حاولي التوسل

69 0 0
                                    

الفصل الأول
التسول

خادمة جيدة، جاسوسة ماكرة، حب أول محطم، وابنة عدو لقتله.

...والهاربة التي اختفت وهي تحمل الطفل.

كانت المرأة لها العديد من الأسماء.

º º º

في لحظة فتحت فيها باب المطبخ، ضربها رائحة مكونات مختلفة وبخار ساخن. كانت الخادمات مشغولات في إعداد الغداء، ولم تكن لديهن حتى الوقت ليراجعن من فتح الباب.

بصراحة، لم يكن هناك حاجة ليراجعن.

لأنه كانت خادمة عادية دخلت إلى المطبخ، حيث يقطع السكاكين ويشوي الزيت. زي خادمة أسود يلامس ركبتيها، مريلة بيضاء ناصعة النظافة، وشعر بني داكن بسيط. كانت إطلالة شائعة مثل الثريات البلورية في قصر وينستون.

امتطت الخادمة صينية خشبية، وطبق حساء وملعقة من الخزانة. ذهبت إلى الرف المُزدحم بالسلع المعلبة الملونة واختارت رغيف خبز أبيض وبيضتين مسلوقتين من السلة، حين تحدث بها أحدهم.

"هل الضيوف من البناية الفرعية ما زالوا هنا؟"

أشارت الشيف، السيدة آبلبي، بلسانها بينما أخرجت فطيرة لحم طازجة من الفرن. التظت الخادمة الشابة، كالعادة، بأنها غاضبة وأسنت شفتيها السفلى قليلاً.

"نعم. لكنني أعتقد أنهم قد يخرجون اليوم."

"تس، تس. سالي، أنت حقًا تعانيين."

وضعت السيدة آبلبي فطيرة اللحم على طاولة كبيرة في وسط المطبخ وأمدت يدها الفارغة للخادمة المسماة سالي.

"أعطني إياه."

فتحت المرأة التي أخذت الصحن الفارغ العظيم جانبي الموقد، وعندما بردت، قامت بتعبئته بحساء المحار ووضعته على صينية سالي. كانت الأشياء الوحيدة التي تطفو في الصحن هي بقايا مهترئة من المكونات.

"لا أصدق أنكِ تقومين بهذا العمل الشاق من دون إيثيل بمفردها."

إيثيل كانت خادمة في منتصف العمر كانت مسؤولة حتى قبل شهر عن "الغرفة الخاصة" في قبو البناية الفرعية مع سالي. الآن كانت تحلم بجني ثروة مع زوجها، القماري، وستقوم بالصعود إلى سفينة تتجه إلى قارة جديدة.

على الرغم من أنها شعرت بالأسف لسالي عندما تركتها وحدها مع العمل المقزز والمتردد من جميع موظفي قصر وينستون، إلا أنها لم تقل أبدًا أنها ستساعدها. لذا، كانت سالي مرتاحة.

"تحدثي جيدًا إلى السيدة بلمور - إما أن تحصل على شخص آخر أو تعطيك راتبًا أعلى."

"نعم، يجب أن أراها."

ولكن، لن تحصل سالي أبدًا على مثل هذا اللطف من رئيسة الخدم.

ثم أمسكت الصينية وخرجت من الباب الجانبي إلى الغرب من القصر. استمرت ممرات الحصى من خلال العشب الأخضر المجزأ بشكل منتظم. قبل وقت قصير، أصبحت البناية الفرعية، التي يبدو أنها صغيرة فقط، قريبة جدًا حتى أصبح سياج الأسلاك الشائكة الحاد بوضوح ملحوظًا.

حاولي التوسل Where stories live. Discover now