22-Final part

36 2 0
                                    

✨💜مرحبًا في فصل جديد من رحلتنا الجديدة ، فضلا تفاعلوا مع السطور و الاحداث ببعض التعاليق المشجعة رجاءا ، و قوموا بتقييم الفصل قبل القراءة رجاءا
والان لنبدأ فصل اليوم سويا ، قراءة ممتعة 💜✨
.
.

كان الجميع يجهز عيد ميلاد جونكوك بحماسٍ وفرح، وكأنهم يعدّون لحظة سحرية تجمعهم تحت سماءٍ واحدة. تجمع الأصدقاء والعائلة في المنزل منذ الصباح الباكر، يتشاركون الضحكات والذكريات أثناء تزيين المكان بالبالونات الملونة والزينة اللامعة التي تعكس الأضواء، فتبدو الغرفة كأنها مشهد من أحد الأفلام الرومانسية.

في وسط الغرفة، انتصبت طاولة كبيرة مغطاة بمفرش أبيض ناصع، تتوسطها باقة من الزهور النضرة التي أضفت عليها لمسة من الجمال الطبيعي. ولكن الكعكة كانت هي نجمة العرض، تحفة فنية مكونة من طبقات الشوكولاتة والفانيليا، مزينة بأناقة وكتابة متقنة "عيد ميلاد سعيد جونكوك" تزين سطحها. كانت الشموع منتظرة بفارغ الصبر للإضاءة والإعلان عن بداية الاحتفال.

تعاون الجميع في تجهيز المكان؛ من ترتيب الهدايا المغلفة بأوراق براقة، إلى إعداد الأطعمة الشهية والمشروبات المتنوعة. الأطفال كانوا يركضون حول المكان بفرح، تنطلق ضحكاتهم البريئة لتعزز من جو الاحتفال. الأحاديث الودية تتنقل بين الحضور، تملأ الأجواء بروح العائلة والوئام.

مع اقتراب وقت وصول جونكوك و لارا ،  بدأ الترقب والانتظار. اصطف الجميع خلف الأثاث وفي زوايا الغرفة، يحاولون إخفاء أنفسهم بحماسة طفولية. كانت الأنفاس محبوسة، والعيون تراقب الباب بلهفة. لحظة دخوله كانت لحظة استثنائية، حيث تعالت الهتافات والتهاني بمجرد أن فتح الباب.

وقف جونكوك مذهولاً لبضع لحظات، وابتسامة واسعة ترتسم على وجهه، تضيء ملامحه بالفرح. أشعلت الشموع على الكعكة، وأحاط به الجميع ليغنوا له أغنية عيد الميلاد. تلك اللحظة كانت مليئة بالمحبة والتقدير، تجسد كل ما يعنيه وجود جونكوك في حياتهم.

انتهى الحفل بمزيج من الضحك، وقصص الماضي، والأحلام المستقبلية. كان يوماً مميزاً لا ينسى، حيث شعرت كل روح فيه بأن الحياة أكثر جمالاً بوجود الأحباء حولها، وأن اللحظات التي يصنعها الحب تبقى في الذاكرة إلى الأبد.


في تلك الأمسية المليئة بالمشاعر والاعترافات الدافئة كان الجميع قد اجتمعوا للاحتفال بعيد ميلاد جونكوك، ولكن تايهيونغ شعر بأن الوقت قد حان للكشف عن مشاعره المخفية. وقف تايهيونغ وسط الغرفة، وجهه مشرق بالتوتر والحماس، وبدأ يتحدث بصوت هادئ لكنه مليء بالعزم.

"بما أن جونكوك سبقني بهذه الخطوة وطلب الزواج من لارا، وأنا جد سعيد لأنه أخيرًا وجد حب حياته، أود منكم الاستماع إلي أيضًا، خاصة أنت يا سوكجين."

Blind Lover  [  مكتملة  ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن