٥

792 39 110
                                    




عندما يقعُ أحدهم بالحب، هو خائف جداً للبقاء




استيقظ هيونجين في فراش فارغ، الستارة كانت مغلقة وضوء الشمس الخافت سقط على الأرض. جسده كان عديم الوزن كالريش.

لم ينم بهذه الراحة من قبل، ظهره انحنى بسهولة وللحظة شعرَ أنه مندمج بالأغطية التي حاوطته.

استوعب ببطء أين كان، الألم الطفيف بين فخذيه كان حُلوا، استشعره بكفه ووجنتيه احمرّت.

وجهُ مينهو قفز لعقله، لتلتوي معدته بغرابة.

"إلهي، هذا حقاً حصل..." صدم الأغطية على وجهه، ثم ركل أقدامه ضدهم بينما يخرج أصوات محرَجة.

قاتل ضد المشاعر الغير مألوفة بينما الذكريات تعود له، كان عليه التقلب جسديا من شدة أحاسيسه.

"إلهي، إلهي، إلهي." أنّ هيونجين بينما معدته إلتوت كالعجين. لايمكن أن يكون هذا حقيقي، لكنه كذلك.

أخذ أنفاس بطيئة، تدريجيا هدأ نبضات قلبه.

الهواء ضرب بخفة على جسده العاري عندما أزال البطانية، لايتذكر وضع سروال داخلي جديد. انتظر، هذا لا يخصه..

لاحظ العلامة التجارية الباهظة عليه، وكون السروال وسيع قليلا حول خصره. لابد أن مينهو قام بإلباسه بينما غط بالنوم.

أحرجه ذلك أكثر، على الرغم من أنه فعل ما يكفي الليلة الماضية ليعتاد على هذا الشعور.

فكرة مينهو وهو يعتني به أرسلت قشعريرة عبره.

وقف وبحث عن ثيابه. الكومة على الكرسي كلها ثياب مينهو، لم يجد خاصته.

أبطأ تحركاته عندما رأى السترة، النمر على الخلف بدا عظيما بهذا القرب. استشعر القماش ثم حاوطها حوله، سعيد بدفئها.

الرائحة كانت لمينهو تماما. منعشة ورجولية، مع لمحة من الدخان.

فرك وجهه الناعس ونظر لانعكاسه، ساقيه كانت مكشوفه والعلامات التي تركها مينهو كانت واضحة، هو أحبّ كيف بدوا عليه..

"السترةُ تناسبك"

جفل هيونجين، لم يلاحظ الرجل الواقف بجانب الباب المفتوح.

تنقّل مينهو بأعينه من رأس هيونجين إلى أقدامه. لم يستطع كبح ابتسامته، بدا لطيفا للغاية. خصلات هيونجين القصيرة قفزت بزوايا مختلفة، بدا شكله كالقطة المذعورة.

Betting on You ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن