تعريف الشخصيات

52 1 0
                                    

الجد علي:شخص عصبيييي مرااا و متشدد على عياله و احفاده والي يكسر كلمته ما يتفاهم معه إلا ب الضرب حتى البنات و له هيبته بين الكل و الكل يخاف منه شخص ما يعرف يتفاهم ويحب نواف (البطل)عمره(٧٧)

الجده حنان:لها من اسمها نصيب حنونه مرا و تطبطب على أحفادها لما جدهم يعصب عليهم حنونه حنونه حنونه بشكل ما تتوقعونه و خاصه على البنات لطيفه و حبوبه ولكن وقت الجد جد ووقت المزح مزح متفاهمه مع عيالها و أحفادها عمرها(٧٥)

محمد:إنسان مأخذ طبع أبوه عصبي و شديد مرا وقلبه اسود متشدد على عياله وعيال أخونه و خوتها و بناتهم وشخص مو متفاهم وهيبته عند الكل ومحد يكسر كلمته و الردود سم و حاضر وأمر يحب عمره(٥٥)

سلمى:زوجت محمد خبيثه و حسوده وقلبها اسود وتدور المشاكل و البيت كله يكرها تدور المشاكل ل الكل وحتى عيال و بنات أخواتها و اخوتها ماعندها شيء اسمه تفاهم عمرها (٥٤)

عيالها

نايف:حنون على أخونه و اخته وما يرضى عليهم يحب يضحك معهاهم و يونسهم صديق نواف المقرب عمره(٢٥)

هايف:حنون زي مواصفات نايف حنون على اخته و اخوانه والي يبونها يوصل الين عندهم ما يرفض لهم طلب عمره(٢٤)

حور:حنونه على اخوانها و خواتها و مدلعتهم هي وحيدت أخونها و دلعوت اخوانها

حمد:اخو محمد عصبي و حنون بنفس الوقت وما يرضى على اولاد و بنات أخواته و اخوانه بس ما يقدر يسوي شيء عمره(٥٤)

هيا:زوجت حمد طيوبه بشكل مو طبيعي حنونه مرا على عيالها و بناتها مراا
و تكره سلمى بس ما تسوي معها مشاكل عمرها(٤٩)

عيالها

رعد:رعد توأمه رغد يحبون بعض بشكل مو طبيعي و متفاهمين و يحبون يسوالفون مع بعض هو اكبر من رغد ب خمس دقايق يحبون نفس الأشياء ويفكرون نفس التفكير عمره(١٩)

رغد:توام رعد تحب اخوها مرا و مدلعته بشكل مو طبيعي ومتفاهمين مرا و يحبون نفس الأشياء و تحب الفله و الضحك بس ما تقدر تسوي شيء من ذي بسب جدها و عمها و تفكيرهم عمرها(١٩)

احمد:إنسان حنون مرا و يحاول يتوسط ل عيال و بنات اخته بس لا حياه لمن تنادي حنون على عياله مرا و بناته وحنون على زوجته و ما يرفض لهم طلب و الكل يغارون على علاقته مع بناته وعياله عمره(٥٣)

سجى:حنونه مرا على عيالها و زوجها و بناتها تحبهم ب المرآ و تحب عيال اخوانها و خوتها وحنونه عليهم ب المرآ و الكل يتمنى تصير امهم والكل يعتبروها امهم الثانيه و يحسدونها على علاقتها معهم عمرها(٤٤)

عيالها

سعود و ساره توام و نواف و فهد و نجد

يوم شفتك حبيتك وانا مالي ب الحب❤️🙈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن