هل سبق لك أن تعرض منزلك الريفي لاقتحام مجموعة من العاهرات قبل حفل زفافك مباشرة؟
لا؟
أشعر بالأسف من أجلك. هناك شيء مفقود في حياتك.
'أعلى! معكم! الفتاة المبكرة تلحق بالإيرل!».
بتوتر، فتحت عينًا واحدة، ورأيت إيمي في أسفل سريري. قلت: «إنه لورد، وليس إيرلًا».
"وهذا سبب إضافي للاستيقاظ مبكرًا." تحركي بمؤخرتك يا فتاة!
كنت أتأوه، وكنت على وشك النهوض من السرير عندما دخل أصدقاء إيمي إلى الغرفة، وهم يحدقون حولي بأعين كبيرة.
"اهم." قمت بتطهير حلقي. "هذه غرفة نوم، في حال لم تلاحظي." القليل من الخصوصية، من فضلك؟
النظرات الثلاثة المتبادلة.
'لماذا؟' سألت ايمي بفضول.
نظرت إليهم، وهززت حاجبي بشكل هادف. ولم يفهم أحد منهم المعنى. ولكن بعد ذلك... لماذا ينبغي عليهم ذلك؟ من المحتمل أنهم قد تجولوا في غرف نوم أكثر مما أستطيع حصره في حياتهم، وشاهدوا أكثر بكثير من المنظر الرائع الذي قدمته لهم مؤخرتي الكريمة.
تنهدت، نهضت من السرير وانزلقت خلف ستارة محتشمة مرسومة بالزهور والطيور. استغرق الأمر من الفتيات الثلاث حوالي خمس ثوانٍ لإلقاء نظرة حول الشاشة.
"ما هذا؟" سألت كورا وهي تنقر على الشاشة بفضول.
"إنها جميلة!" ونظرت جيني، المليئة بالإعجاب، إلى الطيور والزهور. 'ولكن ما الفائدة من ذلك؟ "ألم تلاحظوا" أنها تحجب الرؤية؟ لا أحد يستطيع رؤيتك أثناء خلع ملابسك، كما تعلمون.
'لا تقولي ذلك. لم ألاحظ قط.
"سعيدة لأنني أستطيع المساعدة." واصلت جيني دراسة الطيور والزهور الجميلة. في هذه الأثناء، بدت إيمي أكثر نيةً لدراستي. بشكل حاسم.
'هل تمانعين؟' ألقيت رأسي بشكل هادف نحو الباب.
"نعم، إلى حد ما في الواقع." تفحصتني من خلال عيون ضيقة، وسارت حولي. "من فضلك أخبريني أن هذا ليس"كيف تنوي الزواج."
"عارية؟" لا، لقد كنت أخطط للاحتفاظ بذلك في وقت لاحق من الليل.
أومأت كورا بحكمة. "خطة جيدة."
مضغت جيني شفتها بتفكير. 'لا أعرف. لقد وجدت دائمًا أن ارتداء الملابس أثناء المداعبة لا يعمل بشكل جيد بالنسبة لي.
التفت إلى ايمي. "هذان الاثنان يعرفان ما هو حفل الزفاف، أليس كذلك؟"
"هم..." خدشت ذقنها. "لست متأكدة حقا." قصدت أن أشرحها على الطريق إلى هنا، لكن ربما نسيت.
نظرت حولي إليهم، وأخذت نفسًا عميقًا، ثم ركزت على إيمي، قائدة هذا الغزو الصغير.
'لذا...لماذا أنت هنا حقًا؟ ماذا تريدين؟'
"سعيدة لأنك سألت." انتشرت ابتسامة على وجه صديقتي. "لقد أخذتني حماتك المستقبلية العزيزة جانبًا بالأمس..."
"يا إلهي، لا."
"...ولقد كانت لطيفة بما يكفي لتخبرني أنها ستأخذنا جميعًا للتسوق هذا الصباح". لقد قالت أنه سيتم تغطية جميع النفقات، ولن تقبل بالرفض كإجابة.
"هل حاولت على الأقل أن تعطيها لا للإجابة؟"
"بالطبع لا!" هل أبدو سخيفًة؟
'هل يجب أن أجيب على ذلك بصراحة؟'
"أوه، أغلقي فمك!" وارتدِ ملابسك، حسنا؟». في وضعية مذهلة، نفضت إيمي شعرها على كتفها. "لدي أماكن لأكون فيها." سأذهب للتسوق مع إحدى المركيزات».
'آسفة جدًا لتأخير جدولك الزمني.'
'تم قبول الاعتذار. الآن توقفي عن إضاعة الوقت. سأكون في انتظارك في الطابق السفلي. هيا يا فتيات!
بدأت أرتدي ملابسي بينما كانت إيمي تقتاد الاثنين الآخرين خارج الغرفة. واصلت الأمر حتى اختفت التنورة الأخيرة عبر الباب، ثم تجمدت في منتصف الملابس، واندفعت، وأغلقت الباب، وأدرت المفتاح مرتين. تحسبًا لذلك، ذهبت إلى النافذة وفحصت المزلاج مرتين. ثم عدت إلى شاشة الحشمة وأمسكت بالفستان الأول في متناول اليد. كنت أعلم أنه من الأفضل أن لا أبقي الفتاة التي نجت من نشأتها في منطقة إيست إند في لندن تنتظر.
في قاعة الدخول، وجدت أختي الصغيرة، المركيزة أمبروز وابنتها السيدة أديرا، تنتظران بصحبة ثلاث سيدات أخريات. إذا كنت قد أخذت مصطلح "السيدات" ليشمل سيدات الليل. وكانت هؤلاء السيدات..
لا.
بالتأكيد كانت عيني تخدعني.
"كبير جدًا." قالت كورا بصوت خبير: "بالتأكيد ليس واقعيًا".
انضمت إليها السيدة سامانثا بجانب التمثال العاري للمحارب اليوناني الشاب الذي بقي من أيام متجر أمبروز للأثاث الفاخر، وكانت عيناها متقدتين باهتمام. "أوه، أنت متذوقة للفن، أليس كذلك؟"
أنتِ يا آنسة كورا؟»
"كونو...مخروط...نعم بالتأكيد!" أومأت كورا بقوة. "لقد رأيت الكثير من هؤلاء في وقتي."
"هذا جميل!" صفقت السيدة سامانثا. "لذا أخبريني، ما هو الشيء الذي تجديه في هذا التمثال غير واقعي؟" شخصيا. أنا أعتقد أن الفنان قام بعمل رائع، ولكني أحب أن أسمع رأيك.
"حسنًا، دي-"
"-ألم تقولي أن الوقت قد حان للذهاب يا كورا، أيمي؟" اندفعت إلى الأمام، وأمسكت بذراع السيدة سامانثا. "آسفة لجعلك تنتظرين، سيدتي."
"لا تقلقي يا عزيزتي!" لقد أشرقت. "لقد أجرينا محادثة محفزة مع أصدقائك في غيابك."
"أوه نعم." ابتسمت إيمي مثل الشيطان الذي تمكن من اقتحام حفلة عيد ميلاد القديس بطرس. هزت حاجبيها. "يمكن أن تكون محادثتنا مثيرة للغاية."
"حسنا، دعونا نذهب." أمسكت بكل واحد من مثيري الشغب الثلاثة، وهو إنجاز مثير للإعجاب لشخص لديه ذراعان فقط، وسحبتهم عبر القاعة وخارج الباب. كان صباحًا جميلاً في الخارج، لكن مع ذلك، بدا أن عددًا كبيرًا بشكل غير عادي من الناس كانوا في الشارع الرئيسي للقرية بدلاً من الخروج إلى الحقول.
"هل ستنظرين إلى ذلك؟" أشارت إيلا مبتهجة إلى الأشخاص الذين مروا بجانبنا، يبذلون قصارى جهدهم، ويفشلون في الظهور بمظهر غير واضحين. لقد مر أحد الصبية ثلاث مرات بالفعل، وعيناه متسعتان، وهو يحدق في طريقنا. "إنهم بالفعل يحبون ويعجبون بسيدتهم الجديدة في القصر، ويخرجون ليعجبوا بك."
"اررر...نعم." معجب بي. ألقيت نظرة جانبية في الوقت المناسب لأرى جيني تهز مؤخرة رأسها وترمى شابًا عابرًا بغمزة غزلية. تبعتها عيناه مثل المغناطيس.
أنا متأكدة من أن هذا كل شيء.
ولحسن الحظ، لم يكن الشارع الرئيسي أطول بكثير من خيارتين ونصف. وسرعان ما وقفنا أمام ملابس وإكسسوارات السيدة جنكينز للسيدات من جميع الأعمار.
دينغ دونغ...
'مرحبًا؟ سيدة جينكينز؟
'دقيقة واحدة فقط، أنا في الخلف... أوه! الآنسة لينتون...أعني يا سيدتي. إنه أنت، كم هو مبهج! و..." اتسعت عيناها عندما دخلت أختي الصغيرة، أديرا، والسيدة سامانثا، وكورا، وجيني، وإيمي، إلى المتجر، الواحدة تلو الأخرى. عميل واحد؟ لا، اثنان. ثلاثة. أربعة... ما هو هذا الرقم بعد أربعة مرة أخرى؟ سقط فم السيدة العجوز مفتوحا. على ما يبدو، لقد مر وقت طويل منذ أن اضطرت إلى العد بشكل كبير.
"صباح الخير سيدتي العزيزة." في وضع سيدة القصر الكامل، اتجهت السيدة سامانثا نحو المنضدة. أشارت إلى إيمي وكورا وجيني: «هؤلاء السيدات الشابات الثلاث ذوات تربية جيدة، فقدن أمتعتهن على الطريق.» يحتاج كل منهم إلى ثلاثة أزياء جديدة كاملة، بالإضافة إلى جميع الملحقات والحلي التي قد تحتاجها سيدة ذات تربية جيدة.'
نعم! أم...نعم يا سيدتي! نظرت السيدة جنكينز إلى الشابات الثلاث بفساتينهن البراقة والضيقة. انطلاقًا من تعبيرها، كانت لديها بعض النظريات الخاصة بها حول المكان الذي "فقدوا" ملابسهم فيه - وعلى الرغم من أن الأمر قد ينطوي على الكثير من التكاثر، إلا أن أيًا منها لم يكن جيدًا بأي معايير أخلاقية.
المعايير. 'أرى. جيد جداً...سيداتي. خطوة بهذا الطريق، من فضلك.
لقد قادتنا إلى غرفة خلفية في المتجر حيث، تحيط به أكوام من الملابس ورفوف الفساتين القليل من البراز ( الكراسي بثلاث ارجل) . بالفعل على دراية بتجهيز فستان الزفاف، وأنا على عجل
تراجعت إلى الزاوية. ايمي وكورا وجيني من ناحية أخرى، بحذر اقتربن من هذا المعبود المقدس
الموضة، كما لو أنهم لا يستطيعون تصديق ذلك في
عيونهم.
أدركت فجأة أنه ربما لم يتمكنوا من ذلك.
ربما لم يُسمح للنساء مثلهن، اللائي ولدن في فقر، مع القليل من العملات المعدنية في جيوبهن وخيارات أقل، بدخول متجر مثل هذا، ناهيك عن شراء أي شيء. لقد رأيت أكثر من صاحب عمل "محترم" يرمي سيدة الليل على أذنيها، حتى لو كان لديها المال للدفع. من الغريب كيف يبدو أن الأشخاص "المحترمين" دائمًا ما يكنون احترامًا لأنفسهم أكثر من احترامهم للآخرين كنت سأفعل شيئًا منذ فترة طويلة. كنت سأساعد أيمي، باستثناء...
ربما لا تملك المال.
قد لا يكون لديها خيارات.
ولكن كان لديها شيء واحد في البستوني. فخر.
ومع ذلك الآن... الآن كانت عيناها تتألقان فجأة عند المنظر الذي أمامها. الآن كانت المرأة الصلبة الرأس تتجول في متجر القرية الصغير، ووجهها يشرق بتعجب فتاة صغيرة بسيطة. ربما...فقط ربما...
"جوربليمي!" استدارت كورا من اليسار إلى اليمين، محدقة في كل الأشرطة، والقلنسوات، والفساتين الجميلة، والأهم من ذلك كله، في عدم وجود أشخاص يحدقون بها باشمئزاز. "هل هذا حقيقي؟"
"نعم." أمسكت إيمي بذراعها. "ولكن لا تبالغوا في ذلك، هل تسمعون؟"
شعرت بسحب في قلبي. حدقت إيمي في المتجر كان الشوق، والكثير من الرغبة التي لا يمكن فهمها في عينيها
ماذا بالضبط؟
لم أكن متأكدة.
ولكن ربما لم يكن الأمر يتعلق برغبتها في أي شيء على وجه الخصوص. ربما كانت فقط، لمرة واحدة في حياتها، تريد شيئًا من شخص ما، دون أن تضطر إلى دفع ثمن باهظ في المقابل.
خطرت في بالي خطة شيطانية.
"ايلا؟" أديرا؟ خفضت صوتي، وأمسكت بذراعي المتآمرين الآخرين، وقربتهما أكثر. "أنتما الاثنان تعلمان أنكما مثل الأخوات بالنسبة لي، أليس كذلك؟"
أشارت إيلا: "أنا أختك".
نقطة جيدة.
'مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك أن تكوني مثل أختي، أليس كذلك الآن؟ لكن هذه ليست وجهة نظري. ما قصدته أن أقول هو، كما تعلمون أنني أحبكما حتى الموت وسأفعل أي شيء من أجلكما، أليس كذلك؟
'بالطبع!' قالت إيلا.
"لم أكن أعرف حتى الآن، ولكن الآن بعد أن عرفت، سوف أتأكد من أن أتذكر." ابتسمت أديرا. "بالنظر إلى الشخص الذي ستتزوجينه، سيكون ذلك مفيدًا في أعياد ميلادي الثمانين القادمة أو نحو ذلك."
'هذا أمر خطير! هل ستستمعون؟
'أوه. صحيح، نعم.
"إيلا... هل تتذكرين كيف عرضت عليك أن تكوني وصيفة الشرف؟"
"تقصدين عندما كنت مشغولة بالموت بسبب الكوليرا؟" نعم، يبدو أنني أتذكر ذلك.
ألقيت نظرة سريعة على إيمي، التي كانت تحدق الآن في فستان أبيض ونظرة حزينة في عينيها. انحنيت نحو إيلا، وخفضت صوتي.
"هل ستكونين منزعجًة جدًا مني إذا اضطررت إلى مشاركة الدور؟"
بعد دقيقتين من المحادثة الهامسة، توجهت نحو إيمي، التي كانت لا تزال تحدق في الفستان الأبيض بشوق. في اللحظة التي لاحظتني فيها، اختفى التعبير واستبدلت بابتسامة مألوفة. "يا إلهي!" لا تخبريني أنه سيتعين عليك "السماح لنفسك بالطعن والحث على جرعة واحدة؟"
"في الواقع، لا." هززت رأسي. لقد تعرضت للطعن والحث بالفعل. لكن خادمة الشرف الخاصة بي ستفعل ذلك».
'ها! أنا لا أحسد الإوزة المسكينة التي ستحصل على هذه الوظيفة.
'ممتاز.' لقد صفقت بيدي على كتفها. "قد يكون حسد نفسك أمرًا معقدًا إلى حد ما."
استغرق الأمر لحظة أو اثنتين حتى ينخفض الفلس. ربما لأنه كان أحد بنسات السيد أمبروز، وكان مترددًا في تركه.
'م-ماذا؟ لا يمكنك أن تقصد...!
وانتشرت ابتسامة شريرة على وجهي. 'في الحقيقة. أنا استطيع. إنه حفل زفافي تذكرن. فتيات؟ احصلن عليها!================
أنت تقرأ
عاصفة الاجراس ( الجزء السادس من سلسلة عاصفة وصمت)
Romanceلا تفعل أبدًا ما يُطلب منك، ولا تغلي رأسك في الخل أبدًا، والأهم من ذلك كله، لا تتزوج أبدًا من رجل - تلك كانت دائمًا مبادئ ليلي لينتون لحياة سعيدة خالية من الهموم. إذًا، كيف انتهى بها الأمر إلى خطوبة قطب الصناعة متعدد الجنسيات ريكارد أمبروز؟ الآن هي...