أوتش أووو (2)
أخذت Shuyue Gouzi معها، ولم تكن لديها أي نية للاقتراب من Little Carrot Head.
لقد أرادت تخزين بعضها سرًا، لذلك كان من الطبيعي أن تفعل ذلك بمفردها حتى تتمكن من التسلل إلى الفضاء وإعادتها للتباهي.
قطفت الفطر الصغير الذي رأته إير يا صن في المنزل واستخرجت الخضروات البرية التي رأتها على طاولة الطعام، باستثناء القليل منها التي وضعتها في السلة، قامت بتهريب كل الباقي إلى المكان ووضعته بعيدا مؤقتا.
هذا كل شيء......
كانت Shuyue لا تزال تلهث من الإرهاق، ولكن بمجرد أن فكرت في ذلك، اندفع تيار دافئ عبر جسدها وتدفق عبر أطرافها، وتم مسح التعب على جسدها على الفور.
شو يو: "..."
مالت رأسها وشعرت بالارتباك قليلاً للحظة.
"اللحمة ..."
تم إلقاء أرنب تنزف رقبته عند قدمي Shuyue.
لقد أذهل Shuyue عندما رأت الكلب الذي كان يتبعها الآن ملقى على الأرض ويلعق كفوفه الملطخة ببقع الدم.
شو يو: "..."
أدارت رأسها مثل اللص، خوفًا من أن يجذب صوت الكلب الآخرين.
لكن--
"اركض بسرعة، الأخ لي وأخيه العاهرة موجودان هنا!"
لا أعرف من صرخ بهذا، ثم رأت شو يو الأطفال الصغار في جميع أنحاء الجبال والسهول، وأصبحوا على الفور طيورًا ووحوشًا وتفرقوا.
الأخ يكذب، أخيه العاهرة؟
ارتجفت زاوية فم Shuyue، وشعرت بالحرج قليلاً دون سبب، وعندما فكرت في شيء ما، عادت لتنظر إلى Gouzi، وأخرجت قطعة من اللحم المجفف وسلمتها، "عمي، أنت رائع حقًا."
نبح الكلب، ممسكًا باللحم المجفف في فمه، وأرجح ذيله بمرح أكبر.
أمالت Shuyue رأسها وزمت شفتيها وابتسمت وكانت على وشك الاستمرار في قطف الفطر، لكنها لاحظت فجأة شيئًا ونظرت للأعلى.
ثم رأت حجراً يطن في الهواء، وكان هدفه الكلب الذي بجانبها.
إعلان
لقد أذهل Shuyue عندما رأت أن الكلب قد تجنبه بسهولة بالفعل.
تنفست Shuyue الصعداء ونظرت في الاتجاه الذي جاءت منه الحصى ولكن في اللحظة التي رأت فيها ما كان يحدث هناك، اتسعت عيناها النظيفة والواضحة في حالة صدمة.رأيت طفلاً بشعر أشعث أطول من كتفيه، ملفوفًا بسترة عسكرية خضراء غير مناسبة، مع حبل من القش مربوط حول خصره، يكشف عن ساقين نحيفتين فقط يخفيه الشعر، ووقف وعلى مسافة ليست ببعيدة، كان هناك مقلاع في يده وهو لا يزال في وضعية إطلاق النار.
أنت تقرأ
ولدت من جديد باعتباري ابنة الشرير في الرواية
Fantasyمقدمة للعمل "أدب العصر + الفضاء + ارتداء الكتب + 1 ضد 1، سوبر سويت" فتاة مستقيمة من العلوم والهندسة ترتدي كتبًا وترتدي كتابًا، Guaiguaipai VS عشاري ولد من جديد كادرًا قديمًا مملًا. لقد ولدت من جديد في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي عند...