~•~•~•~
فتح عيناه ببطىء، نظره كان مشوشا و ما يتردد لسمعه فقط صوت قطراتِ الماء بالجانب و كذا تسلل رائحة قذرة لأنفه، جعد ملامحه ليغلق عيناه و يعيد فتحها لعل بصره يتضح و ذاك ما حدث حين قابله سقف بدا قذرا و المكان من حوله مظلم.
أخذ برهة يحاول إستعاب مكان تواجده فالذي كانت تفتحُ عليه عيناه قبلا معاكسا لرؤياه توا، غرفته الملكية باتت سجنا!
هو أدرك ذلك بعد أن عادت لذاكرته أحداث الماضي التي يجهل كم مر عليها لجهله مدة بقائه نائما، ليحاول الإستقامة بسرعة و نبضات قلبه تخطت وتيرتها الطبيعية فكل الذي يشغل باله الآن عائلته.. و شعبه.
الألم الذي داهم كامل جسده و كتفه خاصة جعل من صرخة مكتومة تتمرد من ثغره قبل أن يعود للتمدد على البساط المهمل أرضا، تنفس بعمق و هدوء يحاول تجنب ألم صدره مع كل نفسٍ يأخذه، كان صدره عاري و يرتدي فقط ذات البنطال من زيه الملكي وقت ذاك الهجوم، شعره الطويل الأسود و الذي يصل لأسفل ظهره لم يكن مربوطا كالعادة بتسريحة ملكية..
"اللعنة! ما هذا الحال اللعين الذي وصلت له!"
وضع ذراعه فوق عيناه حاجبا عن نظره رؤية ما آلَ له وضعه.هو يدرك جيدا، أن الظلام الذي هو به الآن و إن إستمر للأبد لن ينفي حقيقة أنه خسر كل شيء.
صرير الباب الحديدي الخاص بغرفة السجن الذي هو بها صدح بالمكان ليدير رأسه ناحية المصدر، قابله أحد الحراس الذي رجح أنه كذلك من ثيابه لكن إبتسامته المتعجرفة جعلته يبدو كما لو أنه مالك المكان، ليدرك جونغكوك أن المعني فقط يسخر من حاله ليجعد حاحباه بغضب.
"اووه هل إستيقظ الملك الأعظم جيون جونغكوك؟! أم يجب أن أناديك الآن بالأسير جيون! هههه"
قهقه الحارس بسخرية يجعل من الغرابي يستشيط غضبا ليحاول الاستقامة و الإنقضاض عليه لكن جسده لم يسعفه لذلك ليقع أرضا متسببا بتعالي صوت ضحكات الآخر الذي إنحنى له ليوازي إرتفاعه راميا صينية الطعام التي كانت بيده بإهمال مسقطا معضم الأكل الذي بها أرضا.
"تؤ تؤ تؤ... أنت لم تعد المحارب العظيم جيون الآن، أنت مجرد أسير عند الملك بارك لذا لا تتغابى كي لا يُقطع رأسك"
شد جونغكوك على قبضة يده بغضب صامتا لكن ليس محبةً بالسكوت بل لأن جسده الذي يصرخ للقليل من الرحمة لشدة الألم يردعه عن أي ردِ فعل.
أغلق عيناه يتمنى لو أنه بكابوس ما لكن صوت صرير الباب المعدني الذي أغلق بعد مغادرة الحارس جعله يدرك أن هذا الكابوس ماهو سوى واقعه من الآن فصاعدا، لا يدرك مالذي ينتظره لكنه يعلم شيء واحد فحسب..
أنت تقرأ
tears_دموع/jikook
Ficción históricaجونغكوك، لا يعلم كيف تحول مِن ملكٍ لحارس شخصي لأمير المملكة المعادية، لكن كل ما يعلمه أنه... jikook jk = top bxb