توقفت يده في منتصف الهواء عندما أمسك ليث معصمه بقوة.هدد قائد العصابة. "من أنت بحق الجحيم؟ اتركني على الفور"لكم ليث وجهه بقوة. عاد رأسه إلى الوراء واندفع الدم في كل مكان. صرخ السفاح من الألم.تعامل كرم وأسد الأحمدي مع بقية البلطجية. هرعوا جميعًا بعيدا عن المشهد على أربع.صرخ زعيم العصابة قبل أن يهرب. اللعنة عليك أيها الرجل العجوز كيف تجرؤ على طلب الدعم. سأستدعي النمر هنا. انتظر فحسب " ثم غادروا على الفور.أغمض رضا وزوجته أعينهما بنحو ميؤوس منه.كان النمر هو الرئيس المسؤول عن القرية. لم يكن لديه أقل من خمسين من البلطجية يعملون لصالحه. وكان لديه الشجاعة ليفعل ما يحلو له في جميع أنحاء المنطقة. حافظ النمر وأتباعه على لقمة العيش من خلال تحصيل رسوم الحماية من القرويين. أي شخص لم يقدم الرسوم أو تأخر في تسليم المال سيتعرض للضرب أو حتى الشلل في بعض الأحيان.كان النمر رجلاً قاسياً وكان لديه نصيبه من العيش خلف القضبان فيتير اسمه الخوف لدى جميع القرويين.قال رضا، "شكراً لك، يجب عليك المغادرة بينما تستطيع "قدم ليت نفسه بحماس "عمي، عمتي، هذا أنا ليث جاد"."ليت؟ هل حقا أنت؟ هذا رائع من الجيد رؤيتك بعد كل هذا الوقت كان رضا وزوجته على وشك البكاء. ابننا العزيز، أملنا الوحيد في هذا العالم، قد رحل. رؤية ليث الآن تذكرنا بمازن أوه مازن"عمي، عمتي، من فضلك لا تقلقي من الآن فصاعدا، سأعتني بك لبقية حياتك بدلاً من مازن. لن يجرؤ أحد على وضع إصبعه عليكما !"تصاعد الغضب داخل ليث عندما لاحظ الكدمات على رقاب الزوجين العجوزين أوغاد ! لم يظهروا أي رحمة لهؤلاء الشيوخنظر رضا إلى الطابق الأرضي وقال على عجل " يجب أن ترحل فورا لا بد أنهم أبلغوا النمر. سيأتي قريباً! "إنه على حق ستكون حياتكم في خطر بمجرد وصول النمر إلى هنا. هذا الرجل لا يرحم.دفعت والدة مازن ليث ليهرب. قد تصاب بالشلل بسببه ارحل الآن بينما تستطيع، يا طفلي!"سأل ليت "عمي، عمتي، ماذا ستفعلان إذا غادرت ؟".أصيب رضا بالدموع أثناء حديثه: "ابتعد سنرى أكثر من الضرب. علاوة على ذلك، لم تعد حياتنا ذات قيمة. يجب عليك البقاء على قيد الحياة والعودة لتبرئة اسم مازن انتقم له "طمأنهم ليث "لا تقلق! أنا الآن قوي بما يكفي لحماية كليكما والانتقام لمازن في نفس الوقت "."هذا لن يعمل. أنت لم تر النمر في العمل لديه حتى الشجاعة لقتل شخص !"فكر ليت بين نفسه فهمت. لقد غرس هذا النمر الخوف في أذهان الجميع عند سماع اسمه يرتجف السيد والسيدة أسعد عند ذكر النمر. مما يعني أنه كان يتنمر عليهم بصورة متكررة".كانت والدة مازن قلقة يرجى الرحيل الآن لا نريد إزعاجك بهذا الأمر". وحثتهم على المغادرة أثناء إلقاء نظرة خاطفة على الطابق الأرضي من وقت لآخر. "الأوضاع تبدلت الآن استمتعي والآن أرجوك اهدأي لن يحدث شيء الآن وأنا هنا أريد أن أقابل هذا النمر شخصيا أيضا". استدار ليث لينظر إلى كرم. اطلب من نوح ورجاله المجيء إلى هنا".أوما كرم برأسه "حسنا، سيدي"اذهب الآن من الخطر عليك البقاء ".قال رضا بخوف "لا، مهلاً. الوقت متأخر جدا الآن. يمكنني مساعدته "أكثر من عشرة رجال، يحملون عصي وجميع أنواع الأسلحة، دخلوا رؤيتهم، كان الرجل المخيف الذي يقود الفريق يرتدي سترة رياضية. كان وشم نمر واضحًا على جسده. "من الوغد الذي ضرب أخي؟ أظهر نفسك في هذه اللحظة!".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...