إسبانيا...
تلك الأرض التي تحتضن مدنها تاريخاً عريقاً وتقاليد متجددة...
تحديدا في شوارع مدريد الصاخبة التي تنبض بالحياة حيث يتقاطع الماضي مع الحاضر...
تمشي تلك الصهباء الفاتنة ببطء و يداها تلتف حول جسدها لتحميها من البرد... فالشتاء في اسبانيا يعرف ببرودته و قسوته...
تجول باعينها تتفحص المارة...و هي ليست مستغربة ابدا من نظرات الاسبانيين التي تفحصها و كانها كائن غريب.. و لما لا؟ فتلك الصهباء تتجول في شوارع مدريد و كانها بائعة الكبريت...يتلف حول جسدها فستان ابيض تحول للون الرمادي من شدة تلوثه... و قدماها حافيتان فتحولت مفاصلها للون الاحمر لشدة برودة الارضية...
تلف حول كتفيها شال احمر كحمرة خصلاتها التي تغطي وجهها...
الشوارع مكتظة اليوم اكثر من اي يوم مضى... موسم الاعياد قريب و الناس تتسوق...
كانت تجر اقدامها لتمر الى حافة الطريق الاخرى.. و يال سوء حظها... مرت سيارة سوداء ضخمة فضربت بجسدها الصغير دون قصد فارتمت على الارضية البيضاء فاقدة لوعيها... مهلا... حظها ليس سيء..
نزلت من السيارة امراة جمعت بين الثراء و الجمال ما يكفي لتكون ملفتة للانظار... و خلفها اسطول من الحراس الذي يتفحصون محيطها لحمايتها.. لانها ببساطة الاميرة "كلوديا"...
تجمع الناس حول المنطقة يصورون المشهد و يراقبون الاميرة و المسكينة الملقاة ارضا تستغيث.. يترقبون تصرف الاميرة...
اقترب ذلك الضخم الذي يحرس الاميرة و همس في اذنها بشيء... فتهجم وجهها للحظات ثم القت التعليمات على حراسها..
و فورا تحرك الحراس و حملو ذلك الجسد الضرير ووضعوه في سيارة الاميرة ثم تجمعوا و غادروا بها المستشفى...كانت كلوديا تنظر الى تلك الغائبة عن الوعي دون حول ولا قوة ... حتى رن هاتفها ليقطع عليها وصلة النظر...
......
"لا تقلق اندرو... انا بخير... فقط الفتاة ليست بخير لذا نحن في طريقنا الى المستشفى"
......
"اعلم انه بوسع الحراس نقلها للمستشفى... لكن المواطنين كانوا يصورون المشهد يا سيادة الملك... لو تصرفت بدونية كنت سافضح... خطا واحد و تتغير وجهة نظر الاسبانيين عن اميرتهم.. اليس كذلك اخي؟"
.......
"اندرو، لقد وصلنا لا تقلق ساتصرف معها و اجعلها تسكت عن هذه الحادثة..."
....................."سيدتي لقد قمنا بمعالجة جروح المريضة و اعطيناها كل ما يلزم.. ستستيقظ بعد لحظات..."
اومات كلوديا للممرضة ثم دخلت الى الغرفة حيث تتواجد الفتاة التي صدمتها بسيارتها....
"اهلا يا جميلة.. ارى انك استيقظت.. هل تتالمين؟ هل انادي الممرضة..."
"لا داعي لكل هذا يا سيادة الاميرة كلوديا دي لاكروز... لا داعي لتصنع اللطف امامي... اعلم انك تصرفت بمراعاة و لطف و نقلتني هنا خوفا من الصحافة و ما سيقوله الناس عن اميرتهم صحيح؟" ابتسمت الفتاة بتحدي لكلوديا الغاضبة..
"لا داعي للعب دور الفقيرة عزيزة النفس و صاحبة الكرامة و اخبريني كم تريدين للالتزام الصمت؟"
ضحكت الصهباء باستهزاء و سخرية لاذعة و قالت "انا حالة خاصة اذن.. لن اطلب المال... انا اريد عمل...في النهاية المال سينتهي... لكن الوظيفة دائمة.. انت افضل من يفهم بامور المال يا اميرة..."
"ارى ان خيالك واسع جدا... لا تحلمي حتى بالتفكير في العمل بشركاتنا او اي من اعمالنا..."
"من قال انني اريد العمل في شركاتكم... تلك امور تفوقني.. وانا حتى تعليمي لم اكمله بماذا سافهم انا؟..انا اريد العمل في القصر الملكي.. خادمة..."خيم الصمت للحظات حتى قالت الاميرة "حسنا... يمكنك البدء حين تتعافين تماما..لا اريد شبهات"..
"لا... انا بخير...بخير تماما... سابدا غدا..." قالت الصهباء بلهفة شديدة...
رفعت كلوديا حاجبها باستنكار و قالت "ايا يكن.. تعالي غدا.. و باشري عملك.."همت واقفة للخروج حتى استوقفها صوت الصهباء تقول "بالمناسبة.. انا روزاموند.."
من يهتم...
في المساء...
كانت روزاموند جالسة في غرفتها في المستشفى... حتى انفتح باب الغرفة.. و دخلت امراة و اتجهت الى روزا و عانقتها بقوة و قالت "هل انت بخير... هل تتالمين؟.."
ضحمت روزا و ابعدتها و قالت
"اهدئي راكيل انا بخير... لم اتضرر كثيرا... ليس بعد...""اه يا صديقتي الجميلة لماذا تفعلين هذا بنفسك؟ انت لست مجبرة على فعل هذا... انت لست مجبرة على اثبات اي شيء لاحد... سوف تؤذين نفسك..."
"راكيل...لقد اخبرتك الف مرة انه لا تراجع في هذا... يجب ان افعل هذا لاسترجع مكانتي و مهنتي و حياتي... تدمر كل شيء في تلك الليلة... لذا لن استسلم فلا تحاولي حتى" قالت روزاموند بغضب طفيف
ساد الصمت بعد كلمات روزا و كل ما يسمع في الغرفة هو صوت تنفسهما...
"لقد تم الجزء الاول من المهمة... سنلعب الان على المكشوف و ساهاجم الثعلب في وكره..."
ماذا...ماذا تقصدين روزي ؟ ارجوكي لا تقولي انك فعلتها"
ضحكت روزا ضحكة مجنونة ثم قالت بابتسامة "سادخل غدا لقصر الملكين اندرو دي لاكروز و الفارو دي لاكروز...لكن مواجهتي ستكون مع ملك واحد..."
الفارو دي لاكروز........
_________________________________________
الجزء الاول قصير بس عشان اوضح احداث القصة كي رح تبدا... اساسا اصعب بارت هو البارت الاول دائما... لانو نكون مترددة كيف نبداه....
القصة لسه غامضة بس الاجزاء الجاية رح تكون اطول و رح تفهمو القصة اكثر...
يرجى الدعم...
باي.....
By MAry_ona
أنت تقرأ
Royal Blood
Mystery / Thrillerكانت الحياة ذات يوم واضحة ومحددة المعالم بالنسبة لـ "روزاموند كليفورد"، محققة بارعة ورائدة في مجالها. لكن كل شيء تغيّر في لحظة واحدة، عندما تعرضت لحادث مروع قلب حياتها رأسًا على عقب. إثر الحادث فقدت روزاموند الحق في ممارسة مهنتها، ووجدت نفسها ملزمة...