/ الفصل مائة و سبعة وسبعون /💕___________💕
استمعت داي يينغسي إليهم في الخارج ، وشعرت بالإرتياح والصدمة أكثر. صدم مورونغ يي أيضا ، لا تزال - شراسة - شاو يون آن معروفة إلى حد ما بين بعض الناس في العاصمة ، لكن رؤيته بأم عينيه لا يزال ينعش فهم مورونغ يي لـ - شراسته -.
بطاعة ، في جميع أفراد الأسر النبيلة في العاصمة ، من الذي تجرؤ زوجته أو زوجة ابنه على القيام بذلك ، حتى الزوجات الذكور ، ليسوا - جريئين - هكذا.في الغرفة ، أمسكت السيدة العجوز وو بصدرها وصرخت ، "لماذا لم توقفوهم بعد!" إذا خرج هذا الشخص من باب قصر الدوق آن ، ناهيك عن مدى الإحراج الذي سيتعرضون له، فلن تكون لديهم أي فرصة حقًا!
طاردتهم وو تشنغ على عجل ، لكن شاو يون آن والآخرين الذين كانوا قد خرجوا بالفعل أوقفتهم امرأتان. ذكرته داي يينغسي على الفور بهمس: "إنها والدة وو جيان وزوجته."
كانت وو تشنغ قد لحقت في هذا الوقت، لكن المرأتين ركعتا على ركبتيهما بصوت عالٍ، حمل مورونغ يي جيانغ موشي بسرعة غير متسقة تمامًا مع حجمه، وتهرب، كما سحبت داي ينغسي شاو يون آن لتجنبهما، لكن شاو يون آن دفعها جانباً ووقف في منتصف الطريق، تاركاً المرأتين تركعان له. ثم زأر دا جين وشياو جين خلف شاو يون آن .
"زوجة الأخ الثالث ، ماذا تفعلون!" سألت وو تشنغ بنفاق ، لكنها لم يكن لديها النية لإيقافهم ، ولم تسمح حتى للخدم الذين خرجوا معها بالمساعدة.
جدة جيانغ موشي ، والدة وو جيان ، وو وانغ ، ذرفت سطرين من الدموع: "من فضلك وانغ شاو تشنغ جون اتوسل اليك لا تأخذ حفيدي ......"
بمجرد أن قالت هذا تغير تعبير داي يينغسي ، فتحت فمها وقالت بغضب: "السيدة وو وانغ ، يمكنك أن تأكلي بشكل عشوائي ، لكن لا يمكنك التحدث بالهراء. من في العاصمة لا يعرف كيف اسأت معاملة زوجة ابنك وحفيدك ، وطردت زوجة ابنك وحفيدك من المنزل ، واردت إجبارهم على الموت. أنت الآن هنا لتشويه سمعة وانغ شاو تشنغ جون وتتهمينه أنه يريد أخذ حفيدك ، أنت لست خائفا من أن السماء لن تكون قادرة على رؤيتك عندما تقولين هذا ، وسوف تضربك ببعض الصواعق - وتحرقك حتى الموت - ! "
ارتعش وجه وو وانغ ، ومسحت وو ليو ، التي كان راكعة خلفها بنصف خطوة ، دموعها وبكت : "وانغ شاو تشنغ جون ، حماتي قالت للتو الشيء الخطأ على عجل ، هذه الأشياء خطأي ، إنه عقلي الصغير. من فضلك أيضا اتوسل اليك من أجل وفاة زوجي الوشيكة ، دع شي إير يتحدث اليه و يبقى معه ، وعندما يعود الأخ كانغتشن ، سأعوضه. أنا على استعداد لتخفيض نفسي لمحظية ، طالما أنه لم يعد يلوم حماته ووالد زوجه."
كانت داي يينغسي عاجزا عن الكلام بسبب وقاحة وو ليو. بكت السيدة وو وانغ أيضا : " شي إير ، الجدة مخطئة ، كل هذا خطأ الجدة لقد كانت مرتبكة. الجدة عجوز ، ووالدك يحتضر ايضاً ، يمكنك إلقاء اللوم على الجدة وكره الجدة ، لكن والدك كان يحبك دائما ، اشفق على والدك. عندما عندما يعود والدك الصغير ، سوف تذهب الجدة للركوع له والإعتذار."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...