14ـــ المسرحية و الحلم

89 7 8
                                    

.
.
.
.
.
.

ذهبنا للمدرسة بعد أن أوصلنا إيدن فمايكل لا يبرح جانب فوميكا الآن بحجة أنها عليها الراحة و منع التحرك عليها. لم أعد آراها إلا عندما أزورها!

دخلت بنشاط و حييت التلاميذ الذين حيوني بنفس القدر من البشاشة.

وصلنا للفصل و أخذنا مكانا و بدأنا نتحدث و تضحك مع بضع طالبات! اتضح لي أن الجميع هنا لطفاء!

دخل المعلم بابتسامة ليقف الطلاب احتراما قبل أن يجلسوا في مقاعدهم بحماس

"يبدوا أن الجميع متحمس و هذا جيد! لنبدأ بشرح خطة المسرحية"

بدأ في الكتابة على اللوح و الحديث

"كل من روزالين، تيا، جيسا، ديان، ناثاليان، لوكا. ستعملون في الكواليس و المؤثرات" أضاف في اللوح

"ليانا بدور جين سو، سيباستيان بدور فيتل، جان بدور الشرير و أنت ريما بدور كيرا... هذا بالنسبة الشخصيات الرئيسيه!" توقف للحظة و هو يكتب المجموعة الثالثة

"المجموعة الأخيرة ستكون عبارة عن ريان بدور صديق البطلة، جوناثان بدور المساعد، كيم بدور الملك لوكاس. بيلا بدور الخادمة. سيلين. ستؤدين دور الفارسة إيلينا"

كان الجميع مستمتعًا بالتوزيع، حيث تعالت الهمسات والحماسة في أرجاء الفصل. شعرت بمزيج من الفخر والتوتر، فقد كنت سأؤدي الدور الرئيسي. نظرت إلى سيباستيان الذي جلس بهدوء بجواري، بدا متحمسًا هو الآخر رغم أنه كان يحاول إخفاء ذلك بابتسامة خفيفة.

روزالين، التي كانت في الخلف مع فريق الكواليس، ألقت نظرة مشجعة في طريقي. شعرت بدفء الدعم منها ومن بقية الزملاء.

المعلم تابع الشرح "سوف نبدأ التدريبات غدًا، لذا تأكدوا من حضور الجميع في الوقت المحدد. وسنتعاون جميعًا لجعل هذه المسرحية تجربة لا تُنسى."

رفعت يدي، "هل يمكنني سؤال سريع، يا أستاذ؟"

"بالطبع، ليانا."

"هل سيكون لدينا وقت لتدريب إضافي في حال أردنا تحسين بعض المشاهد؟"

ابتسم المعلم بحماس، "بالتأكيد، سنحاول توفير وقت إضافي في نهاية الأسبوع. أنتم مجموعة مميزة، وأنا متأكد أنكم ستبدعون."

شعرت بتدفق من الثقة، فقد بدا أن كل شيء يسير كما تمنيت.

مر اليوم بشكل سلس وهادئ، حيث وزع الأستاذ النصوص على الممثلين. كان الجميع متحمسًا للبدء، بينما في الخلفية، كان فريق الكواليس يتحدث بحماس عن تقسيم المهام. روزالين، بفضل شغفها بالتفاصيل، حصلت على مهمة المؤثرات الصوتية، وهو ما أسعدها كثيرًا.

بعد الحصص المتعبة، وجلسة غداء لطيفة حيث تحدثنا عن المسرحية والمواقف المضحكة، عدت للبيت مع روزالين. كانت تتحدث عن الأفكار التي تنوي إضافتها للمؤثرات الصوتية، بينما كنت أنا غارقة في قراءة النص ومحاولة حفظ دوري.

ذئبة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن