1

79 6 12
                                    

لم يندم يوجين على ذلك حقًا أبدًا.

حسنًا، ليس تمامًا. لقد أعاد النظر في الأمر في المرة الأولى، والمرة الثانية، والمرة الثالثة، والعديد من المرات بعد ذلك. لكن الأمر كان مربحًا للغاية ، لدرجة أنه لم يفكر في التوقف عن ذلك على الإطلاق. لذا فقد صك أسنانه ببساطة وتقبل الأمر، وسرعان ما أصبح الأمر عاديًا، مجرد وظيفة أخرى ضمن سلسلة من الوظائف المرهقة وغير المجزية التي يمكنه التخلص منها في منتصف اللحظة التي ينام فيها على ظهره. لم يكن هناك جدوى من الندم على ذلك والشعور بالأسف على نفسه، كما اعتقد، ليس عندما سمح له ذلك بمواصلة دفع الإيجار، وشراء البقالة، والحفاظ على سلامة يوهيون وسعادته وتغذيته جيدًا.

لم يكن يريد أبدًا أن يكتشف يوهيون الأمر بالطبع، بل في الواقع، بذل جهدًا كبيرًا لإخفائه عنه، وغطى بعناية الكدمات على شكل يد وفم وغسل الملابس الملطخة بالدماء و... السوائل الأخرى فقط عندما تأكد من أنه بمفرده. كان يعلم أنه ربما يجب أن يعترف في مرحلة ما، لكنه ببساطة لم يستطع تحمل رؤية عيون يوهيون الواسعة والواثقة والمعجبة مليئة بالاشمئزاز والاشمئزاز، لم يستطع تحمل تجنبه ليدي يوجين القذرة والملطخة والبدء في إبعاد نفسه عن الأخ الذي كان معجبًا به ذات يوم.

لم يكن من العدل أن لا يعرف يوهيون، لقد كان يعلم. لقد كان يحبه هنا، يلمسه بحرية، ويعده بأنهم سيظلان معًا إلى الأبد، دون أن يعرف إلى أي مدى وصل يوجين المنحرف للحفاظ على منزلهما طافيًا، وإلى أي مدى وصل في سعيه للتأكد من أن يوجين مرتاح ومُعتنى به جيدًا. كان ليعتقد أن يوجين قذر ومثير للاشمئزاز، وهل سيكون مخطئًا حقًا؟ هل سيكون مخطئًا إذا تخلص منه كما يتخلص المرء من منديل متسخ مستعمل بعد أن حقق غرضه؟ لا، بالطبع لن يكون كذلك. لكن هذا سيؤلم .

سيئة للغاية.

لذا فقد قرر ببساطة إبقاء الأمر سرًا. فلا داعي لأن يعرف أحد. لم يكن الأمر أشبه بأمر دائم على أي حال. قريبًا سيتخرج يوهيون من المدرسة الثانوية ويلتحق بالجامعة ثم يحصل على وظيفة جيدة الأجر وصديقة وشقته الخاصة وسيتمكن يوهيون من العيش بوظيفتين فقط بأجر أدنى.

وبعد ذلك حدثت الأبراج المحصنة.

ربما كان عليه أن يعترف حينذاك. ولكن هل كان هذا ليغير أي شيء؟ ربما لا. ربما كان ليعجل بزوال علاقته المتوترة بالفعل مع يوهيون التي كانت تعيش الآن في مكان لا يعلمه إلا الله وتفعل ما لا يعلمه إلا الله بينما تتهرب من مكالمات يوهيون. بدا الأمر، لبعض الوقت، وكأن هذا قد يكون هو النهاية. فبدون وجود فم إضافي لإطعامه، يمكنه أن يتدبر أموره في وظائفه العادية بشكل جيد، ولا يوجد عملاء سابقون مجانين يطرقون بابه أيضًا. للحظة، فكر أنه قد ينجو حقًا من العقاب.

ولكن في يوم من الأيام استيقظ ليجد ما فعله مكتوباً على كل عنوان رئيسي، مضافاً إليه صور ومقابلات. ومن بعيد، وسط ضباب الرعب والذعر المثيرين للغثيان، تعرف على اسم الرجل في المقابلة، وهو أحد زبائنه الدائمين، جانج جي هون. يتذكر جانج جي هون بضعف أنه بدا لطيفاً، بل ولطيفاً تقريباً. ويأمل أن تستحق القصة قدراً كبيراً من المال على الأقل.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 09 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

the sss class that i raised - على وشك السقوط -Where stories live. Discover now