Part33

97 6 54
                                    


كان قد وصل الرواق بالفعل ولكنه كان مهتم بما يحمل بين يديه خشية الا يقوم بإسقاطه.

ولكن محاولته بائت بالفشل وقد اسقط الصحن فجأة ليتهشم على الأرضيه وشروعه بالركض الي اخر الرواق تحديداً غرفة فيولا عقب صدوع صراخ جيهيو المرتعب.

وصل الي الغرفه في لمح البصر بينما دلف بسرعة البرق عندما تجسدت له هيئته اخته المرتعبه واعيناها الجاحظه بينما تنظر الي ركن معين داخل الغرفه.

صعق سونغهون هو الأخر وتشنج جسده وفكه بينما يناظر ذلك الجسد المعلق اعلى السرير الذي يتوسط الغرفه بواسطه وشاح يتصل طرفه بسقف الغرفه وطرفه الأخر يلتف حول عنق ذلك الجسد الضئيل المعلق.

لم يدرك سونغهون وجيهيو في البدايه ان صاحبة ذلك الجسد المعلق لم تكن سوى فيولا.

Pov Sunghoon

شعرت بتصلب عضلات جسدي والدماء في أوردتي بعد رؤيتي لهذا المشهد الذي جعل جيهيو تنتفض بجانبي برعب ولم تكف عن الصراخ.

لقد توقف الزمن لبرهة قبل ان تهرع قدماي بدون تحكم مني اليها.

قمت بحمل جسدها الضئيل المعلق اقوم برفعه الي الأعلي كي اقوم بتخفيف الضغط حول عنقها بينما بدأت بالصراخ بجيهيو حتى تفيق وتأتي لمساعدتي.

جيهيو اسرعي واصعدي قومي بحل عقده الوشاح حول عنقها.

لم يكن الوقت المناسب ابدا للتحلي بالصبر والرفق بحالة جيهيو التي لم تتحرك ساكناً حتى صرخت بها بغضب جهوري.

اسرعي واللعنه.

بالفعل يبدو وان صوتي الغاضب اعاد اليها القليل من رشدها حتى اسرعت الي اعلى السرير حتى يمكنها الوصول الي حيث الوشاح الملتف حول عنق فيولا.

اللعنه جسدها اصبح اكثر بروده.

رأيت محاولات جيهيو التي بائت بالفشل في حل العقده بسبب يديها المرتجفه ولكني تمالكت اعصابي فجأه عندما سقط جسد فيولا بين يداي اثر انحلال العقده حول عنقها.

وضعت جسدها على السرير بسرعه وبدأت بفحص النبض بجانب عنقها.

سحقا سونغهون انها لا تتنفس!

نبست جيهيو بصراخ عندما قربت كفها الي وجه فيولا وبالفعل انها لا تتنفس. 

سحقاً!

همست بإنفعال واضطراب بينما جمعت كفاي الي رئتيها و خافقها الذي لم اشعر بدقاته اسفل يداي.

Sun's eyeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن