♡البارت السابع.. ♡

47 7 6
                                    

في ذلك اليوم..

انه اليوم الذي ستعود صغيرتنا للمدرسة.. لقد مرة شهر على افتراقهم.. كانت الصغيرة تحاول على قدر استطاعتها عدم ازعاجه.. كانت تمر الايام والاسابيع وهي تامل ان عند دخولها المدرسة ستنشغل وتتعود على غيابه...
هي غاضبة بالطبع انه لم يتصل بها اولا لذا لم تحمل الهاتف لتتصل به هي ايضا....

في المنزل.. غرفة مينجي

كانت الصغيرة في غرفتها تقوم بإعداد نفسها لصباح الغد فهو يوم عودتها الى الثانوية لسنة جديدة
بدأت في تجهيز ادواتها و اغراضها..
عند وصولها تجهيز لباسها الموحد.. ارادت تجربته واخذ رأي اختها الكبرى..
نظرت للمرآة عند ارتدائها للباس الموحد حملت هاتفها والتقطت بعض الصور له ورمته في السرير وخرجت الى غرفة سوبين لتريها...

في تلك الاوقات رن هاتف مينجي لمدة دقيقة ثم طفى..
رجعت الاخرى الغرفة وهي سعيدة من ردة فعل اختها.. فقد اعجبها اللباس.. حملت هاتفها لتجد الشحن خلص..
وضعته على الشاحن وجلست ترتب ملابسها مرة اخرى.. لتذهب للاستحمام..

**اللباس الموحد**

**اللباس الموحد**

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في الشركة

صوت يصرخ من الغرفة المجاورة.. "هيووونغ يا هاان هيوونغ..."
من شدة الصوت سمعه وهو يضع سماعة.. نزع السماعة واطفأ الموسيقى....
دخل الاخر من الباب.. "هيونغ لماذا لم تجب انا اناديك لساعة.."
اجابه الاخر وهو يقفل الاضواء ويخرج من الغرفة..
"لم اسمعك لقد كنت اتدرب واضع سماعة.. اذن ماذا تريد لما كل هاذا الصراخ.."
مينقيو: "لقد اتصل بنا احد مقدمي برامج... لشركة##.. ويريدون منا ان نذهب.."
اتسعت عيون هان من الدهشة.. واردف بحماس.. "حقاا.. هاذا جيد جدا.."
تكلم مينقيو: "اجل انه رائع.. انه في الغد.."
هان: "وووو.. بهذه السرعة.. هل اتصل بكم اليوم.."
مينقيو: "نعم اليوم مساءا.."
نظر هان الى الساعة ليجدها التاسعة مساءا.. "متى كان هاذا لما لم اسمع.."
مينقو: "لقد اتصل بالمدير والمدير اتصل بهيونغ سيونغ تشول.. واخبره كان هاذا هلى الساعة السادسة اظن.."
هان: "ولما لم يخبرني احد.."
مينقو: "لقد كنت بالخارج مع وونو ووزي لذا.. اراد اخباركم عندما ترجعون.. ولكنك اختفيت عند رجوعك لهاذا بحثت عنك.."
هان: "حسنا فهمت سأذهب لأتحدث مع كوبس.. انت اذهب الان وجهز نفسك مع الاعضاء.."
اومأ مينقو وذهب..
اتجه الاخر للاستحمام.. بعد مدة.. خرج يلف منشفة على جزءه السفلي وينشف شعره الطويل الاسود..
ليجد كوبس جالس على سريره..
كان هان يتشارك الغرفة مع جوشوا..
نظر له وردف.. "هيونغ لماذا اتيت كنت سأتي حالا بعد ما استحم.."
كوبس: "كنت ابحث عنك لذا عندما سألت مينقيو عنك اخبرني انك ستأتي الي.. عندما استغرقت وقتا طويلا اتيت لك.."
هان: "اسف.. لقد كنت اتدرب لذا تعرقت قليلا.."
كوبس: "لا بأس البس ملابسك وانا انتظرك في الصالة سيأتي جوشوا لينام.."
اومأ هان ليبدأ بتغيير ملابسه بينما الاخر خرج من الغرفة..
بعد دقائق حمل هاتفه لجد انه يوم السبت.. "اللعنة انه ليلة عودة مينجي الى الثانوية.. لقد نسيت"
دخل الى رقمها واتصل بها.. رن الهاتف الى ان قطع فجأة..
استغرب الاخر من هاذا..
"هل هي غاضبة مني لأني لم اتصل بها طوال شهر.." تمتم هان وهو يمرر يده على خصلات شعره..
تنهد عندما سمع صوت كوبس في الصالة.. "اهه سأتصل بها لاحقا امل انها لم تنم بعد.."
وضع هاتف على السرير وخرج من الغرفة متجها الى الصالة ليتكلم مع كوبس..

الملاك الجارح✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن