١

738 46 133
                                    



لأنه ليس مجرد حديث، جعلتني أنزل على ركبتي
بدأ التنفس يصبح صعبا






مينو أرخى على ياقته بينما جلس في المقعد الخلفي للسيارة. "هذا كان لقائي الأخير لليوم، تأكد من أن لا يتم إزعاجي الليلة."

سكرتيره الذي كان جالس بجانبه أومئ باحترام.

وصل للفيلا التي يعيش بها، خرج من السيارة وأشر للسائق ليذهب، "لن أحتاج لخدمتك اليوم، خذ بعض الراحة."

في الداخل، تعرى من بدلته الضيقة والمصممة لقياساته بالتحديد. هو كره الثياب النظيفة التي اضطر لارتدائها لاجتماعات والده، والمحادثات المملة والمتصنعة مع شركاء عمله.

هذا التمثيل متعب، لكنه امتلك ما يجعله يتحرر.

دخل عاري الصدر إلى خزانته الشاسعة، ودرس المساحة الداخلية.

جانب واحد كان لثياب العمل، قمصان بيضاء وسترات فاخرة. أيضا ثياب غير رسمية من صنف مترف ورفيع. يرتدي هذه الأشياء عندما يتعامل مع الآخرين بهيئة لي مينهو وريث شركة والده، ليحتفظ بالصورة الزاهية للطبقة العليا.

الجانب الآخر كان شخصيته الحقيقية.

قمصان لفرق الروك، مع توقيع الفنانيين. بناطيل جينز قديمة، بعضها متمزق من حوادث سابقة عندما شارك بسباقات خطرة. سترات رثة، ثياب جلدية وكل ما يتعلق بموضة الشارع الوعرة.

شعره الرمادي سقط على وجهه بينما ارتدى قميص أسود بلا أكمام، طابقه مع جينز رصاصي. ثم وضع سترة جلدية ورفع السحاب إلى ياقته.

رسمة باهتة لنمر يزأر زينت ظهره العريض، هذا ما يراه المنافسون عندما يتسابقون ضده.

على أحد الأرفف تواجدت تماثيل صغيرة لدراجات نارية، وفوقهم مجموعة خوذاته. يعتني بهم بحرص ويقوم بتنظيفهم حتى يلمعوا كالألماس.

ارتدى خوذته أخيرا، وضع قفازاته الخاصة بالسياقة، ربط أحذيته الجلدية وخرج من الغرفة.

في المرآب، عشيقته وقفت أمامه. جسد حديدي داكن وأنيق، عجلاتها زيّنت بلون الياقوت من الداخل.

لوى المفتاح وشغل محركها، ركب وقاد عبر البوابة المفتوحة.


موسيقى عالية صدحت في موقع اللقاء. هي محطة وقود أستأجرها مضيف السباق، موقعها بجانب الطريق السريع حيث سوف يتنافسون.

Betting on You ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن