدتكِ وعدم قدرتكِ علي دفع نفقات المركز التأهيلي ...
رفعت عينيها اليه بدهشة ... ليومىء برأسه ويقول .... - الم اخبركِ من قبل انكِ تهميني ...الحب هو الاهتمام بالتفاصيل لارا .. استطيع اعطائكِ الخمسين الف جنية المطلوبه للمركز التأهيلي ... اقبليهم من فضلكِ وسددي ثم فكري في عرضى ..امامكِ ستة ايام قبل المزاد فقط اخبرينى برأيكِ قبل المزاد بيوم لادبر اموري حال موافقتكِ علي عرضي واذا ما رفضتي اقبلي منى ذلك المبلغ البسيط كهدية فأنا لا استطيع أن اقف متفرج وانتِ تعانين ...لكن للأسف أنا في النهاية مجرد موظف مهما كان منصبي ..اقصد اننى لن استطيع مساعدتكِ اكثر من ذلك ...اما لو وافقتِ فوقتها سأتدبر امر القرض ..انا أغامر بمنصبي كى أساعدك ولا أطلب سوى الزواج منكِ في المقابل ... ولكن حتى زواجنا سيكون سري حتى لا نثير الشبهات ..
يوم المفاجأت العالمى ...بدء بمفاجأة معرفتها أن راموس هو مالك البنك ثم معرفة انها هى المطالبة بالقرض وليس والدها ثم طلب يوسف الزواج منها واخر مفاجأة كانت طلبه سرية الزواج ...فهى لم تتخيل ابدًا انها ستتزوج يومًا وعندما بدأت في التفكير في تغيير رأيها عرض الزواج المعروض عليها كان الزواج في السر... لتكتمل اهانتها وصفحة ذلها ..
يالا سخرية القدر ...كلها مفاجأت قاتلة مدمرة ...لم تدري اكانت لتضحك ام لتبكي ... لكن ما جعلها تصدم فعلًا هو رؤيتها ليوسف يرتدي ساعة معصم شبيهة بتلك الساعة التي اهداها راموس لوالدها في بداية شراكتهما ...كيف وهو الموظف كما يقول يتمكن من ارتداء ساعة تعلم سعرها جيدًا ...فوالدها حينما كان يجمع اموال الصفقة المشؤمة باع كل ما هو ثمين حتى مجوهراتها الشخصية وهى لم تكن تريد شيئًا من امواله المشبوهة فأعطته كل مجوهراتها عن طيب خاطر عدا سلسلة صغيرة احتفظت بها لنفسها.. لكن لفت انتباهها وقتها أن والدها قد باع الساعة التي اهداه اياها راموس بمئتي الف دولار وصعقت من ضخامة المبلغ ... فكيف لساعة يد واحدة ان تكون بمثل ذلك المبلغ الضخم ..
أنت تقرأ
رماد العنقاء
Romanceكالعنقاء نفض عنه رماده وعاد يبحث عن انتقامه ... في طريقه للنصر تعلل بأن الغاية تبرر الوسيلة فبرر لنفسه الخطيئة خاض حربًا بلا هوادة لكن عندما انتصر لم يشعر بالسعادة فقلبًا تغذى على الحقد دومًا لن يعرف يومًا طعمًا للراحة ... من اعت...