الصدمة 😱😱

55 7 5
                                    

لقد كان شوقا مترددا في اعتذاره ، حتى لو وعد اصدقائه بذلك ، لكنه لا يستطيع أن يذهب و يعتذر فقط ..ربما لأنه مغتر بنفسه و معتز بكرامته كما قال جونكوك ..أو ربما لأنه يشعر بالخجل منها و يفكر في طريقة مناسبة لإصلاح ما حدث ...

كان من الواضح أن ذلك سيستمر لفترة ، فشوقا ليس من الأشخاص الذين يعتذرون بعد الخطأ مباشرة ..هو بحاجة للوقت لجمع شتات نفسه ، أما إيلا فهي بحاجة لتنسى ما قاله شوقا...  عندها فقط ربما تصلح الأمور ....

العودة لسيلان


بعد أربعة أيام ..سيلان المسكينة جالسة في غرفتها في هم كبير ، لم يصلها أي خبر من جيمين أو اي اتصال ، لقد حصلت على خبر واحد حصلت عليه من اختها إيلا  لكن لم يكن مفيدا لها ...فقد كانت قد أخبرت إيلا  قبل يومين الاعضاء بذلك ،  ليجيبها نامجون قائلا :

نامجون :
لقد لاحظت أن جيمين لا يجيب على اتصالاتي ، لكني ظننت أن السبب هو انشغاله  بعائلته ..و لم اتصل به مجددا..

جين :
لقد اتصلت أيضا لاسأل عن اخباره و لم يجب و لم اتصل  مرة أخرى ...لا اعرف بما يحدث ...

تاي :
لم اهتم بهذا في البداية ، لكن يبدوا  أمرا غريبا الان ...هل انت متأكدة أن سيلان اتصلت به عدة مرات و لم يجبها ؟؟؟

إيلا :
كما سمعتم شباب ...لقد اتصلت اختي به مرات عدة لكن لا شيء ، و ذلك جعلها تشعر بقلق كبير للغاية ...لقد وعدتها أن أصل اليه و أعلمه بالأمر ...

جونكوك :
انه بعيد إيلا ..لا احد يستطيع الذهاب الان لأن لدينا عمل مهم ...نحن اسفون ...

إيلا :
الا يوجد حل ما ؟؟؟ ...اختي ستموت من القلق....

نامجون :
هناك حل ما ...

إيلا :
(تنظر إليه ) ..ما هو ؟؟؟

نامجون :
لدي رقم هاتف أبيه ...ساتصل به لاعرف بشأن جيمين ...

إيلا :
يبدوا هذا حل جيد ...ارجوك ابدأ به ...

نامجون :
حسنا ..ساعود بعد لحظة ...


ذهب نامجون و قام باتصاله و بعد مدة قليلة عاد و جلس معهم ..حينها سألت إيلا بسرعة و بعدم صبر :


إيلا :
إذا ؟؟ ..ماذا حدث ؟؟ ..ماذا قال ؟؟؟

نامجون :
لا تقلقي ..كل شيء بخير ...

إيلا :
حقا ؟؟ ..هل جيمين بخير ؟؟ ..لكن لما لا يجيب ؟؟

نامجون :
لقد قال أبوه أن جيمين مشغول للغاية في أمر مهم و على الأغلب أن هاتفه أصيب بفيروس ما و هو على قيد التعديل ...

المعجبة الخارقة 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن