Part14:دماء
دايفيس - "يسعل ونظره مشوش "... يالك من وغد.....
لوجاك:ماذا هل أصبحت وغد لاني اواجه مُعاق؟.. - "ضحك"
دايفيس - ينفدفع بسرعة ويدخل اصبعيه بعين لوجاك اليُمنى"
صراخ *
لوجاك" يقوم بطرح دايفيس ويرميه على الحائط بقوة "
دايفيس :.... اغغ.. ر. رأسي..." رؤية مشوشة"
لوجاك :... ستدفع ثمن هذا.. ستدفع الثمن ستدف" يسقط "
دايفيس :... لو انك حقاً كنت جاهز لمواجهتي لما استطعت اصابة راسك بهذا الخنجر الذي أخذته منك بالفعل... "ينظر للحراس"... What will I die after him or..؟...
حارس :.... لا أصدق انه مات بهذه السرعة... لا مؤشر للنبض... "يحدق بدايفيس".. انه وحش...
حارس اخر:.... تعلمون القانون هنا.... "ينحني لدايفيس" امرك سيدي....
دايفيس :... هه.. الجيد أن قانونكم هذا يخدمني.... "يسعل"... ليساعدني احد على النهوض.... ولا يفكر احد باستغلال الفرصة ومهاجمتي.... "يغمض عينه"
مارك : بحقك دايفيس أين ذهبتتت؟؟!!! نحن نسير منذ 3 ساعات!!؟؟
لورين -" تغلق فم مارك بيدها وتسحبه" اصمت قبل أن تفضحنا...
لاين :... هي.. هناك حراس يتناقشون... وما سمعته...... زعيمهم قد مات...
ينفيير :اتعتقدون ان دايفيس موجود هناك؟
مارك :لما قد يقتل دايفيس احداً بدون سب.... اوه... عظيم سنجده مُعنف كدجاجة منتوفة...
ينفيير :تتكلم وكننا لسنا مُنتفين انت بنفسك تملك رصاصة في خصرك ام نسيت؟
لورين :بست... لاين زوجتك جيدة في اسكات الرجال.. -
لاين :أعلم لذا انا احبها ~
مارك :اكره مقاطعتكم لكن يمكننا أن نسمعكما..
صراخ عالٍ
مارك :هذا الصوت....؟؟!! أليس هذا
لاين :دايفيس في ورطة....
دايفيس : ماذا تحاولون ان تفعلوا ابتعدوا عني جميعاً.... _مغطى بالدماء _....
لوسيفر:... دايفيس اهدء اولاً قمت بقتل كل من اقترب منك.... انظر حولك...؟؟!
دايفيس :لاتتظهر بالبراءة.... حاول كل منهم محاولة قتلي كُنت كلكم تنظرون... الست سيدكم الان؟؟؟ ماذا ام تعتقدون اني وغد اخر سيعتبدكم لانكم ضعفاء؟؟!!! "اعصابه مشدوده"
لوسيفر :.... اخبرتكم بالفعل لما قمتم بمهاجمته..... "ينظر بطرف عينه" كلكم تعلمون انه لو بقي لوجاك حي وقام بقتله لكان أجبرنا على فعل أمور مُشينة لنرفهه عنه.... ام مارلتم تريدون ان تتم اهانتكم.... "
" يتقدم ويصبح دايفيس خلفه"
لوسفير: لا تجعلني اندم على هذا القرار..." يوجهه البُندقية لهم" اتخذوا قراركم.... واتخذوه بسرعة فهم لم يموتوا للان...
دايفيس" يسقط على لوسيفر "
لوسيفر :" انه خفيف كل ريشة." .
مارك : ياخذ نفسه" ذكرني ان اشكر هذا الشاب لكان من الصعب أن نتدخل مع كل هؤلاء...
لاين :هه رفاق.. اتعتقدون انه سيكون بخير؟.. اعني انظر للمكان..
لورين : لاتستعجل الأمور وتحركوا قبل أن يسمكوا بنا ونكون اعداء بسبب سوء فهم
دايفيس :... "مُمسك بباقة ورد".. هه آدم اتعتقد ان والدتك ستحبها؟...
آدم"تحديق"؟
دايفيس :نسيت انك أصم...... "ينظر للارض" لا استطيع تصديق اننا نجونا من ذلك القصف وانت أصبحت اصم.... "
مِلسا:" تضع يده على عين دايفيس" ضحك"
مِلسا:انظروا انظروا من عاد بعد أشهر؟!! انه زوجي دافيي!" تعانقه" انا ايضاً اشتقت لك ~!
دايفيس "ضحك" أيتها الماكرة.. "يحملها ويحمل آدم" أين تودنا الذهاب؟
...
لوسفير:انه يبتسم وهو نائم.... غريب مع كل هذه الجراح بجسده.. " يضع يده على عين دايفيس" ماذا لو...؟
دايفيس:"يشخر"
لوسيفر :حسناً لم افكر بالأمر اكمل نومك "يضحك"
لوسيفر : رفاق أعلم انكم تراقبونه فقط اخرجوا وتوقفوا عن التصرف كلصوص...
مارك : مالذي... كيف عرفت؟...
لوسيفر :السقف سوف يسقط من ثقلكم.... او من ثقلك انت وحدك" يضحك"
لاين : حسناً لا انكر مارك انت سمين ولديك عضلات احقاً انت في 17 عشر من عمرك؟
مارك : سادخل ال18قريباً... ولا دخل لكم فقط... "يتنهد" انفهم من كل هذا ان هذا النائم تهور مرة أخرى وورطنا؟
لوسيفر :حسناً لم يتهور هو لكن قائدنا السابق امسكه وانتم تعرفون الباقي؟
ينفيير :... مالذي... كيف مازال حي مع كل هذا؟؟؟!! أهذا انسان اصلاً؟؟؟
لوسيفر :يا آنسة... احترمي انه نائم وتوقفي عن الصراخ...
لاين :ومايهمك انت؟..
لوسيفر :قتل القائد القديم لذا هو الجديد.... وبما إني اليد اليُمنى للوجاك... أصبحت ذرائع هذا الرجل.... ومَن انتم؟
مارك :نحن اص.... "يصمت" ينظر لهم"... مانحن...؟
لورين :... لاتنظر لي انه ساعدني؟ ساعدكم جميعاً؟
لاين :انه ساعدناً كثيراً....كثيراً جداً
لوسيفر :اذاً رائع اريد عين أحدكم لاستبدلها له؟
مارك :..." يضع المسدس عند رأس لوسيفر "توقف عن الترهات فهمت انه قائدك لكن لم يعحبه انك قمت باذيتنا...
لوسيفر :وما دليل؟...
أنت تقرأ
رِحلة أثناء وَهم
Misterio / Suspensoيتم قصف مشفى أثناء حرب بين دولتين بينما دايفيس يكون في هذه المشفى وهو ينتظر مولده البكر فيتم قتل زوجته وطفله حديث الولادة ليبحث عن السبب حدوث كل هذا فيكشف حقائق غامضة حدثت من حوله