كان على إيزوكو التعامل مع سكّر كاتسكي مؤخراً ، يأتي الأشقر سكراناً كُلياً و يبداء بـ الترنح ثم يسقط في باب المدخل و يبداء الحديث مع حزائه ، كانت من أحدى وظائف كاتسكي السكران التسلق فوق إيزوكو و التكور في حظنه .إنه يعود إلى التفكر كما و كأنه لم يدخل الحضانة و يعيد زكرياته هو و الأخضر قبل القوة الخارقة ، حين كانا مجرد صبيان يحبان بعضهما و يتشركان الهووس بـ أول مايت .
تقريباً كان كاتسكي السكران هو الجزء المفضل لـ إيزوكو ، حيث أنه يصبح ألطف معه و أرق يعود لـ التفكير و كأنه طفل ، ينادي إيزوكو بصوت خالي من الخشونة أو الحقد .
كاتسكي ناعم مع إيزوكو عندما يكون سكراناً ، يتخطى غرفته و يدخل غرفة إيزوكو ثم يتسلق فوقه و يشتم الرائحة الغريبة لـ دمى بلاستيكي ، يبتسم بحب له من حين لآخر ، ثم قبل إستيقاظه ينقله إيزوكو إلى غرفته .
و الأسواء ما في الأمر أن كاتسكي ينسى كل شيء حينما يصحى و يعود لـ معاملة إيزوكو بجفاء ، و يعود لـ تجاهله في التدريبات و إلقاء متفجرات في وجهه أو إعطائه نظرات قاتلة .
كان من الرائع بـ النسبة لإيزوكو أنه لم ينس كل شيء قبل الحضانة ، نوعاً ما كان إيزوكو يظن أن كاتسكي يكرهه لأنه حصل على قوى الواحد لأجل الجميع ، و هاذا جعل كاتسكي يحسده .
أما الآن إيزوكو فقط يمسد الشعر المدبب و الناعم لـ كاتسكي ، خطوط حمراء ملئت خدي كاتسكي و أذنيه ، كان سكراناً مرة أخرى لاكن هاذه المرة وصل لـ الحضيض ، يبدو منهار جداً و هو يهمهم و يتفاعل مع لمسات إيزوكو " ديكو " همهم صاحب الإسم كـ إجابة .
توقف عن تمسيد الخصلات الشقراء تلقائياً لـ سماع الصوت الناعم مجدداً " ما نوع علاقتنا ؟ " تمتم الأشقر مع وجه نصف نائم ، شرد إيزوكو قليلاً في الحائط ، هو نفسه لا يعرف نوع العلاقة التى هم فيها الآن ، إذا كانوا أصدقاء أو مجرد أصدقاء سابقاً ، إنه سكّر الآن و السؤال ربما ينقلب نحوه .
" كيف نبدو كاتشان ؟ " أعاد أصابعه لشعر الأشقر و تنهد مجدداً ، هو تقريباً شعر و كأنه تم إغتصابه لـ التو مليئ بـ مشاعر سيئة و مؤلمة لدرجة ما ، تذكر كل علامات التنمر من صديق طفولته سابقاً جعله يستاء كيف أصبح من أفضل الأصدقائه إلى ما هو عليه الآن .
كان كاتسكي مثل الزوجة الثانية و لاكن محببة ، قاسي جداً و يشعر أن الأشقر يكرهه أحياناً كانت هالة الكره تغطي كاتسكي الواعي كلما إقترب منه ، لاكن عندما يكون سكّيراً يصبح أفضل ناعم و هالة وردية تحوم حوله .
إيزوكو يحب كيف أن كاتسكي يترك غرفته و غرف أصدقائه كلهم ، يشق الطريق فقط لـ السقوط أمام عتبة بابه ، ثم تسلقه و الإستلقاء حتى النوم مع كلمات لطيفة و محبوبة و ناعمة .
جعد الأشقر حاجبيه قليلاً ثم أرخاهما تدريجياً للنوم كان أيادي إيزوكو مخدرة نوعاً ما لاكنه لم يكن ينوي التوقف ، كان يساعد الأشقر حتى ينام بين زراعيه و في سريره ، هو يعلم أنه سيضطر إلى رفعه ثم رميه في سرير غرفته لاحقاً .
ثم عاد و سأل نفسه ما نوع العلاقة بينهما ، لقد كانا أصدقاء قبل الحضانة و حتى بداية الحضانة ، كل شيء تدمر عندما حصل على قوة خارقة ، كان تمنى عدم حصول كاتسكي على قوة شيء دائم بالنسبة لـ إيزوكو وجود قوة كاتسكي يعني معاناة له .
جفاء كاتسكي و قسوته يجعلان الأخضر يعاني ، لم يكن يؤلمه الألم الجسدي قط لاكن نفسيته مدمرة ، خلف الوجه البشوش و الإبتسامة الناعمة ، شخص مدمر كلياً .
تنهد بأسى ثم حاول إسناد الأشقر في ظهره ، عليه نقله إلى غرفته قبل إستيقاظه و إلا سـ يُلقى اللوم عليه في النهاية ، حمل الشخص السكران و حام به حتى غرفته ، إيزوكو يعلم أنه لن يسمح له بالدخول لو كان الأشقر مستيقظاً .
رماه في الملائات و طبع قبلة ناعمة في جبين صديقه المفضل ، غطاه جيداً و خرج ثم تنهد ، سيكون عليه فعل كل شيء مجدداً غداً .
-----
أَحاول أكتب كِاتب ما يتجاوز عشر جزء .
أنت تقرأ
سكّير | 𝐝𝐫𝐮𝐧𝐤𝐚𝐫𝐝
Fantasyيعود كاتسكي إلى سن الخامسة عندما يسكر ، كان على إيزوكو التعامل مع سكّر كاتسكي مؤخراً . _ديكوباكو . BXB