مرت بضعة ايام منذ ان بدا ميغومي تمارينه لاستعادة توازنه و قدرته على التحكم بجسده...
بدأ الامر بصعوبة بالغة فبالكاد كان يستطيع الوقوف قبل ان تنهار ساقاه مرة أخرى..
كان ساتورو معه اثناء التمرين...
قرر أنه يفضل الموت على ان يراه شخص آخر بتلك الحالة المثيرة للشفقة..."حسنا غومي يكفي اليوم..."
ساعده الاكبر في الجلوس على أرضية صالة التدريب بينما يناوله كوبا من الماء...
"شكرا..."
تمتم الفتى بهدوء بينما يسند ظهره للحائط ..لا تزال ذاكرته مشوشة ولا يعلم تماما ما حدث...يدرك ان ملك اللعنات فعل الكثير و هو بجسده ...لكنه خاف ان يسال...عندما رأى الندبة على بطن معلمه سرت قشعريرة في عموده الفقري...
هل آذى ساتورو بيديه؟!..."ميغومي ؟هل انت بخير؟"
اردف الاكبر بنظرة قلقة بعد ان شرد الفتى قليلا.."نعم نعم بخير... أين يوجي؟"
ساعده ابيض الشعر على الوقوف كي يعودا للغرفة.."لقد ذهب مع تشوسو اليوم للتسوق..."
همهم المراهق متفهما بينما يمشيان ببطء لغرفته..
"غوجو سينسي...هل يمكننا الخروج من المدرسة؟...اشعر بالملل...اريد العودة للمهام..."
تنهد الاكبر بينما يجلسان على حافة السرير...
"صغيري لقد خضنا هذه المحادثة بالفعل..لا مهمات قبل ان تستعيد عافيتك و تعطيك شوكو موافقتها ولا تحاول الخروج من وراء ظهري..."
تشكل عبوس بين حاجبي الفتى الذي رمق معلمه باحتجاج.
"لكن ...يمكنني اخذك للتنزه في صباح الغد لاي مكان تقرره..."
ارتسمت ابتسامة على وجه الاكبر الذي عبث بشعر الصبي أمامه....
"حسنا سينسي.. ساحاول ان ابحث عن مكان لا تحبه لدرجة تتوسل لي كي نعود.."
كتم غوجو ضحكته عندما تحداه الفتى..
"افعل ما يحلو لك غومي...."حل المساء سريعا حين ارتمى الصبي على فراشه من الإرهاق....
لقد استمر يوجي بالحديث عن رحلة التسوق مع اخيه الاكبر
لم يتركه يوجي حتى طرده ميغومي من الغرفة بطلب صريح بعد ان حرص وردي الشعر على اعطائه قميصا ورديا من مجموعة متطابقة حصل عليها مع تشوسو....شيء سيكون من المحرج ارتداؤه بالتاكيد...ذوق يوجي تماما
"حسنا حسنا ساخرج فوشيغورو...لكن لا تنسى غدا ليلة الافلام!"
هرول وردي الشعر خارجا بينما يضحك بصوت عال...يفعل ذلك كي يعيد لصديقه بعض الامل فقط...
إنه ينزف من الداخل لكنه يدرك ان الندم سيوصلهم لطريق مسدود....