39

140 18 2
                                    

جيني بوف






جعلني صوت الصفير المستمر أتألم وأنا أفتح عيني ببطء. نظرت حولي ورأيت أنني في مستشفى؟
كيف وصلت إلى هنا؟ من أتى بي إلى هنا؟ ماذا حدث؟ آخر شيء أتذكره هو أن هانبين كان يحوم فوقي ثم لم اعد اشعر بأي شيء.
حاولت الجلوس، وكدت أصرخ من الألم الذي أصاب جسدي. جلست بعناية ونظرت حول الغرفة في حيرة. رأيت كوبًا من الماء وشربته، ونظف السائل حلقي الجاف. "لكنني أريد الآيس كريم!" قال أنين مألوف للغاية خارج الباب. "لقد تناولت الآيس كريم للتو روزي." قالت جيسو.
" كان ذلك حينها والآن هو الآن." قالت بعبوس.
"لن تحصلي على أي آيس كريم، لا أحد يستطيع أن يجبرني على إعطائك أيا منها أيضًا." قالت جيسو وهي تفتح الباب.
"أعطي صديقتي المقربة الآيس كريم الخاص بها يا غبي." قلت مما جعلهم يقفزون. لقد حدقوا بي لمدة دقيقة قبل أن
تطلق روزي صرخة كسرت الزجاج وألقت بنفسها عليّ. "جيني!" صرخت وهي تعانقني بقوة. "أوه." تأوهت، وتركتني واعتذرت
"لقد استيقظتي!" صرخت.
"كيف تشعر؟ جيسو اتصلي بالدكتور! يا إلهي جين، لقد كنا قلقين للغاية!" بكت وهي تحتضنني عانقتها وتركت دموعي تنهمر.
"لقد افتقدتك كثيرًا روزي". قلت بدموع
"لقد افتقدتك أيضًا يا جين، كثيرًا." همست
جلسنا هناك نبكي ونحتضن بعضنا البعض لمدة لا أعلم كم من الوقت. وعندما انفصلنا فتح لنا طبيب الباب.
"آه سيدتي جيني، أنا الدكتور بارك، كيف حالك؟
" هل تشعر بألم؟" سأل.
"ألم بسيط ولكنني بخير" قلت وأنا أعطيه ابتسامة صغيرة.
"حسنًا، دعني أقدم لك بعض الفحوصات، حسنًا؟"أومأت، عندما انتهى قال لي أنني بخير حقًا ولكنني يجب ان ارتاح.
"أريد أن أبقى لفترة أطول للتأكد من أنني مستعدة بنسبة 100%." جلست أنا وروزي على سريري، وظللت ألمس بطنها المتنامي. قالت وهي تنظر إلي: "لقد أصبحت ليزا في حالة من الفوضى المطلقة منذ ان وجدتك يا جين"
أومأت برأسي. "لقد أنقذتني، أليس كذلك؟"
ابتسمت وقالت "ستذهب إلى الجحيم وتعود من أجلك يا جين. هذا الوغد يحبك بجنون".
"وأنا أحبها." قلت عندما طرق الباب، وتم فتحه.
لقد ارتفع رأسي فقط لرؤية هؤلاء عيون الشوكولاته التي وقعت في الحب معها.
"ليسا." همست. ركضت إلى جانبي بينما انزلقت روزي بعيدا
أمسكت بمؤخرة رقبتي قبل تحطيم شفتيها على شفتي.
تدفقت الدموع الممتلئة بالفرح على وجهي، بينما كنت أحتضن وجهها وأقبلها بالمقابل وأظهر لها كل حبي.
"أنا أحبك، أحبك كثيرًا يا حبيبتي." قالت وهي ترتجف.
حينها أدركت أنها كانت تبكي "حبيبتي." قلت وأنا أجذب انتباهها،
نظرت إلي عيون مليئة بالدموع."أنا أيضًا أحبك ليزا، لقد اشتقت إليك كثيرًا"
"كثيرًا جدًا!" بكيت وأنا ممسك بها."لن يحدث لك شيء مرة أخرى جيني، أنا آسفة جدًا." لقد بكت.وأسكتتها وأنا أمسح دموعها
"لم يكن خطأك ليزا، أنا بأمان الآن،بسببك" قلت وأنا متمسكة بها نظرت إلى عيني، كانت مليئة بالراحة والغضب والأهم من ذلك الحب. تمسكت بها ولم أرغب في تركها، "هل انتي بخير؟."
"ليس الآن يا أميرتي، أريد فقط أن أنام معك من فضلك." توسلت. أومأت برأسي عندما وضعتني فوق جسدها الضخم وهي مستلقية على سرير المستشفى. ذراعيها ملفوفة حول جسدي يمسك بي، خائف بشدة من أن أرحل مرة أخرى.
"جيني." قال صوت ما جعلني أفتح فمي عيني.
عندما نظرت لأعلى رأيت ليزا.. لا عائلتنا تبتسم لنا.
"أمي، أبي." قلت وأنا جالسة بينما أمي هرعوا إلي.
لقد تمسكت بها وعانقتها "يا طفلي المسكين." قالت بصوت خافت وهي تأخذ وجهي في يديها قبل تخنقني بقبلات الأم.
"طفلي آمن، يا حبيبتي" صرخت عانقتني مرة أخرى.
"حسنًا يا عزيزتي، دع ابنتنا تتنفس." الأب قال وهو يسحب زوجته من أمامه ثم عانقني.
"لقد افتقدتك يا صغيرتي." قال وهو يقبلها رأسي.
"أنا آسف جدًا لما فعله هانبين"
"ليس خطأك يا أبي" قلت.
"أنسوا الأمر.أنا بخير، أريد فقط أن أكون مع عائلتي."
أومأ برأسه وقبل رأسي مرة أخرى قبل أن يعانق زوجته.
"مرحبا زوجة اخي." قال جاكسون وهو قادم. نحوي، عيناه المتورمتان حمراء من البكاء مثل الآخرين.
"مرحبًا يا أخي." قلت وأنا أسحبه في عناق. "لا تبكي، لا تبكي، لا
تبكي."
"لقد فات الأوان وأنا أبكي." قال ذلك قبل الانفجار في البكاء.
لقد تمسكت به بقوة "أوه جاكسون." قلت بصوت هادئ.
"لا تقولي ذلك وكأنني طفل!" لقد تذمر وهو يمسح دموعه
بينما كان يبتعد وهو غاضب، ضحكت على طفوليته.
عانقت التوأم وأصدقائي، كان هناك الكثير من البكاء يحدث في داخلي، كانت عيوني تؤلمني.
رأيت جيسو واقفًا في الزاوية بعيدًا عن الجميع.
نظرت إلى ليزا وطلبت منها أن يعطونا الخصوصية التي لم تكن تريدها، ولكن فعلت.
لقد مشيت إليها "ما زلت لم تحصل على الآيس كريم لروزي هل تعلم؟" قلت مازحا. نظرت جيسو إلي
"مرحبا." قالت وهي تمنحني ابتسامة قسرية.لفتت ذراعي حولها
احتضنها بقوة"لقد افتقدتك يا أخي" قلت لها
"لقد اشتقت إليك أيضًا يا أختي" قالت اثناء العناق
"من فضلك لا تخيفيني هكذا أبدًا مرة أخرى." قالت وهي تقبل رأسي."لا وعود." مازحتها لكنها فقط حدق في وجهي قائلا: "أنا أمزح، لن أفعل ذلك".قال مبتسما."هل ستخبرني ماذا حدث؟"
سألني وهو جالس يسحبني بجانبه..
"لا أستطيع... ليس الآن." قلت وأنا أنظر الى الاسفل.
"يمكنك أن تخبرني بأي شيء حسنًا، عندما تكوني مستعدة." قالت وهي تفرك ذراعي.
"شكرا لك. أممم... كيف... وجدتموني؟" سألت بتوتر.
أغلقت عيونها قبل أن تأخذ نفسا عميقا في "مقيدة".
لقد تمسكت بها بقوة"مقيدة إلى السرير، عارية ومضروبة"
لقد تمسكت بوجهي وقالت "من فضلك أخبرني لم يفعل... لم يصل إلى..."
"لا" همست
أستطيع التذكر. صرخت وانا خائفة وقفز ولعن حينها حشر شيئا في فمي قبل الهروب، كان هذا آخر شيء تذكرته.
"تعال، أنا متأكد من أن ليزا تريد ان تكون معك أكثر كان هذا الرجل مثل جثة ميتة أثناء غيابك."قالت وهي تنهض وتتجه نحو الباب.
جلست على الكرسي أفكر في كل شيء...




أتمنى فقط أن يكون الأمر قد انتهى.










تصويت

JENLISA: My best friend's sisterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن