سخرية زملائه في الصف وخيانة شركائه في ذلك اليوم تركت جرحًا عميقا في ذاكرة ليت كانت وجوه لمعي والآخرين محفورة بعمق في قلبه، هؤلاء الأشخاص لن ينسون أبدا!رغم رفض ياسمين الانسحاب بعد فشل مشروعهم التجاري ذاك العام، إلا أنها تولت إدارة أعمال عائلتها لاحقا.بعد ذلك، قطع ليت كل روابطه بهم، لذلك لم يكن يعلم بوضعهم الحالي، لكن بعد مغادرة الفريق في ذلك العام، بدأ بعضهم مشاريعهم الخاصة وحققوا نجاحا كبيرا.نجحت ياسمين ومي أكثر من الجميع. إذ يدير كل منهما شركات تبلغ قيمة سوقها مليار دولار.كما حقق فريق لمعي نتائج جيدة. إذ تبلغ قيمة كل منهم عدة مئات من الملايين.في ذلك الوقت، لم يكن بإمكان سوى ذوي الإنجازات العالية أن يكونوا شركاء مع ليت، ومع ذلك، كانوا متواضعين مقارنة بليت.بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم كانت هناك فجوة لا يمكن التغلب عليها بينهم وبين ليت قبل ست سنوات.لاحقا، عندما سمعوا أن ليث في السجن، كان لمعي وأصدقاؤه سعداء للغاية لدرجة أنهم ذهبوا للشماتة بحاله.حياهم ليث: "ياسمين، مي، أتيتما أيضا؟"قبل أن تتمكن الفتاتان من الرد قال همام وباهر: "لماذا لا تستطيع الحضور؟ ياسمين وهي من النخبة الشابة في مؤسسات جباليا، وتبلغ قيمة كل منهما أكثر من مليار دولار. وقد لا تكون صافي تروتنا مثيرة للإعجاب، لكنها تبلغ عدة مئات من الملايين. لقد تمت دعوتنا رسميا من عائلة رعد "سخر لمعي: "هذا صحيح. نحن بالتأكيد مؤهلون للحضور، وعلى العكس، أهليتك مشكوك فيها.""لقد خرجت للتو من السجن، ولا تدير أي شركة أنت مفلس، كيف دخلت؟"تعاون الثلاثة على سخرية من ليت لمحوا بطاقة الدعوة في يدي ليت، وانتزعها منه باهر.ضحك ماهر من أعماقه: " السيدة زينة ؟ هاهاها... الآن فهمت. لقد دخلت باستخدام بطاقة دعوة زوجتك؟".كانوا ببساطة يذكرون الحقائق. كان الاسم المكتوب على البطاقة اسم زوجته زينة.ضحك لمعي ببرود: "اتضح أنك تعتمد على زوجتك سمعت أن زينة حصلت مؤخرًا على عقد واعد يسمح لها بالكاد بالتأهل لهذا الحدث"سخر همام: أفضل شخصية في جباليا السيد ليت جاد، يعتمد الآن على امرأة؟"على الرغم من تلك الإهانات المتواصلة، لم يظهر ليت أي ردة فعل في عينيه، كان هؤلاء الهزالان لا يستحقون شيئا.كانوا لا شيء مقارنة بعائلة جاد، ناهيك عن عائلة رعد العملاقة الحالية.ومع ذلك، بالنسبة لياسمين ومي كان ليت مجرد ظل لما كان عليه في رأيهم، تحول الزعيم الذي كان لا يقهر وكان دائما مسيطرا إلى شخص بانس بعد ست سنوات في السجن.....لم يكن يعتمد على امرأة للدعم فحسب، بل لم يتحدى أو يرد على الإهانات اللفظية التي تعرض لها.كم كان ليث مليلا بالحيوية والدافعية في أيام عظمته عندما أسس عمله !في تلك الأيام، كانت ياسمين مغرمة بشدة بليث لا شيء يمكن أن يجعلها تتركه حتى فشله في مشروعاته. كانت ترغب في البقاء معه إلى الأبد. كل كلمة وحركة ليث كانت تفوز بقلبمي.كانت في جريئة ونشطة، في كثير من الأحيان، كانت تطارده وتحاول إغواءه. ومع ذلك، رفضت من قبل ليث في كل مرة. هذا هو السبب الحقيقي لمغادرتها عندما فشل العمل.مهما تغيرت الأوقات، إنه الرجل الذي أحبوه يعمق، كانت الاثنتان متأثرتين بشدة برؤية حالة ليث الحالية.لكن رغم ذلك شعروا بكم هائل من الفرح والحظ الكبيربعد رفضها، غادرت مي لتحسين نفسها، هدفها كان النجاح حتى يندم ليث على قراره.لم تكن مشاعر ياسمين مختلفة كثيرا. إذا كان ليث ناجحًا ويعيش سعيدا للأبد مع زينة لكانت محطمة. ومع ذلك، ما شعرت به الآن كان فرحا لا يمكن كبحه!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...