سفينة

42 7 1
                                    

القرن الثامن عشر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

القرن الثامن عشر
.
.
.

صوت رنين السيوف المتضادة هو ما يسمع في هذا المكان الواسع أكثر من خمسون رجل يتقاتلون ضد بعضهم البعض، منهم من أصبح جريحاً ،والآخر سقط قتيلاً و لم يتوقف الأمر عند ذالك الحد ....

ألم تيأس بعد أوغست !

أبتسم المعني بكلامه بسخرية يسقط سيف الآخر الذي بادله الابتسامة بدوره ....

كلمة يأس لم تولد في قاموسي كاي !

و بحركة تشتيت منه قام بركل يده ليسقط منه السيف أرضاً ، لم يستوعب ما حدث ليتفاجئ بلكمة أطحاته أرضاً فا من أمامه لا يستهان به أبداً ....

كان يحاول كاي الاستقامة مرة أخرى لكن هيهات فقد سبقه أوغست بوضع السيف علي رقبته ....

خذ كلابك و أرحل من هنا قبل أن أجعلكم جميعاً طعاماً للقروش ....

هسهس أوغست بعصبية يضغط علي صدر الآخر بقدمه ، ليأمر كاي رجاله بالانسحاب ....

أقسم لك أوغست أنك ستندم في المرة القادمة!!

صاح كاي بغضب بينما يساعده رجاله علي الإستقامة والصعود علي السفينه ....

تعلم شيئ إذا توقفت عن قول الترهات صدقيني سوف تصبح أقوي رجال البحار السبعة لكن هذا في أحلامك الوردية .....

أردف أوغست بسخرية للذي أحتقن وجه بالغضب يصعد سفينته بعد هزيمته أمام أوغست للمرة التي لا تعد .....

إلي متي سوف يظل هذا الرجل في مقاتلتك ألا يسأم أبداً ؟!

أردف المعني يأشر بسيفه حيث سفينة كاي يقف قرب أوغست الذي تنهد بضجر ....

لديه عزيمة قوية... لا أعلم متي سوف يتوقف عن ما يفعله ...

أظنه لن ينسي ما فعلته به أخي... أنه يتذكرك عندما ينظر في المرآة كل يوم ....

عــــــــروس آلَبَـــــــح ــ ـآرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن