الفصل 110 : الغيرة

1K 9 0
                                    

بدأت لمياء ترسم صورة لحياة أفضل في عقلها. حسنا، سنكون حاضرين في الحفل بالتأكيد هذا رائع ! ماذا لو كانت الحظوظ تبتسم لي بما يكفي لأصبح معروفة بإله الحرب؟ سأتلقىالاحترام حتى في عائلة رعد إذا حدث ذلك.كان أحمد وكايلا يغاران من أحلام ووالديها لأنهم أرادوا أيضًا لقاء تلك الشخصيات الأسطورية، نحن غاية في الحسد تجاهكم هذا النوع من الفرص لن يكون متاحا لنا حتى بعدالعديد من الحيوياتزينة، من ناحية أخرى، لم تكن مهتمة.قالت لمياء بغطرسة. حسناً، لا يمكننا مساعدتك في ذلك كايلا. هذا الحفل غير متاح للجميع في النهاية.ومع ذلك، أعلن ليث بلا اكترات فجأة. إنه مجرد حفل افتتاح لمعسكر التدريب. يمكننا حضوره في أي وقت نريد.ملأ الصمت المرعب الغرفة وهم ينظرون إلى ليت بعد أن تحدث.حتى زوي عبرت عن استيائها منه. إنه غير قادر على تغيير عادته السيئة في التفاخر حتى الآن.ضحك طارق بصوت عال. هاهاها.... ماذا تقول؟ هل تعتقد أنك يمكنك الحضور إلى الحفل في أي وقت تشاء؟ هذا مضحك هل تعرف الشروط المطلوبة للدخول إلى هذا المعسكر التدريبي؟ يتم اختيار العشرة الأوائل من الجنود المتميزين من كل منطقة حرب من تكون لتشارك في الحفل على أي حال، يا سيد اللاشيء؟"رد ليت بسخرية. "أنا أستطيع الذهاب لأنني تلقيت دعوة من شخص ما، حتى أخبرني أن الحفل لن يكون كاملاً بدوني .ظهرت تجاعيد الغضب على وجوه بهاء ولمياء وهم ينظرون إلى ليت.كما عبست زينة وخفضت رأسها، يائسة في البحث عن مكان للاختباء. إنه يصبح أكثر سخافة. هل يمكن أن يتم الحفل الافتتاحي بدونه؟ لا أتوقع أن يصدقه أحد لأنني حتى أنا لاأستطيع أن أصفي إليه.اعتقدت أحلام أن ليت يتفاخر كثيرًا أيضا. كانت محرجة من جرأته أيضا. .ضحك طارق بصوت عال. أنت مضحك! هل تعتقد أنك ملك الحرب، كرم، أو إله الحرب؟"نظرت لمياء بجدية إلى كايلا وأحمد وقالت: "أنا متوترة بشأن سلامة عائلتكم. هذا ليس جيدا!"ثار غضب أحمد وقال: "ما الذي قلته لك في الليلة السابقة؟ ألم أطلب منك أن تكون واقعي وتتوقف عن الحلم بينما أنت مستيقظ ؟ هل تتجاهل ما قلته الآن؟"نظرت كايلا بغضب إلى ليث وقالت: "لم يكن يجب علينا أن نجلبك هنا من البداية أنت فقط تسبب لنا الخجل.ضحك ليت بسخرية وقال: "يمكنكم القول بما تشاؤون، ولكنني سأحضر الحفل بغض النظر عن ذلك. "صوت قوي !ضرب بهاء الطاولة بغضب وقال: "هل هذه هي سلوكيات صهرك أحمد ؟ يبدو أنه لا يعطينا الاحترام الذي تستحقه!"كانت لمياء متأزمة أيضا ليس من الضروري أن تكمل هذا العشاء إذا كان صهركم قادرًا على تحمل ذلك أعتقد أننا لسنا على مستوى الجلوس على طاولة مع عائلتكم الرفيعةوالمشهورة. هيا لنذهب لن نستمر هنا بعد الآن. "لم يتوقع أحد تغير الأحداث بشكل مفاجئ حيث انتهى العشاء بشكل مأساوي.كان أحمد وكايلا في حالة من الذعر. كنا نرغب في استغلال هذه الفرصة لتحسين علاقتي مع عائلة الأسود بمساعدتهم. ولكن ليث دائما يجب أن يفسد كل شيء. تلاشت الألوان من وجوههم. من فضلك، اعتني بوالديك أحلام كل هذا خطأنا. سنقدم اعتذارنا لهم شخصيا بعد أن يهدأ غضب والديك. " وضع الزوجان آمالهم في أحلام.كانت عيني أحلام تحملان مشاعر معقدة عندما نظرت إلى ليث. "حسنا، سأتولى المهمة.انحنى طارق على الباب وسخر من ليت. أتطلع إلى رؤيتك في حفل الافتتاح بعد يومين "

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن