٣

799 33 164
                                    




أنت مدفون في الوسادة وصاخب للغاية، أنا على وشك أن أُريك محبوبي، لذا أبطئ





هيونجين حدق بالمنزل الداخلي باحتقار، من الردهة الرئيسية حتى أعلى السلالم. الترف والرفاهية الغير ضرورية أزعجته. وكأنه احتاج دليل لكل ما كرهه بالآخر.

دماغه استيقظ عندما وصلوا للغرفة.

مساحة واسعة مع أرضية من الخشب الداكن، السقف المرتفع اشتعل بنور هادئ كأنوار الفنادق الباهضة، والأغطية المنتفخة سقطت للأرض بطريقة جميلة.

هيونجين جفل، الجلسة أكثر عاطفية مما أحب.

وعد نفسه أنه لن يتوتر، لكنه يرجف بخفة. هدفه كان جرح كبرياء مينهو، والآن هو يظن أنه سوف يجلب العار لنفسه فحسب، الأمر اصبح جديا بحق.

"ما الذي يجري في هذا الرأس الجميل؟" مينهو نقر مفتاح على الحائط والغرفة أعتمت، النور الذي تبقى هو المصباح بجانب السرير، وإضاءة الشارع من النافذة التي احتوت الجدار من السقف إلى الأرض.

معدة هيونجين إلتوت بغرابة، "لا شيء، فقط أسرع وافعلها."

ندم على كلماته فور أن التقت أعينهم. مينهو ابتسم بلهو، "كم أنت قليل الصبر"

بينما كان يفكر بإجابة، مينهو حاوط فكه وأوقف تفكيره كليا بقُبلة.

أوه.

يد مينهو كانت صارمة، تبقيه في مكانه بينما شفاهه احتضنت خاصة هيونجين المترددة.

شيء ارتجف بداخل هيونجين، مع كل ثانية تمر الشعور اصبح اقوى. رائحة مينهو وجسده التصقوا ضده فجأة، وملمس فمه أثّر به، على الرغم من محاولته لدفع الشعور بعيدا.

استنشق بحدة عندما أنزل مينهو يده لعنقه وابتدأ بتحريك شفاهه ضده. تمسك مينهو بخصره بيده الأخرى، يجعد القميص اسفل قبضته.

أغلق هيونجين عينيه، وقبل أن يستوعب، كان يقبّله بخضوع.

إنه مجرد رهان، فعلُ بسيط عليك اتباعه. لا تفكر بعمق. هيونجين ردد الكلمات بداخله لإقناع نفسه.

مينهو انسحب وتنهد، يحدق به بتعبير لم يراه من قبل، أعينه شبه مغلقة وأشد ظلاما مما يتذكر.

تباً. هيونجين لعن لإيجاده جذابا بتلك اللحظة. لعن أن معدته قفزت لرئته بسبب تلك النظرة.

Betting on You ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن