حاولي التوسل

20 0 0
                                    

الفصل الثالث

أثناء تنظيف المكتب الملحق، كانت النظرات المتعمدة تتجول على جسد سالي. شعرت وكأن فرشاة نايلون رخيصة تمر على جسدها. أصبحت النظرات لاذعة للحظة، كما لو كانت تشعر بالحكة من وقت لآخر.

دون أن تدرك، ارتجفت.

"كابتن، إذا كنت أزعجك، هل يجب أن أنظف لاحقاً؟"

التفتت وسألت بلباقة. كان وينستون قد حول نظره إلى الأوراق على مكتبه.

كان طرف السيجار، الذي بين أصابعه، يمضغ. وكان يحمل ولاعة ذهبية في يده الأخرى وكأنه نسي أن يشعلها.

"لا، تابعي. أنا أؤدي عملي، وأنت تؤدين عملك."

قال ذلك، وواصل النظر إلى الأوراق، وهو يلفظ الإجابة من النص الموجود في رأس سالي. لم يكن عليها أن تذهب، لذا أعادت ظهرها واستأنفت تنظيف الأرضية. ظل طرف السيجار الممضوغ يدور في ذهنها.

'هل تخيل مضغ شيء ما أثناء النظر إلي؟'

فجأة، شعرت بوخز وتنميل في طرف صدرها الذي كان مخفياً تحت حمالة الصدر الرقيقة.

خنزير الملكية القذر...

على الرغم من أنها أرادت المغادرة فوراً، لم تستطع. كان هناك مهمة مهمة متبقية. ما كان يطمئنها هو أن الجنديين الواقفين أمام الباب كانا كتماثيل.

صعدت على الكرسي المنخفض ومسحت الرفوف ببطء. ساقها، الذي اقترب من مستوى عينيه، ظل يسبب لها الحكة.

'هل ينبغي أن أزيل بقع السجاد على ظهر الأريكة بدلاً من ذلك؟'

بينما كانت تفكر، طرق أحدهم الباب.

بإذن من وينستون، فتح الباب ودخل الملازم كامبل وحيّا.

"كابتن، قافلة إلى جوفورن من المقرر وصولها في الساعة الثالثة."
عند سماع خبر وصول القافلة إلى المعسكر، شعرت سالي بالارتياح. العم لم يبتعد. كان من واجبها أيضاً التعرف على الجواسيس مسبقاً.

"حسناً... لا يزال هناك وقت. لا ينبغي أن نجعل ضيفنا يشعر بالملل."

'شيطان مهووس بالدماء. عسى أن تهوي إلى الجحيم الذي تستحقه.'

بينما سمعت أنه سيكون هناك تعذيب آخر، شتمت سالي نفسها.

"نعم، سأستعد على الفور."

عندما خرج كامبل، توجهت سالي إلى مكتب وينستون. كان ذريعة لتفريغ منفضة السجائر، على الرغم من أن ذلك الوغد اللعين لم يُشعل سيجاره بعد. كان يرفع نظره فقط مع إبقاء رأسه مائلًا على الأوراق.

ابتسمت سالي ورفعت صينية زجاجات الماء الفوار الفارغة. في طريقها إلى الباب مع دلو وصينية أدوات التنظيف، شعرت مرة أخرى بوخز في قلبها.

حاولي التوسل Where stories live. Discover now