الفصل السادس
ومع ذلك، بينما كانت خطب السيدة الكبرى تستمر بلا نهاية، لم يستطع التوقف عن التفكير في الخادمة.
"لن تتمكني من شم رائحة الكحول اليوم. لا تقلقي، سيدتي الكبرى."
حدقت المرأة به.
هل كان لديها المزيد لتقوله؟ كانت تحرك يدها بتوتر وهي تمسك بحقيبة السهرة الصغيرة المزينة بالكريستال والشراشيب. برؤية ذلك، أمال ليون رأسه بزاوية وحثها على فتح فمها.
"...من فضلك، نادني روزاليند."
فقد كلماته للحظة عند هذا الطلب غير المتوقع تمامًا. المرأة التي كانت تتصرف مثل كلب الشيواوا ينبح لتجنب الوقوع في الخوف قبل لحظات قليلة كانت تحاول فجأة تقليص المسافة بينهما.
ومع ذلك، كان من المفترض أن يعيشوا كزوج وزوجة على أي حال. مسافة كان عليهم تقليصها في يوم من الأيام. سيكون من عدم الاحترام الكبير إذا لم يمسك الشخص الآخر باليد التي مدت إليه أولاً.
ولكن، حتى عندما فتح شفتيه لينطق الاسم، لم تخرج تلك المقاطع الثلاثة البسيطة من فم ليون.روزاليند ألدرينتش.
... روزاليند. روزاليند. الاسم لم يلتصق بفمه. كانت قديمة الطراز مثل اسمها القديم الطراز. بالإضافة إلى ذلك، نبرة تعليمها وجوها الرهباني جعلت فستانها الفاخر يبدو كزي الراهبات.
عند التفكير في الأمر، كان هناك شخص في عائلة وينستون لديه نفس النبرة والجو، وكان يجعل البدلة الفاخرة تبدو كبدلة شرطة.
'ألا تتفقين بشكل أفضل مع جيروم أكثر مني؟'
على الرغم من أنه لم يكن جيروم، الذي قد يحصل يومًا على اللقب، لذلك في حديث الزواج مع الدوقية الكبرى، لم يتم اعتبار أخيه الأصغر منذ البداية.
"إذا كان بإمكانك مناداتي ليون بدلاً من الكابتن وينستون، سأكون سعيدًا."
ابتسم ليون بمكر كما لو أنه لعب خدعة قذرة على المرأة. بالطبع، لم يكن ليفعل هذا النوع من الحيل.كانت امرأة ذات جانب خجول، لذا كانت تلك هي الورقة التي قدمها، وهو يعلم أنه لا يوجد طريقة لمناداته باسمه أولاً. بالإضافة إلى ذلك، كانت على درجة عالية من الثقافة بحيث لن تُسر بمثل هذه الحيلة البسيطة من الرجل.
كما كان متوقعاً.
ترددت السيدة الكبرى للحظة قبل أن تبتسم بشكل محرج. نظرت بنظرها مجدداً نحو النافذة، وساد الصمت داخل السيارة مرة أخرى. وبذلك، تمكن من جعلها تسحب يدها دون أن يكون غير مهذب.
توقفت السيارة عند المرسى المصبوغ بألوان غروب الشمس الحمراء. النهر يتلألأ بالذهب، وسفن الرحلات الفاخرة تلمع بالأضواء البرتقالية.
YOU ARE READING
حاولي التوسل
Romanceرواية: حـَاولٍٍيّ آلتْوَسُلْ القصة: آلطَـِرِيقَةْ آلأَشّدّ قِسُـوَةْ لِإسْقَاطْ آلعَدُـوَ هِيّ أَنْ تَـجْعَلَهُ يَـقَـعُ فِيّ آلحـَـبْ. "سَـالِيّ، رَائِحَـتَكِ جَمِيلَةْ." آلكَـابِتِنْ لِيّوَنْ وَـيّنِسْتَوَنْ، وَحـَشّ قَبِيحْ يَتَـظَـاهَرْ بِأَنْهُ...