٤

899 38 121
                                    



سوف أبقيك يقظ حتى غروب الشمس، نتحدث فقط بألسنتنا ونحن لم ننتهي بعد



"استخدم هذه الأصابع الفاتنة، وافتح نفسك من أجلي." قال مينهو بنبرة أجشّة.

قفز قلبُ هيونجين بغضون ثانيه، ينبض بهلع بينما وجهه احترق. فتحته انقبضت بإجابة، الهيمنة في صوته جعلت جسده مطيعا.

اتكأ على يده ورفع نفسه قليلا، ترنح وهو يرطب اصابعه إلى المفاصل. تنفس بتسارع عندما ضغط على مؤخرته، يجعد حاجبه بعمق وهو يحاول تثبيت نفسه.

فرك ضدها، يشعر بتلك الرطوبة قبل أن يبدأ بدفع أصبعه الأوسط للداخل، بتأني.

مينهو كان يراقبه، استطاع الإحساس به، وذلك جعله يدفعُ بوتيرة أسرع. شعورُ شيء بداخله جعل شهوته أسوء، يده ارتجفت وهو ينسحب ويدفع مجددا باصبعين هذه المرة.

لم يعطي نفسه وقت للاعتياد على الإتساع قبل أن يحركهم، جرّ للوراء وصدَم للداخل بأنفاس متقطعة.

اصطدمت يده بمؤخرته بصفعة مبتلة، لحن مغري لمسامع مينهو. لوى هيونجين اصبعه عندما دفع مرة أخرى، وأنّ بصوت مرتفع ضد شفاهه المغلقة.

شعورُ أصابعه الصارمة بداخله جعلته يرغب بشيء أكبر.

قابل أعين مينهو بدوخة، وبلا قصد أنزل نظرته للأسفل. انتصاب مينهو كان واضح عبر بنطاله، وهيونجين ضغط حول أصابعه عندما اشتعلت الرغبة بيأس.

أطلق مينهو ضحكة خافتة، وهيونجين فوراً أبعد نظراته بينما يتذمر بإحراج وشهوة.

"أنت تجهز نفسك جيداً لي. لا تستطيع الانتظار لاملأك، ملاكي؟"

سائل ساخن دار في معدة الأصغر، قضيبه ارتجف بضعف، وأنّ بينما يدعك أصابعه بسرعة أكبر.

بالكاد يستوعب تصرفه في هذه اللحظة. جسده تشوّق لمينهو، لشيء ضخم وصلب بداخله، تلهف إلى لمساته وقبلاته.

'أرجوك' كان على وشك أن يقول، وكبحها بأنين متألم.

فركَ نفسه الآن بثلاثة أصابع، وتحركاته أصبحت غير مستقرة، يدفع أصابعه بشكل متسرع لتخفيف شهوة لايستطيع إرضاءها وحده.

رمش بارتجاف، الحرارة انتقلت لنقطة لذيذة بعمقه، وضرب يده بوتيرة أقوى محاولا الوصول لها. اهتزازات جيدة حاوطت قضيبه، وتحرك بإيقاع يدعكه بمثالية.

أمسك مينهو بمعصمه ليوقفه، وهيونجين ارتعش على قبضته. بكى صوت متذمر عندما جعله مينهو يُخرج أصابعه، فتحته نبضَت بشكوى.

Betting on You ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن