/الفصل مائة و اثنان و تسعون /
💕__________💕
قبل بدء المزاد ، - أمسك - وانغ شيجينغ أخيرا بجيانغ موشي المُختبئ ، ثم انخرط الاثنان في محادثة رجل لرجل. حتى شاو يون آن لم يكن يعرف ما تحدث به الاثنان. قال وانغ شيجينغ إن هذا كان سرا بينه وبين جيانغ موشي ، ووعد جيانغ موشي بإبقاء الأمر سرا بالنسبة له. وعد جيانغ موشي بأنه لن يفعل أي شيء من شأنه أن يعرض نفسه وعائلته للخطر. يريد أن يجعل نفسه قويا وينتقم لوالده ووالده الصغير ، ولم يكشف وانغ شيجينغ عن الباقي.
في هذا الصدد ، كل ما يمكن أن يفعله شاو يون آن هو التزام الصمت والدعم جيانغ موشي بلا حدو. عندما يحتاج إلى المال. جيانغ موشي معجزة ، وهو معجزة لديه بالتأكيد أفكاره الخاصة ، ويجب ألا يستخدم العلاقات الأسرية لإجباره. إذا كان ما فعلته عائلة وو بـ جيانغ كانغتشن وجيانغ موشي قد قطع علاقة جيانغ موكسي بعائلة وو المستقبلية ، فإن تسميم عائلة وو لـ وو جيان تسبب في كراهية جيانغ موشي لهم . بعد استفزاز الإمبراطور وجيانغ موشي ، لم يستطع شاو يون آن سوى السماح لعائلة وو بطلب المزيد من النِعم في قلبه.
في يوم المزاد ، لم يجرؤ أي شخص تلقى الدعوة على الإهمال. نام الملك لوه رونغ وغو زيمو بهدوء في الليلة السابقة ولم يقوما بأي تمرين مكثف.-ممارسة الجنس-
كان من المقرر عقد المزاد في الساعة التاسعة صباحا ، لكن بعض الناس اتجهوا بالفعل إلى هناك في وقت سابق لإلقاء نظرة على ماهية دار المزادات.لم يكن غو زي مو في عجلة من أمره للذهاب ، والسبب في استيقاظه مبكرا هو إعداد وجبة الإفطار. من المقدر أن يستغرق المزاد وقتا طويلا ، وإذا لم يكن لديه ما يكفي من الطعام ، سيصبح جائعا في منتصف المزاد. كان غو زي مو مشغولا بالطهي ، بعد ان تردد الملك لوه رونغ للحظة قال ، "زي مو ، هل يمكنني أن أطلب من الأمير و وشياو هوي المجيء وتناول الطعام معنا؟ بعد تناول الطعام ، سوف نذهب نحن الأربعة معا."
استدار غو زي مو وأعطى الملك لو رونغ ابتسامة ساحرة :"لا بأس ، يمكنني طهي المزيد."
كان الملك لوه رونغ سعيدا جدا ، وأمر شخصا ما بالاتصال بالأمير وشياو هوي للحضور لتناول العشاء ، وشمر عن سواعده وكان على وشك المساعدة ، لكن غو زي مو طرده.
بعد فترة وجيزة ، جاء مورونغ يي مع شقيقه الأصغر. ذهب الاثنان إلى المطبخ لتحية غو زي مو أولا ، لم يدخل غو زي مو الباب رسميا بعد ، ولكن هويته تم تحديدها بالفعل ، ويجب أن تكون القواعد موجودة. مع العلم أن غو زي مو كان انطوائيا ، أخذ مورونغ يي شقيقه الأصغر إلى الغرفة بعد التحية لتجنب إحراج غو زي مو.
لم يعد غو زي مو يرتدي قناعا في القصر ، لكن لا يجرؤ الكثير من الناس على النظر إلى وجهه ، بما في ذلك مورونغ يي و مورونغ هوي . جاء الابنان ، وأمرهما الملك لوه رونغ بالجلوس. بعد تحية والدهما ، جلس مورونغ يي ومورونغ هوي.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...