"لا أستطيع حقًا أن أشكرك بما فيه الكفاية يا سيد لينتون،" تنهد السيد ستون في ارتياح، وهو يحرك المكواة من اليسار إلى اليمين، والبخار يتمرغ من حوله. "إنها عطلة جميلة بعد كل الأعمال المكتبية المرهقة."
"أم، نعم... عطلة." من المؤكد أنني نظرت إلى أكوام الغسيل الضخمة التي كانت تتصاعد خلف السيد ستون، حتى سقف مكتبي تقريبًا. كان لدي شك خفي في أن السيد ريكارد أمبروز قد ألقى غسيل جميع موظفي مكتبه في حجري. "هل أنت متأكد من أنك لا تمانع؟"
' هل تمزح؟ حدق السيد ستون بمحبة في طاولة الكي، وتحولت نظراته بعيدا. 'هذا يذكرني بالأيام الخوالي مع أمي. سأضطر لزيارتها مرة أخرى قريبا.
"سوف تفعل ذلك." سأكون في مكتب الاستقبال. بالمناسبة...هل من الممكن أن أقوم بتنظيم ملاحظاتك قليلاً؟'
"هل ستفعل؟" ألقى لي نظرة عبادة. "شكرًا لك يا سيد لينتون!" شكراً جزيلاً! لا أستطيع أبدًا تحديد رأس أو ذيل نظام الملفات الخاص بالسيد أمبروز».
'على الرحب والسعة.'
تقدمت نحو الباب وكنت على وشك المغادرة عندما سقطت حاوية معدنية صغيرة على مكتبي. السبب في أنها كانت ضربة قوية وليست نقرة، هو أن مكتبي كان مبطنًا بعشرات الطبقات من الصدريات الرجالية. التقطت الكبسولة وفتحتها وفتحت الورقة وقرأت،
سيد لينتون،
ستصل حمولة أخرى من الغسيل قريبًا. كن مستعدا.
ريكارد أمبروز
أمسكت بالقلم وكتبت:
عزيزي المحبوب السيد أمبروز،
اجلبه!
تفضلوا بقبول فائق الاحترام
ليليان لينتون
ثم غادرت الغرفة، وأصفر، وخرجت إلى الردهة.
كنت جالسًة في الخارج على المكتب لبعض الوقت، أقرأ مشهدًا رائعًا في كتاب السيد ستون الصغير الذي كان يقدم لي بعض الأفكار المثيرة للاهتمام لليلة زفافي، عندما سمعت قعقعة الأب. أثار اهتمامي، نظرت للأعلى. ومن داخل العمود، سمعت ضجيجًا مكتومًا، مصحوبًا بـ: "بحق الجحيم، بحق الجحيم ، بحق الجحيم !" أي آلة جهنمية هذه؟...!'
ابتسمت، وأخفضت الكتاب، وأنا أعلم بالفعل من سيكون. لحظات ، وتعثر غضب رائع ذو شعر أسود من الأب، وقبل أن تتاح للآلية فرصة للمضي قدمًا، أعطاها ركلة مدوية. "اختراع الشيطان اللعين!"
"حسنًا، مرحبًا بك أيضًا يا أديرا." لوحت لها، وهي تتجه نحوي.
أعطتني ابتسامة - والتي سرعان ما تحولت إلى عبوس. الأيدي على الوركين، تقدمت علي. 'مهلا، ما هذا؟ هل تم تخفيض رتبة زوجة اخي المحتملة من سكرتيرة إلى موظفة استقبال؟
ومن الغرفة المجاورة، صدرت هسهسة البخار المتصاعد من مكواة ساخنة تغلي.
قلت لها مبتسمة: "أفضل أن أفكر في الأمر باعتباره ترقية استراتيجية". "علاوة على ذلك... هذه الوظيفة هي قطعة من الكعكة حقًا."
'إنها؟'
"أوه نعم." وصلت إلى أحد أدراج المكتب، وأخرجت طبقًا من كعكة الشوكولاتة محلية الصنع بعد وصفة السيد ستون.
امرأة تعرف كيف تخبز! 'لا يزال هناك القليل منها . هل تريدين بعضًا؟
'يا الهي! أنت تعرفين كيف تعيشين هنا في امباير هاوس. لو كنت أعرف أن أخي كان كريمًا إلى هذا الحد مع موظفيه، لكنت قد فكرت في الانضمام بنفسي.
لقد ارتجفت قليلا.
"نصيحة ودية: لا تفعلي ذلك." على الأقل ليس هنا. إذا كان السيد أمبروز طاغية مكتبيًا شوفينيًا بالنسبة لي، فلن أتخيل مدى السوء الذي سيصل إليه الأمر عندما يتعلق الأمر بأخته الصغيرة.
استقرينا حول مكتب السيد ستون، وتناولنا الشاي والويسكي وكعكة الشوكولاتة، وتبادلنا الأحاديث حول الأحداث الجارية، والسيد أمبروز، وأحدث صيحات الزفاف، والسيد أمبروز، ومغامراتي في باريس، والسيد أمبروز، وكيف عادت الأمور إلى الوراء في باتلوود، و السيد أمبروز.
لقد كان من المدهش أنه في كل مرة جاء فيها، بدا أننا متفقون.
"بالمناسبة..." عبست حاجبي، وانحنيت إلى الأمام وأخفضت صوتي. هل لديك أي فكرة عما يعنيه السيد أمبروز بشأن امتلاك منزل؟ إلى جانب هذا المكان، يعني؟ عقار في البلاد؟
هزت رأسها. ليس لدي أدنى فكرة. هذه أول مرة سمعت فيها عنه. وإذا لم تكن أنت من أخبرني بهذا، لكنت أضحك من رأسي. أخي هل ينفق المال على عقار في البلد؟ ربما اتوقع أيضًا أن يستثمر الكونت كازانوفا الأموال في حزام العفة».
"هذا ما كنت أفكر فيه." نقرت بعناية على الجزء العلوي من المكتب، وحدقت بعيدا. ليس لدي أي فكرة عما يمكن توقعه. أنا أعرف فقط أنني أشم رائحة شيء مريب.
'وأنا أشم رائحة شيء من الشوكولاتة. هل يمكنني الحصول على قطعة أخرى؟
"بكل الوسائل، ساعدي نفسك."
'شكرًا. أنا حقا-'
قطعت أديرا صوتها عندما جاء صوت من خلفها. اجتاحت أعيننا الأب.
هل كنت تتوقعين أي شخص آخر؟
أجبت متسائلة.
'ليس حقيقيًا. لكن السيدة إيميلين ويندهام-ويندروث من جمعية حماية القطط المشردة تحضر بين الحين والآخر.»
"السيدة من؟"
كنت على وشك الإجابة عندما وصلت آخر مقصورة للأب، وخرج منها رجل بدين برأس على شكل جذع شجرة ويرتدي قبعة بانكية رائعة. لقد كانت عمليًا كلمة "مصرفي" مطبوعة على جبهته. على ساقين قصيرتين، تمايل نحونا، وأمال رأسه.
"مساء الخير يا سيدي، آنسة. أنا-"
"سيدتي،" صححت.
رمش. 'عفو؟'
كررت: «سيدتي،» مشيرةً في اتجاه أيلا. "أنت يا سيدي في حضرة السيدة أديرا لويز جانيت ميلاني جورجيت أمبروز."
'أوه.' احمر وجهه، وانحنى الرجل بشدة لدرجة أنه، للحظة، كان في خطر السقوط. "اعتذاري يا سيدتي." اسمي ويلابي تشادويك، من بنك تشادويك وميلرستون وتشادويك. من فضلك سامحيني على مقاطعة محادثتك، لكن لدي بعض الأمور التجارية العاجلة التي يجب مناقشتها مع هذا السيد ورئيسه. ربما تتفضلين بالانسحاب؟».
الترجمة:نريد أموالنا! أخرجي من هنا حتى أكون سيئًا.
"حسنا، لقد أثرت فضولي الآن. هل لديك عمل مع أخي؟ الآن لا بد لي من البقاء. ضربت عينيها ببراءة، نظرت إليه أديرا. "أخبرني، ما الامر؟"
"أم، حسنًا..." تنحنح، ونظر السيد تشادويك إلى أديرا ثم عاد لي . "الأمر هو...أنها مسألة تجارية مقيتة." لست متأكدًا من أن مثل هذه الأمور مناسبة لآذان سيدة شابة».
