"ألم أخبركم جميعا أن ليث سيسبب المتاعب بالتأكيد ؟ لكن لا أحد منكم صدقني !"هذا صحيح، ليث وحش. لقد استغل زوجة أخيه وكاد يقتل والديه !كانت طبيعته واضحة كل يوم من الغطرسة التي أظهرها في الجامعة "كانت هذه هي الكلمات التي قالها في الغرفة الخاصة قبل وصول ليث.كان وسام وعدد قليل من زملائه يشعرون بالغيرة من إنجازات ليث في الماضي، لذلك لم يحبوه أبدا. لكنهم لم تتح لهم الفرصة للتنفيس عن استيائهم في ذلك الوقت. لم يكن حتى الآن أن الاجتماع وفر لهم الفرصة المثالية.انفجر الجميع في الضحك وهم ينظرون إلى ليث بازدراء ما الذي تفعله بالاختباء بين الفتيات يا ليث ؟ انضم إلينا على طاولتنا وأخبرنا بكل ما حدث لك في السجن ".هاهاها...سخر شخص ما. سمعت أنك عاطل عن العمل وبقيت مع حماتك بعد إطلاق سراحك من السجن". أضافت فتاة بنبرة متناقصة سمعت أن كل الشركات الكبيرة في شمال هامبتون قد أدرجت ليث في القائمة السوداء، لذلك ليس من المستغرب أن يكون عاطلاً عن العمل حتى مع قدراته".في تلك اللحظة اكتشف ليث أن الشركات في شمال هامبتون قد أدرجته في القائمة السوداء. ضحك وسام. دعني أعرض عليك وظيفة. تقوم شركتي بالتوظيف لمنصب حارس الأمن الأجر أربعة آلاف مع توفير السكن والوجبات. يجب أن تكون مؤهلاً لهذه الوظيفة مع لياقتك البدنية!"لم تعد كوثر قادرة على تحمل الاستماع إلى سخرياتهم. توقف عن إغاظته لديه مهنته الخاصة الآن ".وسام تحدث دون تصفية أفكاره "مهنة ؟ لا تخبريني أنك أصبحتي الآن سكر ماما له كوثر؟ لقد وصلتما معا، في النهاية."لكنه سرعان ما صمت عندما لفت انتباه بیجاد.أصرت كوثر دعونا ننتقل جميعًا إلى مواضيع محادثة أخرى".جلس الجميع بعد ذلك. كان ليث متجذرًا في مقعده بينما جلست كوثر بجانبه همس وسام بجانب أذن بيجاد. كوثر مفتونة بليث. إنها تتمسك به حتى في حالته الحالية. يجب عليك بذل جهد أكبر"سخر بيجاد. فأجابها: لا تقلقي. لن أخسر أبداً أمام مجرم مثله ".كان ليث محاطا بفتيات جميلات على جانبه الآخر كانت لينا التي كان جمالها في المرتبة الثانية بعد كوثر في فصلهم.كانت لينا فتاة جميلة وغنية من عائلة ثرية لديها أصول تزيد عن المليار. بالإضافة إلى مظهرها الجيد، كانت لينا جيدة في دراستها أيضا.لطالما كانت مولعة بليث وتعاطفت مع مأساته.سلمت لينا بطاقة اسم إلى ليت "ليت، لماذا لا تنضم إلى شركة والدي كمستشار فني ؟ الراتب الأساسي ثمانية آلاف مع مكافآت إضافية. هناك الكثير من الفرص للحصول على ترقية أيضا ".قبل ليث بطاقة الاسم لأن لينا عرضت عليه المنصب بدافع حسن النية. "حسناً. شكراً"ابتسمت كوثر بجانب ليث بناء على صافي ثروته الحالية، يجب أن يكون لديه أكثر من ما يكفي من المال لشراء الشركة التي يملكها والد لينا.من ناحية أخرى، لم تكن الفتيات الأخريات لطيفات تجاه ليث مثل كوثر ولينا."اعتقدنا أنك ستحضر زينة معك. أين هي؟" "هذا مستحيل، لا يعلم أحد أين تقطن الآن بعد أن اختزل ليث إلى حالة مؤسفة، لن ترافقه زينة. لن ترغب في إحراج نفسها "."أنت محق تماماً حتى أنا أشعر بالخجل عندما يشار إلي باعتباري زميل دراسي سابق لليث"أصبح ليث الآن المثال المثالي للرجل الذي يجب تجنبه من قبل جميع الفتيات.صرفت كوثر انتباه الآخرين على عجل "لماذا لم تبدأ ؟ هل هناك أي شخص آخر قادم ؟". "لم يصل نجم لم شمل الليلة بعد!"برزت فكرة في ذهن كوثر. "لا تخبرني أن ثامر قادم ؟"هذا صحيح تامر سيحضر أيضًا!"تذكر ليت ثامر صيام كان والده مدير قسم في مجلس المنطقة . حتى مدير المدرسة اضطر إلى التغاضي عن سلوك ثامر. تمكن من دخول واحدة من أفضل الجامعات، على الرغم من فشله في معظم امتحاناته.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...