الفصل الثاني
سمع صوت خطوات ثقيلة من خلف باب غرفة التعذيب. ومع ذلك، كان الوقت قصيراً جداً ليكون الجنديان قد انتهيا من تناول الطعام.
عند ذلك، توقفت سالي وهرعت إلى السرير. وبينما كانت تسحب جانباً واحداً من الغطاء الملطخ بالدماء، انفتح الباب بسرعة.
"…سالي بريستول، ماذا تفعلين هنا؟"
سقط صوت بطيء وناعم مثل الريش بحدة في عمودها الفقري.…لماذا عاد الكابتن وينستون الآن، في هذا الوقت بالذات؟
أخذت سالي الغطاء المفكوك بشكل فضفاض في ذراعيها ونظرت إلى الخلف ببطء. كان جندي شاب يمسك الباب المفتوح على مصراعيه في وضعية جامدة.
دخل رجل يرتدي معطفاً رمادياً فاتحاً على كتفيه بينهما دون تردد. تحت المعطف المتطاير، كان الزي الأسود للضابط معلقاً بشكل مستقيم، كما لو كان مزيناً بميداليات ملونة.
في كل مرة تضاف ميدالية واحدة تلو الأخرى، كانت تشعر بالاشمئزاز. لأن رائحة الدم كانت تبدو وكأنها تهتز من الميدالية.
"مرحباً، كابتن. كنت أعطي الغداء للضيوف وأرتب الغسيل."
خلطت نظرة فضولية قليلاً على وجهها البريء كما لو أنها لا تعرف أي شيء.
"أنت وحدك؟"
"نعم. العمة إثيل استقالت قبل شهر..."
"ها..."
على الرغم من أن وينستون رفع شفتيه بلطف وأطلق ضحكة منخفضة، إلا أن عينيه الجليديتين لم تبتسما على الإطلاق.
في مواجهته بهذه الطريقة، شعرت سالي أيضاً بالرغبة في ترطيب شفتيها الجافتين، لكنها قاومت. كان ذلك لأن الشخص الآخر سيلاحظ أنها كانت متوترة.
'هل لم يلاحظ بالفعل؟ هناك العديد من الأعذار التي يمكن تقديمها إذا سألتني عن نوع المحادثة التي أجريناها...' بينما كانت تسرع في التخطيط لكل أنواع الأشياء داخلها، مالت برأسها وهي ترف blink بعينيها وتتظاهر بالحيرة في الخارج.
وقف وينستون بين الرجل الجالس على الطاولة وبينها.
شعرت سالي بإحساس بالتخويف وكأنها تواجه جداراً بسبب طوله الكبير وجسمه الضخم.
نظر إلى الرجل الذي كان قد بدأ بالفعل في رجفان يديه للحظة بعينين باردتين ثم أزال نظرة حادة. أصابعه الممدودة التي كانت حادة مثل عينيه، مسحت بدقة على الشعر الأشقر.
"أعلم ذلك، سالي. أنت تعلمين أن هذا ليس ما أعنيه."
ضغط على سالي برفق بنبرة بدت وكأنها تجذب عاشقاً قبل أن يستدير فجأة. طرف سوط الركوب في يده، المغطى بقفازات جلدية سوداء، أشار إلى الملازم الثاني الذي بدا وكأنه ملازمه. "كامبل، اجلب الرجال الذين يحرسون الباب حالاً."
YOU ARE READING
حاولي التوسل
Romanceرواية: حـَاولٍٍيّ آلتْوَسُلْ القصة: آلطَـِرِيقَةْ آلأَشّدّ قِسُـوَةْ لِإسْقَاطْ آلعَدُـوَ هِيّ أَنْ تَـجْعَلَهُ يَـقَـعُ فِيّ آلحـَـبْ. "سَـالِيّ، رَائِحَـتَكِ جَمِيلَةْ." آلكَـابِتِنْ لِيّوَنْ وَـيّنِسْتَوَنْ، وَحـَشّ قَبِيحْ يَتَـظَـاهَرْ بِأَنْهُ...