Part 2

55 9 4
                                    



‎مرت ثمانية أشهر منذ تجسدت وقد اعتادت على حياتها كـ ساكرا

‎وخلال الايام ادركت ان مر على ذلك اليوم 18 عام وان عمرها الان في عذا الجسد 20 ولا يوجد لها اقارب فهي يتيمه تعايشت مع الوحده واعتادت عليها

‎اليوم يوجد مهرجان وكما هو متوقع ساكرا متحمسه، فورما اتى الليل خرجت بدأت بالتمتع هنا وهناك، عن طريق الخطأ اصطدمت برجل على الاغلب هو سكران ومن الواضح انه فارس اعتذرت له لكنه لم يكتفي " انتِ هل تظنين ان الاعتذار كافي ؟" ادارت ساكرا عينيها بملل وتجاهلته امسك بكتفيها وادارها "هل تمثلين دور صعبة المنال ؟ فالتعتذري بجسدك" تقززت ساكرا من نظراته الشهوانيه اتجاهها ظربت يده الممسكه بكتفها "ايها السكير انت عار على الفرسان فالتذهب الى الجحيم"

‎اعين ساكرا كانت غاضبه اما عن العجوز السكير فقد رفع سيفه ناوي ان يهجم عليها، توجهت اعين الجميع نحوهم وهذا ما ازعج ساكرا، وبلحظات وحركات سريعه اخرجت سيفها وجرحت معصمه مما جعله يفلت سيفه ويسقط ارضًا ابتسمت ساكرا ابتسامه متكلفه بينما تنظر له من الاعلى "فالتعرف حدودك"

‎بدأوا الناس من حولهم يتهامسون، خرج احد المتفرجين يصفق كان مغطي نفسه بعبائه "اهنئك ايتها الماهره لكن لا يجب على الفارسه الحقيقيه ان تستقوي على من هم اضعف منها" ارجعت سيفها بهدوء ببسمه خفيفه تكتسح محياها "انا سيافه ولست فارسه لذا هذا لا يشملني صحيح ايها السيد ؟"

‎كشف المجهول عن وجهه مما جعل الجميع يتهامسون من خلفهم شعر اسود وعينان سوداء وبشره شاحبه { قائد الفرسان السود} المدعو [ساسكي اوتشيها] حسنًا ساكرا لم تتعرف عليه الا عندما ذكروا اسمه فهو من اقوى الفرسان كما انه اصغر قادة الفرسان حين ان عمره ٢٣ فقط !

‎اخرج سيفه بمهاره "فالتبارزيني ايتها السيافه"
‎صوت الهمسات توقف والجميع مصدومون من الطلب المفاجئ

‎نظرت له ساكرا بشك ووجهها يصعب قراءته
‎ادخلت سيفها بهدوء، وانحنت له بأدب "اعذرني يا سيد اوتشيها، ولكني سارفض عرضك السخي"

‎تلاشت ابتسامة ساسكي "هذا ممل" ادخل سيفه وعيناه لم تفارقها

‎اتى  شخص من الواضح انه صديق ساسكي هو ايضًا مُغطى بعباءه ولكن خلصلاته الصفراء لا تزال واضحه قليلًا "ساسكي مالذي تفعله هنا ؟" ركض ناحيته ليرى ذات الشعر الزهري، وساسكي ممسك بسيفه

‎شهق بدراميه وهو يغطي فمه بيده "لا تقل لي انك تبارزت معها ! هذه ليست من عاداتك"

‎نظر له ساسكي بملل "اخرس"

‎تحدثت ساكرا اخيرًا "احم...اعذروني سارحل الان" التفتت ناويه المغادره ولكن اوقفها امساك ساسكي لمعصمها "انتظري"

‎لفت وجهها ناحيته، وهو اكمل "لم احصل على الشرف لمعرفة اسمك"

‎توترت ساكرا وترددت ولكنها احابته اخيرًا "ساكرا"

‎ردد اسمها وكانه يجربه "ساكرا، هاه؟" افلت يدها وسمح لها بالرحيل

‎انحنت ساكرا للمرا الاخيره ومشت بعيدًا عنهم

‎اطلق ناروتو ضحكة مكتومه "ليست من عادتك الاهتمام في اي انثى~"
‎ضربه ساسكي على راسه "اخرس، مزعج"

‎فرك مكان اللكمه "اوتش! لما هذا"

‎قبل ان يكملوا طريقهم القى نظرك خاطفه لهيأتها وهي تمشي بعيدًا ثم عاد للحديث مع صديقه

__________________________________

‎اقدم اعتذاراتي الصادقة بس اني نسيت اني سويت روايه وتوني اليوم كتبت ذا الفصل 😭😭

‎بس كانت فترة نقاهه واستمتعت فيها واهم شيء اني خلصت دراسه 

‎ومعليكم راجعه وبقوه وان شاء الله بكمل ذي الروايه والي قبلها

Second chance | sasusakuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن