12- دَادي العَنيف

872 23 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂
_

ينظر جيمين إلي صغيره الخجول،قَام بإخراج مناديل من جاكته يقوم بتنظيف نفسه وجونغكوك ، يرتدي جونغكوك بنطاله بمساعدة جيمين، لأن أقدامه كانت رخوة بسبب النشوة الرائعة التي حصل عليها.

بعد أن ساعد جيمين حبيبه قام بمساعدة نفسه، كان جونغكوك علي وشك فتح الباب لكن يد جيمين أوقفته، إلتف الموظف ونظر إلي مديره بإستغراب.

" م-ما الأمر هيونغ؟ "
لف جيمين يده حول خصر جونغكوك ثم يقربه تجاه يجعله في حضنه، ينظر كوكو بخجل تجاه فعلة الأكبر.

" رائحة العطر على ملابسك سوف تلفت الأنظار، لهذا سوف تبقي في حضني سوف أوصلك إلي منزلك بنفسي "

" لكن جيمين لدي أعمال كثيره "

"الأعمال سوف تنتظر صغيري"

يتنهد جونغكوك لا فائدة من الحديث مع جيمين، يخرج الأحباء وجونغكوك فعليا يمشي وهو في حضن جيمين، عندما وصلو إلي المصعد ثم دخلو قام جيمين بوضع يده أسفل فخذه ثم قام بحمله.

كان ظهر جونغكوك ملتصق بالحائط ينظر في أي مكان عدا وجهه جيمين، كان قريب منه
يعض شفتاه بخجل، يقترب جيمين من رقبة جونغكوك يضع رأسه في رقبته.

يبدأ في إستنشاقها الرائحة المسكره تجعل جيمين يغيب عن الواقع، يأخذ بقعه حلوه ثم يبدأ في امتصاصها.

" ه-هيونغ نحن في المصعد "

لم يهتم جيمين بكلام جونغكوك ثم إستمر في لعق ومص رقبة جونغكوك عندما توقف المصعد، أنزل كوكو من حضنه ثم يذهب إلي سيارته متجه إلي منزل جونغكوك.

" سوف أنزل الآن أراك لاحقا هيونغ "

يقترب كوك يقون بتقبيل جيمين ثم ينزل، ينتظر جيمين إلي أن إختفي كوك من أمام أنظاره ثم يذهب إلي الشركة.

يصعد كوكو إلى منزله يقفل الباب يستند على الباب يعض شفتاه ثم يبتسم بخجل، لقد أعترف جيمين أنه معجب به يدخل يأخذ حمام بارد ثم يجلس على السرير و يهاتف تاي يخبره ماذا حصل معه.

الثامنه صباحا.

يستيقظ جونغكوك علي رنين جرس المنزل ينهض بكسل، كان يرتدي بوكسر فقط كان مازال نائم، قام بفتح الباب و وجد جيمين يقف أمامه.

- دَادي العَنيف || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن