لماذا لا تزال هنا؟ (1)
كان Shuyue مرتبكًا بعض الشيء.
مثل هذه النظرة...
لم ترغب Shuyue في أن تفهم، ولكن يبدو أن الفتاة الصغيرة فكرت في شيء ما وأدركت فجأة، "هل أنت هنا لتلعب مع الأخت إريا؟
ذهبت الأخت إريا إلى الحقول لتجد جدتها وعمها والآخرين. "
صُدمت Shuyue للحظة، ثم أدركت أن هذه الفتاة قد تكون ابنة الابنة الكبرى التي قالت باي لي إن السيدة العجوز كانت منحازة لها.
لا عجب أنها قالت أن هذا هو منزلها!
لا يوجد شيء خاطئ حقا في ذلك!
وضعت السلة الصغيرة في يدها وصافحتها، وأخرجت المفتاح وكانت على وشك فتح الباب، وعندما رأتها تطل من خلال صدع الباب مرة أخرى، ارتعشت زاوية فمها: "ماذا أنت ينظر؟"
"آه؟"
احمر وجه الفتاة الصغيرة قليلاً: "دعني أرى المنزل الذي سأعيش فيه في المستقبل! دعونا نرى كيف يبدو من الداخل."
شو يو: "..."
! ! !
كانت Shuyue خائفة جدًا لدرجة أنها كادت أن تسقط المفتاح على الأرض.
ماذا؟
في السابق، طلبت السيدة العجوز من باي لي تحرير هذا المنزل لعمها الثالث ليحصل على زوجة، هل من الممكن أنها تريدهم أن يحرروه لابنتها الكبرى وحفيدتها الآن؟
كان تعبير شو يو غريبًا للحظة، وقالت بشكل هادف: "هذا كل شيء، يا لها من مصادفة".
كانت الفتاة الصغيرة سعيدة جدًا، "أنا، اسمي لين جياوجياو. عمري ست سنوات هذا العام. قالت والدتي إنني سأغير اسمي إلى عمي الثاني وأبي في المستقبل. كما قمت بتغيير لقبي إلى باي". واسمي باي جياوجياو أريد أن أعيش هنا، أنت، ما اسمها؟
Lin Jiaojiao هي فتاة خجولة صغيرة ذات صوت منخفض وتحمر خجلاً عند التحدث إلى Shu Yue.
كان عقل Shuyue الهادر.
باي جياوجياو، باي لي، باي جياكون، الكابتن باي جيانشي، ابن عم إريا، ابن عم تشينغشان شيتو، جميع الأسماء الشخصية كانت متشابكة في ذهنها وأصبحت سلسلة من الكلمات...
إعلان
ثم ظهرت الكلمات "رواية، بطلة، ابنة بالتبني، شريرة، ممثلة مساعدة، وقود للمدافع، وما إلى ذلك" واحدة تلو الأخرى.
شعرت Shuyue بشكل بديهي أن هذه الأمور مهمة جدًا، وخاصة أنها كانت تعلم أنها لا تستطيع استخدام عقلها، لكنها ما زالت تجبر نفسها على التفكير في الأمر."هل أنت بخير؟"
أذهلت الفتاة الصغيرة وجه شو يو الشاحب والعرق البارد على جبهتها، ومدت يدها وربتت على كتفها، في محاولة لجذب انتباهها.
أنت تقرأ
ولدت من جديد باعتباري ابنة الشرير في الرواية
Fantastikمقدمة للعمل "أدب العصر + الفضاء + ارتداء الكتب + 1 ضد 1، سوبر سويت" فتاة مستقيمة من العلوم والهندسة ترتدي كتبًا وترتدي كتابًا، Guaiguaipai VS عشاري ولد من جديد كادرًا قديمًا مملًا. لقد ولدت من جديد في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي عند...