🥀#جزاء_وعد 🥀
بقلم ===> Witta 🤓
#الجزء_721 (الفصل الرابع)زير بيدو على عنقها و جر شفايفها بين شفايفو فقبلة عني_فة كلا ليها فمها فيه حتى ولا طاليها و مطلي معاها بالعكر الحمر.... بداها معاها بوسان باغي غير يسمح العكر بطريقتو شوية نزل لعنقها رافع ليها راسها لفوق كايم_ص فجلدها و مكايبعد حتى كايخلي علامة الملكية من وراه.... رجع من جديد لفمها وسط تنهيداتها رفعها عن العالم و ترفع معاها ناسيين العالم حواليهم مابقاو عقلو لا على حنة لا على والو مابقاوش هنا....
كانت فوق رجليه گالسة جنب متحكم فيها بين يديه كايحركها كيف بغا و بحركة بسيطة دورها حتى تقابلات معاه نيشان و دور ليها رجليها على خصرو و هادشي ماطلقش من شفايفها كلامهم ماكلة حتى تقطع فيها النفس عاد رجع لعنقها مخليها شادة فكتافو و رافعة راسها لفوق حتى حسات بيه عضها فنح_رها و مد يدو لعنق القفطان وهي تقفز مخرجة عينيها و شدات ليه فيديه كاتلهت
وعد (بصوت متقطع) : ما ت ق طعو ش
بقى كايشوف فيها شحال بعيونو النايمة و يديه باقين عند عنق القفطان بحالا قرات افكارو حيت بالصح كان ناوي يشروطو بين يديه...... شافت فيه بحذر خايفة يقطعو وهي عاد مخيطاه ماساخياش بيه و هو لي موجدة لهاد الليلة....
شوية بالشوية بدا كايبعد يديه حتى نزلهم عند خصرها داعبو بخفة مخليها كاتقول مع راسها صافي راه فاق على راسو وغادي يطلقني حتى كايصدمها بعدما نطق بخشونة و نبرة آمرة
بغداد : نوضي حيديه
ناضت باش توقف وهو معاونها حتى تقادات فالوقفة بطالونها ونطقات بعدما بلعات ريقها
وعد : كايتسناوني لتحت ابغداد خاص نزل
بغداد (حيد الڤيست بالشوية عليه حطيها حدا و نطق وهو كايحيد الكراڤاطة ) : مازال الحال حيديه
لاح الكراڤاطة حداه رافع فيها عيونو بنظرة هي عارفاها مزيان، نظرة كايقول ليها بيها باغيك دابا و فهاد اللحظة بلا مايضطر ينطق ولا يتكلم....
وحتى هي مازادش عانداتو بحالا كانت طالبة عليها، طلعات القفطان على أقل من مهلها فمنظر مغري قدام عيونو الصقرية لي كايطلعو و يهبطو فيها بشهو_ة..... وصل لقفطان لراسها جامعاه مخلية جسمها يبان بشورط لاصق عليها و خيرها كايترعد كلما تحركات، قلعاتو من راسها باقية بسوتيان نواغ عاصر صدرها الأبيض.... دارت حطاتو وتحدرات وهي عاطياه بالظهر مكوزة ليه باغة تحيد طالونها ساعة ماعطاهاش فرصة ونزل عليها بصفعة قوية لمؤخ_رتها حتى خرجو عينيها شاهقة بفزع ، بغات توقف تشد عليها وهي تحس بيه دور يديه على خصرها جارها عندو حتى حكمها بين يديه عاد وقف و رماها فوق السرير.... طلع فوق منها على ركابيه حاكمها بين رجليه كايحل فقاميجتو و كايتمنظر فيها وهي متكية كاتلعب بشعرها و تعوج عنقها بغنج باغة تزيد تجعرو....
قلع قاميجتو لاحها وتبعها السروال و البوكسر فدقة مخليها طلع فيه و تهبط عاضة على شفايفها، كيفما هو كايتش_هاها و كايغريه جسمها نفس الشيء بالنسبة ليها كايحمقها جسمو الضخم و الخشن كاتحس براسها أميرة بين يديه خصوصا مني كايطلع فوق منها ويغطيها كلها بجسمو..... بقات كاتشوف فيه من بين رموشها حتى غمضات عينيها و زيرات عليهم مني حيد ليها الفردة اللولة ديال الطالون وباسها فقاع رجليها مخليها تنهد بلا هواها.... نفس الشيء دار مع الرجل لأخرى مخليها ترخى و مد يدو نزل الشورط و السليپ دقة وحدة و طلع عندها مفرق رجليها و نازل عندها بصدرو الفولاذي، دوز يدو ورا ظهرها و شرك شفايفو مع شفايفها و كي العادة حل ليها السوتيان بجوج صباع و طيرهم حتى هما... ومن هنا بدات جولتهم الحميمية كايما_رسو الج_نس الحلال فوق سريرهم لي ولا كايتهز كامل مع قوة بغداد و عن_فو فالممارسة.....
كان بين يديه بحال الزبدة الذايبة فينما قاسها كاتسيح ليه جهل و جهلها معاه حتى خلات ليه طبعة فعنقو بحال الطبعات لي كايخلي فيها..... بتاسمات برضى وهي كاتلمسها بأطراف صباعها، متكية فوق صدرو بعدما سالاو جولتهم لي ترفعو فيها فوق السحاب، كاتشوف انجازها وهو مغمض عينيه و ضامها لصدرو بتملك
وعد (عاودات قاستها) : خليت فيك طبعة "تعلات باستو ففمو" عنداك تبان قدام الناس
بغداد (حل فيها عينيه المعسلين ورد ليها البوسة جار معاه شفتها السفلية ) : ماغاديش تبان مع الكول ديال الشوميز
وعد (عوجات فمها) : وانا هاد الطبعات لي درتي ليا مايسترهم غير الفولار
بغداد (هز حاجبو) : علاش كنتي ناوية تگلسي بلا بيه؟؟؟؟
أنت تقرأ
جزاء وعد
Художественная проза🎄 #قصة_رأس_السنة 🎄 حينما تشعر بالوحدة ..رغم كثرة المحيطين بك ... حينما تريد الصراخ ...البكاء..لكن محاجر عينيك قد جفت من البكاء حينما تتلعثم في الكلام...ويقف قلبك عن الخفقان ...وينشل فكرك لتدرك اخيرا انه وقت الرحيل ... حينما يخنق القدر كل أمل لديك...