"ايها الارشيدوق ، أنت تعلم أنه عندما أقول [ماتيريا]، أعني سليل لوهيا المباشر .."
فكر للحظة ثم أومأ برأسه ببطء ..
«والطفل غير الشرعي هو أحد الثلاثة الآخرين».
مما قاله ، كنت مقتنعًة بأنه على الرغم من أن وينتر عاش نفس الحياة عشرات الآلاف من المرات ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا لم يفهمه
"هل تعرف من هو من بين هؤلاء الثلاثة؟"
"هل هو بوريس لوهيا؟"
أجاب وينتر بهدوء ، كما لو لم يكن هناك شيء للتفكير فيه ..
"كيف عرفت؟"
"كان جوزيف لوهيا يميل إلى أن يكون أكثر تفضيلاً من قبل بيرن لوهيا ، بعلم أو بغير علم لأنه يشبه والدته البيولوجية التي توفيت في سن مبكرة ، يوبيل لوهيا يشبه أيضًا بيرن لوهيا في بعض النواحي ، لكني أتذكر أن بوريس لوهيا لم يكن لديه شيء من هذا القبيل على الإطلاق ..."
بوريس مختلف قليلا صحيح
"إذن ستكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها أن بوريس هو الابن البيولوجي للإمبراطور سيليس ..."
لقد بدا وينتر دائمًا هادئًا ، لكن هذه الحقيقة بدت مفاجئة للغاية ، لذا ارتعش حاجبه
"هذه قصة مثيرة للاهتمام ..."
"كان حب جوديث الأول هو الإمبراطور .."
في النسخة الأصلية ، تم تصوير هذا الجزء من وجهة نظر جوديث ، لذا فمن الطبيعي أن أعرف ذلك ، لكن كيف لا يزال وينتر لا يعرف ذلك؟؟
لكن فضولي سرعان ما تم حله
"بوريس ، أول أمير لٕـ لوهيا ، لم يبق على قيد الحياة حتى سن البلوغ في كل مرة ..."
أخذت نفسا صغيرا من هذه الكلمات
" لقد قُتل بوريس لوهيا دائمًا على يد جوزيف على الأقل بقدر ما أستطيع أن أتذكر ..".
لقد ابتلعت اللعاب الجاف
ثم لم ينجو بوريس لوهيا أبدًا؟
بمجرد أن اعتقدت ذلك ، تحدث وينتر بصوت أقل قليلا ..
"أو ربما كان هناك ، الجدول الزمني الذي نجا فيه بوريس لوهيا .."
وانتظرت كلماته التالية
حدق وينتر إلى الأمام مباشرة للحظة كما لو كان يفكر في مواصلة الحديث ، ثم فتح فمه مرة أخرى ..
"إيزانا ، لقد عشت عشرات الآلاف من الحيوات ، لكن لا أستطيع أن أتذكرها جميعًا."
ماذا اقول الان؟
هززت كتفي وكررت بالضبط ما قاله لي وينتر
"لا أتذكر ماذا تناولت على الإفطار بالأمس .."
أنت تقرأ
ايزانا❤️
Romanceلقد ولدت من جديد في رواية دموية بأعتباري الطفلة غير الشرعية للدوقة وهي حمقاء ولا تستطيع حتى المشي بشكل صحيح .. "من هو أخوكِ الأكبر؟ ناديني بالسيد الشاب!" لكنهم جميعاً انخدعوا بأكاذيب والدتي ، لم يكن الطفل غير الشرعي أنا ، بل الابن الأكبر لهذه الأسرة...