‏𝑷𝑨𝑹𝑻★202

317 15 24
                                    

❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.

الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.

بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮

<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>

داز الــوقـــت ..

ما كانت عارفة شحال ديال وقت داز وهي باركة فوق الفوطاي غير كتشوف ،ملي دخلو للبرطمة وهي تما في حين هو كان دخل لبيت نعاسهم و ما رجعش خرج منو ..

كانت هازة حمل لولادها وفين داهم واش راجعهم للفيلا ولا فين بالضبط، مبقاتش قادرة تزيد تبرك مزال ، حملت نفسها نايضة تمشي لعندو تسولو ..

تا كيبان لها خارج من تما عريان لابس غير شورط قصيرر وشعره فازك هابط على عينيه مبين انه كان كيدوش ..شاف فيها بطرف عينيه وزاد مكمل طريقه للكوزينة ..

ناضت تبعته مقربة لعندو كتشوف فيه كيصاب ليه في قهوة كحلة ، خدات نفسها باستعداد ونطقت بنبرة صوت خافتة ...

هدى:" بغيت نمشي عند ولادي غادي يخصهم يرضعو ".

حط كبسولة القهوة فالماشين وحط الكاس كيعمر ودار لعندها كيشوف فيه بنضرات ممسوحة ..قبل ما ينطق بآمر ..

آدم :" عودي قوليها بطريقة حسن ".

شافت فيه بعدم فهم قبل ما تنهد باستسلام :" علاش كتدير ليا هاكا ، مفهمتش شنو باغي تصنع مني راني غير انسان ".

شاف فيها شحال قبل ما يقرب بخطاويه لعندها ملاصق ذاته مع ديالها ، بغات تبعد وهي تحس بيديه على خصرها مانعها تبعد ..رجعت براسها للور ملي تحذر لعندها كيشوف فيها بنضرات مناقضة لتصرفاته..

آدم :" انسان؟ كان عند بالي راك شي حاجة اخرى ".

رخات ملامحها فيه ناطقة بامتعاض:" قوليها ، عندك بالك حيوان ، نيت راه معاملتك ليا ديال حيوانات ..".

بتسم جنب ناطق بسخرية:" كتموتيي على دور الضحية ".

طرفت برموشها من سخريته بها واستنقاصو منها ونطقت بسخط :" وراتي ضحية .. مفهمتش شنو باغي مني ، اه اسيدي غلطت وطلبت السماحة مبغيتهاش بغيت نمشي ونخليك مع راسك مبغيتش غير قول ليا شنو باغيي مني غير جيني نيشان والله حتى نعطيك ما باغي غير حبس سمك هذا لي كتدقو فيا ..".

آدم همهم لها ببرود :" غلاطك ماغاديش يتسمح بطليب سماحة ديالك ، خاصو سماحة من نوع اخر ".

فلتنحني لقلبي تذللا  [ تتمة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن