الخصلات الشقراء الطويلة كانت كثيفة ومبعثرة بشكل عشوائي تخبىء اسفل غرتها عيون عسلية واسعة تلونت قزحيتها بلون عسل فاتح بشرة بالغة الشحوب وجسد هزيل دثرته ثياب واسعة بالية بعض الشيء وحذاؤه كذالك بان عليه القدم كثيرا.دفاتر عديدة مضمومة لصدره تتمسك بها انامله القصيرة...قواطعه تقضم على نسيج شفته السفلية بشيء من الحدة يستمع لكلمات المديرة والتي بدت صارمة بشكل جارح.
"سيونغمين هذا الشهر الثاني الذي تتاخر به عن دفع مصاريف المدرسة ... ونحن نقدم خدمات اكثر لاخاك... نحن حتى نبقيه بالمدرسة حتى تكمل عملك ويتلقى تعليما جيدا فوق هذا".
تنهيدة مقلة غادرت شفتيه المسؤوليات كثيرة وجهده نفذ، ليس سهلاً ان تحمل مسؤوليتك كطالب جامعي وتتحمل مسؤولية اخاك الصغير لوحدك.
" اسف سيدة وارسون اعدكِ سأسدد كل شيء بغضون ايام ".
تحدث خجلاً من نفسه وفقره يناظر الارض وتنهدت السيدة مومئة بالنهاية ليجر اقدامه بعد ان انحنى للمرة الاخيرة يجر اقدامه بإروقة باحة الروضة ليتوقف متنهداً عند زجاج احدى الغرف هناك حيث جلس اخاه الاصغر جويونغ [هوه اسمه لوي بس أنا غيرته] مع بعض الاطفال بحلقة يلعبون بقطع تركيبية وابتلع لعابه غصباً يرى فرق ملابس جويونغ البالية القديمة عن ملابس الاطفال الآخرين الجميلة
والجديدة.وبلا حيلة هو اكمل خطواته عله يصل للجامعة ويحظر محاظرة او اثنين تنقذ مشواره الدراسي.
"هل هناك خطب ما ياصاح؟".
صوت فيليكس وصل مسامعه ما قبل أن يتم وضع ذراع الأقصر حول كتفي الاشقر يضمه بحضن جانبي
نظرت تلك العسليتين بجانبية لمن يحتضنه واول ما قابله المصاصة التي تستقر بين شفاه صاحبه."لا شيء".
بتنهيدة متعبة أجابه وسحب فيليكس ذراعه عن الاشقر وسحب كذلك المصاصة الزهرية مردفاً.
"هراء... هات ما بثغرك ياصاح ."
وحينها بزق الاشقر حتما ما يخالج عقله منذ ايام."أنا مفلس إذا لم أتمكن من تسديد مبالغ الروضة وفوق ذلك سيقومون بإلغاء منحتي الدراسية إذا لم أتمكن من تحسين درجاتي هذا الفصل ".
عبس فيليكس لكلمات صديقه حسنا قد يكون فيليكس طائشاً لحد كبير ويأخذ الحياة كرحلة مغامرات لكنه يحب الطويل هنا حقاً.
"اعتقدت أنك تحدثت بالفعل مع السيد ديفد وشرحت موقفك".
تنهد الاشقر ممررا يده بين شعره المبعثر الكثيف ليبعثره اكثر. "لقد تفهم السيد ديفد ولكن هناك أيضًا السيد سام والسيد باترن
والكثير."
أنت تقرأ
قُـهـوة وقـبـلةَ | 2MIN✔️.
Random[مكُتملة] كَان البروفيسّور لي مدمنًا على القُهوة وكان أيضاً، مدمنًا على تقبيلي واقحِام لسّانه بثغري رغم مقتي الشٌديد للقُهوة. المَهيمن: ليَ مينهو. الخاضعّ: كيم سّيونغمين. -الرواية ليست لي انا مجرد محولة للقصةَ. -رواية للبالغين لذا احذركم من لا...