لقد مضى الكثير من الوقت ولم تعد فيا بعد لقد كان الجميع منهار على غيابها ، كان جيون يشعر بالقلق عليها بحق ... إنه لا يحبها لكن لما كل هذا القلق ؟؟!
" مرحبا يا فأر جيون اه اقصد سيد جيون ؟ "
لقد رن هاتف جونغكوك وكان المتصل فيا لكن كانت الصدمة عندما گان المتحدث رجل ... ولكن بالطبع عرف جونغكوك من المتحدث فهو يعرف عدوه بالطبع ..
" زوجتك اللطيفة في قبضتي الآن ، اتعلم أنها جميلة حقا ... "
" اتركها ايها السافل و إلااا "
" وإلا ماذا هه ها ؟ هل ستقتلني ؟! هذه هي مبادئ عائلة جيون لا جديد ... لا أخاف من الموت حقا وانت كذلك لكني واثق انك تخاف على جميلتك "
" سافل قلت لك اتركها .. جرب أن تمس شعرة منها وسأجعل حياتك وحياة عائلة بلاف جحيم صدقني"
" هه لا تقلق ستكون بخير طالما تنفذ كلامي "
" ماذا تريد ايها الأحمق بحق "
" اريد مشروع الشركة الجديد بالإضافة إلى بعض الرجال .. فرجالي أصبح عددهم ضئيل ولا يمكننا أن ننسى المبلغ المالي الذي يليق بي و يعبر عن عائلة جيون "
" اه بحق ... فعلا انك احمق .. هل تظن حقا أنه سيفعل كل هذا لأجلي ؟؟! ..هـ انا مجرد فتاة قروية في حياته انا مجرد نكره ه "
لقد كانت تتحدث فيا بتعب كان الوغد قد عذبها وقتلها قبل أن يتصل ..
" اصمتي انت ايتها الجميله "
لقد صفعها بقوة كان كل ذلك مسموع لقد سمع جونغكوك ما حصل لها لقد أدرك المها وما حصل لها بسببه ... لقد احس ب قبضة في قلبه حينما سمعها تتعرض للضرب .... هاهو يعجز عن التحكم بنفسه على الرغم من أنه لا يحبها ..
" اتركها ايها السافل اتركها .. اين انت الآن سأعطيك كل شيء اي شيء .. كل ما تريد اتركها فقط "
حسنا التقيك عند الجبل ولا تفكر بالاتصال بالشرطة فهذا لن ينفع ستكون زوجتك في خطر صدقني ...
لقد اغلق الخط" احمق .. وغدد .. اه يا ربي "
لقد حان موعد لقائهما عند الجبل لكن فيا لم تكن معه ..
" اين رين ؟؟ اين زوجتي ايها السافل ؟ "
" لا تقلق ايها الفأر أنها بخير أنظر "
أنت تقرأ
الانتقام الصامت | Me Not Me
Mystery / Thrillerأحيَاناً يَقَعُ المَرءُ ضَحيَّةً لأفعَالِه ، ويُضَحِي بحُبهِ لأجلِ انتقَام خاطِئ ، ليخسَر كُلَ شَيءٍ حَتَى نَفسه ، عاقِبَةُ الانتِقَام . لا تثق بي فأنا لست أنا ، ولا أحد منا هو نفسه...!