35. دالغليش يتألق

23 4 0
                                    

كسر!
"بشت! لا تمشي بهذا الثقل!"
"من الصعب تغيير وزن قدمي، يا صاحبة."
"حسنا، حاول!"
دفعت جانبًا أحد الأغصان أمامي، ونظرت من خلال أوراق الشجر. خلف الجدار الخلفي لقصر دالجليش، كان يرتفع إلى السماء. لم يكن مهيبًا مثل متجر الأثاث الخاص بالسيد أمبروز. يبدو أن دالجليش كان عليه أن يحصل على مكان على عجل، ولم يتمكن من العثور على مكان يناسبه.
كان دالغليش يحب الفخامة. ومع ذلك، كانت هناك حاجة واحدة من احتياجاته التي كان هذا المكان يلبيها بلا شك: الأمن.
كانت النوافذ في الطابق الأرضي من المنزل جميعها مغلفة بقضبان حديدية سميكة. وكانت الأبواب المصنوعة من خشب البلوط والمعززة بالفولاذ تبدو قوية بنفس القدر. وكان الحراس منتشرين في جميع أنحاء المنزل، مسلحين بالبنادق ويرتدون زي جيوش الرئاسة، وكلاب دالجليش الشخصية.
لم يكن بوسعنا أن نقترب من المنزل إلا بالاختباء بين الأشجار. ولكن الغابات لم تكن تمتد حتى الجزء الخلفي من المنزل، وعاجلاً أم آجلاً، كان علينا أن نخرج إلى العراء. وهي الخطوة التي قد تكون بمثابة انتحار محض في ظل الظروف الحالية.
حسنًا، نأمل أن يحدث شيء ما قريبًا لتغيير ذلك.
"أين هو؟" هسّهت. مددت يدي إلى جيبي، وفتحت ساعتي. "لقد تأخر!
من المفترض أن أعرف عن حضور صاحب السيادة!
"أعرف ذلك! لقد عرفت ذلك منذ البداية! أنا السيد وي ريدجواي!"
"ريدجواي؟ أخشى أنني لا أعرف هذا الاسم، سيدي."
"لا بد أنك تمزح! لم يذكرني صاحب السيادة قط؟ ولا مرة واحدة؟"
'لا.'
"يا إلهي! لا أستطيع التعامل مع مثل هذه التأخيرات. ليس الآن على الإطلاق!"
لماذا؟ ما هذا الاستعجال يا سيدي؟
"ما هذا الاستعجال، تسأل؟ هذا هو الاستعجال!"
سمعت صوتًا خافتًا من الخادم. وعرفت السبب بالضبط. وعرفت بالضبط ما كان السيد أمبروز، المعروف باسم السيد ريدجواي، يمد يده إلى الخادم. منديل معين مغطى ببقع الدم.
"هذا منديل صاحب السعادة!"
'صحيح.'
"وهذا هو الدم!"
"قدرتك على الملاحظة مذهلة للغاية."
'أنت! هل آذيت صاحب السيادة؟'
"لا تكن أحمقًا!" كان صوته يعكس الازدراء البارد الذي لا يستطيع أن يصدره إلا السيد ريكارد أمبروز. "حتى لو كانت لدي القوة، هل تعتقد حقًا أنني لو تجرأت على إيذاء صاحب السيادة، كنت لأظهر على عتبة بابه بعد ذلك؟"
'لا، بالطبع لا، سيدي.'
أومأت برأسي موافقًة. بالطبع لا. لم يكن بحاجة إلى إيذاء صاحب السيادة. هذا هو سبب وجود خطيبته الجميلة.
"كنت في طريقي لتسليم رسالة إلى صاحب السيادة عندما وجدت هذا على الطريق، بجوار آثار عراك!"
'هل هذا حقا دم؟'
"لا، إنها صلصة الطماطم. بالطبع إنها دماء! اجمع الحراس يا رجل! ليس لدينا وقت لنضيعه!"
"ولكن صاحب السيادة أصدر أوامر صارمة بحراسة المنزل و-"
-وهل تعتقد أن صاحب السيادة سيكون ممتنًا لخدمتك عندما تسمح باختطافه وقتله بينما أنت ورجاله تجلسون هنا، تحرسون منزلًا فارغًا؟
"حسنًا... لا سيدي."
"لا، بالتأكيد! الآن اجمعوا رجالكم! اقطعوا الحبل! ربما لا يكون الأوان قد فات للحاق بهم!"
نعم سيدي، على الفور، سيدي! الكابتن براينت!
سمعت خطوات ثقيلة تقترب من مقدمة المنزل. وبعد لحظات، قاطع الحديث صوت عسكري حاد. "نعم؟ ما الأمر؟"
بكلمات قصيرة وسريعة شرح السيد "ريدجواي" والخادم الموقف. وبعد ثوانٍ، ترددت صافرات الإنذار والأوامر في الهواء، واندفع الحراس في الجزء الخلفي من المنزل حول الزاوية، وأسلحتهم مسلولة.
"الآن؟" هسهس كريم.
"ليس بعد. انتظر!" رفعت يدي. من حول المنزل جاء صوت رنين معدات الخيول، ثم صوت حوافر الخيول، ثم اختفى الصوت ببطء بعيدا.
'الآن!'
اندفعنا نحو السياج الذي يحيط بالممتلكات، محاولين إبقاء رؤوسنا منخفضة، تحسبًا لتخلف بعض الحراس. ولو لم يكن الموقف خطيرًا، لكان من الممتع أن اشاهد كريم وهو يحاول إبقاء رأسه، أو أي جزء آخر من جسده، منخفضًا. ولكن في هذه اللحظة بالذات...
ضغطت على السياج، ثم تقدمت ببطء حتى أصبحت عيني فوق أوراق الشجر مباشرة
"إنه واضح! لا يوجد حراس في أي مكان في الأفق."
لقد أشرت إلى كريم أن يساعدني على النهوض. فشبك أصابعه، وشكل لي ركاباً. على مر السنين، أتيحت لي العديد من الفرص للدوس على أقدام السادة، لكن فرص الدوس على أيدي الرجال كانت قليلة ومتباعدة. وبابتسامة قاتمة، أمسكت بكتف كريم ورفعت نفسي. لقد اخترقت أغصان وأشواك السياج ثوبي عندما تدحرجت فوق القمة وهبطت على الجانب الآخر. وبعد ثوانٍ فقط، هبط كريم بجانبي محدثاً دوياً ثقيلاً.
هسّست قائلة: "تحقّق من النوافذ!"، ومن المدهش أنّه امتثل لأوامري.
التفت إليّ وهز رأسه وقال: "لا يوجد حراس بالداخل أيضًا".
"دعنا نصل إلى الباب!"
لقد تسللنا على طول الجدار حتى وقفنا بجانب الباب.
أخرجت المفاتيح من جيبي، ووضعت المفتاح الأول في ثقب المفتاح. لم يكن مناسبًا. اللعنة! المفتاح التالي. والمفتاح التالي.
"أسرعي!" زأر كريم.
"كما لو كان بإمكانك القيام بذلك بشكل أسرع باستخدام أصابع السلامي الخاصة بك!"
'أنت...!'
ألقيت عليه ابتسامة. "من المؤسف حقًا أنني خطيبة الرئيس، أليس كذلك؟ هذا يعني أنك لن تتمكن أبدًا من خنقي".
"أخبرني كريم، بلحيته المشتعلة: "إن هذا الأمر لا يزال مفتوحاً للنقاش".
ألم يكن عزيزاً؟
يبدو أن ثقب المفتاح كان يعتقد ذلك أيضًا. انزلق المفتاح التالي بسهولة إلى الداخل. أدرت المفتاح وانفتح الباب.
لقد ابتلعت لعابي. منزل دالجليش. ليس أن هذه كانت المرة الأولى التي أقتحم فيها أحد أماكنه. وكنت أعلم أنه لم يكن هناك حتى. لقد طردته بنفسي من الخدمة، بحق السماء!
لقد كلفني الله بمهمة، حتى الآن، كلما واجهت دالجليش، كان السيد أمبروز دائمًا بجانبي. الآن، لم يعد في الأفق. وبينما كان الحراس قد ذهبوا، لم يكن لدي أي فكرة عمن أو ما الذي ينتظرني هناك.
'كريم؟'
«نعم يا صاحبة؟»
لم يكن هناك أثر للعداوة في صوته، لقد أحببته لهذا السبب.
"ستظل منتبهًا، أليس كذلك؟"
امتدت إحدى مخالبه الكبيرة وضغطت على كتفي.
"أقسم أنني سأحميك بحياتي يا صاحبة."
ابتسمت. "سيفك سيفي بالغرض. دعنا نذهب."
لقد فتحت الباب.
كان الممر خلف المنزل فارغًا وفخمًا في الوقت نفسه. كانت السجادات الفخمة تغطي الأرضية. جدران مكسوة بالخشب، وأسلاف صارمون - لم أكن متأكدًة من أن أيًا منهم كان على صلة باللورد دانيال يوجين دالجليش بأي شكل من الأشكال - كانوا ينظرون إلى المتسللين.
أبعد في الممر، حول الزاوية، صرت الأرضية. تيبس جسدي. رفعت إصبعي إلى شفتي، والتقت عيناي بعيني كريم. أومأ برأسه. استل سيفه، وتسلل بجانبي نحو الضوضاء، وضغط بقوة على الحائط. وحذوت حذوه على الجانب الآخر من الممر، ونظرت حول الزاوية، و...
اللعنة!
كنت أتمنى أن يكون المنزل خاليًا. لكن يبدو أنه لم يكن كذلك. كان رجل يرتدي زيًا عسكريًا يتجه إلى أسفل الممر. ربما كان عليّ أن أخمن ذلك. فقد خرج الحراس للبحث عن دالجليش. وبقي الخدم في المنزل .
سيئة للغاية بالنسبة للخدم.
فتح الرجل الذي أمامه الباب وخطا إلى الداخل. وأغلق الباب خلفه بنقرة. فأشرت إلى كريم وأشرت إلى أول باب على يسارنا. وتحرك الحارس الضخم نحو الباب دون إحداث أي ضجيج، وضغط أذنه على الخشب، ثم نظر بسرعة من خلال ثقب المفتاح ـ ثم استقام وقدم لي إشارة الإبهام. وأومأت برأسي، ولحقت به عند الباب.
"عند العد إلى ثلاثة،" همست. "في حال فاتتك، وكان هناك شخص ما بالداخل، تأكد من أنه لا يصدر أي صوت، هل فهمت؟"
وكان الرد الوحيد هو الإيماء بالرأس.
'واحد اثنين ثلاثة!'
انفتح الباب فجأة. اندفع كريم إلى الغرفة، وراح يتنقل بعينيه من زاوية إلى أخرى دون جدوى. لم يكن هناك أحد بالداخل. أغلقت الباب خلفي بحذر.
"ماذا الآن يا صاحبة؟" سأل كريم. "ما الذي نبحث عنه بالضبط؟"
لقد تذكرت الكلمات التي دارت بيني وبين السيد أمبروز قبل أن يغادر العربة.
"هناك شيء واحد فقط لا أفهمه..." ألقيت نظرة سريعة على حلقة المفاتيح وعقدت حاجبي. "كيف تعرف أن حلقة المفاتيح هذه تؤدي إلى ما تبحث عنه؟ لا تبدو وكأنها شيء مميز."
"حقا؟ ألق نظرة على هذا." مد يده ونقر على أحد المفاتيح الصغيرة. لاحظت الكلمات الصغيرة المنقوشة على المعدن Ellis, Smithson & