/ مائة و ستة و سبعون /

161 38 21
                                    


💕__________💕

بعد الإفطار في اليوم التالي ، أخذ شاو يون آن جيانغ موشي في عربة قصر الجنرال داي الى قصر الدوق آن. كما ذهبت ابنة داي مينغ جون و شين بينغ، داي ينغسي ، معهم. رافقهم أيضا شبلا النمر دا جين و شياو جين والأمير مورونغ يب ، الذي جاءا في الصباح الباكر. أراد وانغ شيجينغ مرافقته ، لكن شاو يون آن لم يسمح له بالذهاب . أصبح وانغ شيجينغ الآن ماركيز تشونغ يونغ ، لذا عليه ان يحاول ان لا يتم لمسه من قبل  أفراد عائلة وو . إلى جانب ذلك ، بصراحة ، لا تزال هذه المسألة مسألة تتعلق بالمنزل الداخلي - الزوجات - ، وسيكون وانغ شيجينغ طفوليا إذا ذهب ايضاً. بصفته ممثل لقصر لوه رونغ ، من المفهوم أن يتبعه مورونغ يي. أراد وانغ تشينغ وشياو ني أيضا الذهاب ، لإعطاء شقيقهما الأكبر المعنويات ، لكن جيانغ موشي لم يسمح لهما بذلك. في ذكرى جيانغ موشي الوحيدة عن قصر الدوق آن ، كانت هناك مجموعة من الحمقى القبيحين المظهر ، لذلك لم يكن يريد أن تراهم شياو ني .

بمجرد وصول العربة إلى قصر الدوق آن ، تم فتح المدخل الرئيسي لقصر الدوق آن من الداخل. و استقبلهم رئيس الخدم في قصر الدوق آن عند الباب ، عند رؤية دا جين وشياو جين ، كان لدى رئيس الخدم والخادمة الصغيرة عند الباب تعابير متصلبة. بعد فترة وجيزة من دخولهم ، ظهرت وو تشنغ. عند رؤية دا جين و شياو جين ، تجمد تعبيرها أيضا ، وقالت باستياء منضبط: "لقد جاء وانغ شاو تشنغ جون مع النمور".

أمسك جيانغ موشي بيد العم آن ولم يكن لديه أدنى رد فعل على رؤية عمته الكبرى . لمس شاو يون آن رأس دا جين وقال بلا حول ولا قوة ، "داجين وشياوجين هما الوحوش الإلٓهية التي قدمها الإمبراطور نفسه ، ويجب أن يتبعوني ولا يمكنني إيقافها ، لقد جعلتك تضحكين."

أظهر شاو يون آن هوية دا جين و شياو جين علانية ، ولم تستطع وو تشنغ إلا أن تدخلهم غير راضية. ثم تراجعت خطوتين إلى الوراء ، والقت التحية على مورونغ يي وداي يينغسي ، لكنها اشتكت سرا في قلبها ، [لماذا جاء الأمير أيضا!] بعد ذلك ، بذلت وو تشنغ قصارى جهدها للنظر إلى جيانغ موشي بمحبة: " شي إير ، أنا عمتك للكبرى. لكن اخشى أنك لا تتذكر. هل تأخذك العمة لرؤية والدك؟"

أثناء حديثها ، امتدت يد وو تشنغ نحوه ، رفع جيانغ موشي جفونه ، وألقى نظرة ازدراء على وو تشنغ ، وسحب كم شاو يون آن .

بقيت يد وو تشنغ  ممدودة بشكل محرج ، وتساءلت في قلبها ، [كيف يمكن لهذا الأحمق أن يكون له مثل هذه النظرة ؟]

(يلعن ابوك انت الحمقاء يا حيوانة لا تحكي على موشي 😡😡)

ضحك شاو يون آن في قلبه ، وقال معتذرا على وجهه: " شي إير تعرف عليك بالفعل . أتساءل عما إذا كان السيد الشاب وو جيان مناسبا للزيارة الآن؟"

سحب وو تشنغ يدها ، ووضعت المنديل الحريري على زاوية فمها ، وقمعت بالقوة الإحراج الذي سببه لها الطرف الآخر ، وقالت: "انه مناسب ، لكن جيان إير كان مريضا لفترة طويلة ، و اعتقد ان ...... لقد تعافى الأمير للتو ، والسيدة لين - يينغسي - و وانغ شاو تشنغجون من النبلاء ، لذلك اخشى أن يتأذى النبلاء. سآخذ شي إير لمقابلته."

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن