(البطله فرح):بنت يتيمه هي و ثنين من صديقاتها فرح بنت مسترجله و قويه و عنيده لسانها مافي اطول منه ما ترضى على صديقاتها مهايطيه تحب التفحيط الي يقرب منها ينحفر قبره غيوره بشكل مو طبيعي تدخل القلب بسرعه لطيفه حنونه عمرها (18)
نجد صديقه فرح و قمر المقربه:بنت يتيمه زي فرح مسترجله قويه عنيده لسانها اطول من فرح ما ترضى على صديقاتها مهايطيه تحب التفحيط الي يقرب منها تحفر قبره مكانه مشكلجيه غيوره بشكل لطيفه حنونه عمرها(18)
قمر صديقتهم المقربه:بنت يتيمه زي فرح و نجد مسترجله قويه عنيده لسانها اربع متر ما ترضى على صديقاتها الي يقرب منها الله يرحمه مهايطيه مشكلجيه غيوره بشكل تحب التفحيط و البر و الاستراحات لطيفه حنونه عمرها (18)
(البطل سعود): عصبي مشكلجي قوي عنيد لسانه مافي اطول منه الي يقرب منه ينحفر قبره ما يرضى على أخوياه (أصدقاءه) مهايطي يحب التفحيط و المغامره يدخل بمشاكل ماله دخل فيها غيور بشكل مو طبيعي حنون طيب لطيف عمره(18)
صديق البطل خالد المقرب:مشكلجي قوي عنيد لسانه مافي اطول منه الي يقرب منه ينحفر قبره مكانه مهايطي يحب التفحيط يحب المغامره ما يرضى على اخوياه(أصدقاءه) يدخل بمشاكل ماله دخل فيها غيور بشكل حنون طيب لطيف يحب الأطفال عمره(18)
صديق البطل تميم المقرب ل خالد و سعود:مشكلجي عصبي قوي عنيد لسانه مافي اطول منه الي يقرب منه يحفر قبره يحب التفحيط و يحب المغامره مهايطي ما يرضى على اخوياه(أصدقاءه) يدخل بمشاكل ماله دخل فيها غيور بشكل حنون طيب لطيف عمره(18)
ملاحضه: سعود و خالد و تميم عيال عم و فرح و نجد و قمر بنات عم سعود و خالد و تميم بس هم ما يدورن 👍😍
يلا نبدا البارت الأول
في الميتم
نهى: بنات انا بآخذ ولدي و نروح نعيش بيت لحالنا و بسجلكم في مدرسه ولدي لازم تدخلو مدرسه عيال
فرح:اف يا ربي إذا شفت ذا الولد بدفنه حرفيا
نجد:خلوني امسكه بس والله ما يسلم مني هين
قمر:والله وبالله وتالله ما يسلم منيي هينن ما يكون اسمي قمر إذا ما وريته
نهى:اقول انتي و يها يلا امشو
مشو وراحو البيت بعد ما أخذتهم من الميتم
نهى:اسمعو يلا تعالو عشان اقص شعركم
قمر:لازم
فرح:شرايك
نجد:خلاص انتي ويها
قصت شعرهم و طلعو كذا 👇🏻فرح
YOU ARE READING
يوم شفتك ضاعت علومي😔❤️
Adventureبنات يتيمات تجبرهم أستاذتهم يروحون مدرسه عيال عشان الولد الي يهددهم فرح&سعود😉💗