أعطت أديرا للرجل نظرة ازدراء.
«الآن، الآن يا سيدي. لن تكون فظًا لدرجة أن ترفض طلب سيدة، أليس كذلك؟ من فضلك، أود أن أعرف ما هو عملك مع أخي العزيز العزيز.»
ابتسمت ، استندت إلى كرسيي. يا إلهي كانت جيدة.
ظهرت نظرة مؤلمة على وجه السيد تشادويك. لقد كان يتلوى تحت ابتسامة اديرا الساحرة والمهذبة.
«حسنًا، كما تري يا سيدتي، يبدو أن هناك صعوبة معينة قد نشأت فيما يتعلق ببيع بعض ممتلكاتنا لأخيك. يبدو أنه ورئيس الشؤون المالية لدينا،... يختلفان حول المبلغ المناسب من المال اللازم لشراء العقار، وسرعة الدفع.'
الترجمة " من الاسهل استخراج عصير الليمون من جوز الهند بدلاً من استخراج المال من ريكارد أمبروز.
يا فتى، لقد كنت جيدًة في هذا. إذا طردني السيد أمبروز بعد كل شيء، فيجب أن أحصل على وظيفة كمترجم.
"حسنًا، الآن يا سيد تشادويك،" ابتسمت أديرا في وجهه. "كل المشاكل يمكن حلها بحسن النية، بقطعة من الكعكة وكوب من الشاي. ألن تجلس؟
"لا أعتقد أن هذا سيكون مناسبًا ..."
ضاقت عينيها عليه. أصبحت ابتسامتها أكثر كثافة قليلاً. 'هل تجلس يا سيد تشادويك؟'
«بالطبع يا سيدتي. على الفور يا سيدتي.
وبعد عشر دقائق، غادر السيد تشادويك من تشادويك وميلرستون وتشادويك، وقد كان ممتلئًا بكعكة الشوكولاتة، لكنه كان خاليًا من المال أو الإجابات. متكئًة إلى الخلف على كرسيي، وأعطيت أديرا ابتسامة إعجاب.
"تبا، لقد حصلت على الأشياء، يا فتاة!" ربما ينبغي علينا توظيفك بعد كل شيء.
ابتسمت أديرا. "سعيدة لسماع أنك راضٍ عن خدمتي يا سيد لينتون. هل أحصل على قطعة أخرى من الكعكة؟
'خذي بقدر ما تريدين. في الواقع، أنت..
قاطعتني نقرة من الباب المجاور. نظرت حولي، ودفعت كرسيي إلى الخلف. 'اعذريني. مكالمات الواجب. حسنًا، في الواقع لقد كتب ملاحظة، ولكن من يعطي التين.»
أسرعت إلى حمام الجحيم الذي كان مكتبي، ألقيت نظرة واحدة فقط على السيد ستون وهو يصفّر بسعادة، والذي كان يكوي بنطاله الثاني والعشرين، قبل أن أنزل إلى الأسفل وألتقط آخر رسالة من أمبروز الجبار.
سيد لينتون،
هل انت على استعداد للاستقالة الآن؟
ريكارد أمبروز
التقطت القلم وابتسمت وكتبت:
عزيزي المحبوب السيد أمبروز،
أوه، أعتقد أنني لا أزال أستطيع تحمل العذاب الجهنمي لفترة من الوقت.
مع خالص التقدير،
ليليان لينتون
ثم أسرعت عائدة إلى الخارج وألقيت بنفسي على الكرسي.
'الآن...أين كنا؟'
"أريد قطعة أخرى من كعكة الشوكولاتة."
"آه، نعم!" بالضبط.'
أنت تقرأ
عاصفة الاجراس ( الجزء السادس من سلسلة عاصفة وصمت)
Romanceلا تفعل أبدًا ما يُطلب منك، ولا تغلي رأسك في الخل أبدًا، والأهم من ذلك كله، لا تتزوج أبدًا من رجل - تلك كانت دائمًا مبادئ ليلي لينتون لحياة سعيدة خالية من الهموم. إذًا، كيف انتهى بها الأمر إلى خطوبة قطب الصناعة متعدد الجنسيات ريكارد أمبروز؟ الآن هي...