قال أكرم " في الحقيقة، يجب أن نشكر ليث على هذا، نحن لا نملك سوى جزء من التكنولوجيا الأساسية التي طورها فريقه، لكننا حققنا صافي ربح قدره عشرون مليار على الأقل على مدى السنوات الست الماضية، أليس كذلك؟"سحب جبالي ابتسامته " نعم، هذا الفتى كان بالتأكيد قادراً حتى أغنى رجل في جباليا يتذكره وتابع بيرود، لكني لا أستطيع تحمل أن يضرب حفيدي هكذا يجب أن أوديه بعد الاحتفال !"سأل جبالي حين خطر بباله فكرة " صحيح، سيصل الخبراء والأطباء الأجانب قريباً، أليس كذلك؟ تأكد من حضور عثمان للاحتفال"لقد استأجرت عائلة وعد عشرة خبراء أجانب لعلاج عثمان للتأكد من أنه يستطيع حضور الاحتفال. أجاب أكرم " أبي، سيصلون اليوم عند منتصف الليل خمسة أيام ستكون كافية !"قال جبالي " حسنا، أحضرهم وتأكد من عدم حدوث أي مشاكل"..."لا تقلق يا أبي. سأستقبلهم بنفسي!"في هذه اللحظة، كان ليث في القصر حيث يعيش التنين الأزرق والآخرون، كان كرم قد أبلغ ليث للتو بالدعوة التي تلقاها من عائلة رعد.مازحه ليت قائلا " مم، لقد أديت ما يرام، سأذهب أنا أيضاً كضيف عادي. لكن أنت، أنت ضيف الشرف، يا فتى.انضم التنين الأزرق إلى المزاح " سيكون كرم الصغير ضيف الشرف الأهم في الاحتفال الكبير".قال كرم على الفور " كفاكم مزاحًا من فضلكم.حينند، تقدم فريد الشجاع والبطولي قائلاً باحترام: "علم، سيدي ! لقد تلقيت للتو أنباء عن قيام عائلة رعد بتوظيف عشرة خبراء أجانب العلاج عثمان رعد. سيهبطون في المنطقةالخاصة بمطار جباليا عند الساعة الثانية عشرة من الليلة "تجهم وجه ليث "معالجة عثمان؟"قال فريد: " نعم سيدي ! تريد عائلة رعد التأكد من حضور عثمان للاحتفال الكبير، لذلك دعوا كبار الخبراء الطبيين من جميع أنحاء العالم".رفع ليث ذراعه ليطلع على الوقت كانت الساعة العشر وعشر دقائق.قال ليث، واقفا على قدميه لنذهب ونسقطهم، يا لها من وقاحة أن يعالج عثمان" كان مطار جباليا دائما مزدحقا، لكن الليلة، كانت هناك سيارات سوداء تتوقف أمام الممر الخاص، تترأسهم رولز رويس يقف بجانبها عشرات الرجال الضخام ببدلات، وجميعهم يبدون عدوانيين.كان أكرم ينزل من رولز رويس، لقد جاؤوا لاستقبال الخبراء الطبيين الأجانبكان المشهد مهيبا بما يتناسب مع سمعة عائلة رعد، فقد أثار ضجة هائلة بين الحشد ألقى أكرم نظرة على ساعته كانت تشير بالضبط إلى الثانية عشرة.أصدر أكرم تعليماته، ورجاله يقفون بجدية إلى جانبه" حسنا، سيخرج الخبراء قريبا سنغادر على الفور بمجرد استلامهم"بعد فترة وجيزة، خرج فريق مكون من عشرين شخصا من الممر الخاص، وشمل ذلك الخبراء الأجانب ومساعديهم، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المعدات.حياهم أكرم: مرحبا بالسيد جمال والفريق تفضل من هذا الطريق !"بإشارة من يده، تولى رجال أكرم معدات الفريق الطبي وحملوها في السيارة، وتم توجيه الفريق الطبي إلى سياراتهم المخصصة.....دوف... دوف... دوفلكن في هذه اللحظة سمع دوي قوي في السماء.كان صوت مروحية تدور بسرعة عالية.دوم.. دوم... دوومأشعة ضوء ساطعة تتألق على السيارة وعلى وجوه الناس من الجو، تضيء المكان مثل ضوء النهار، في مواجهة هذا الضوء القوي، ارتعش الجميع حتى لم يستطيعوا فتح أعينهم.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
حركة (أكشن)شاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...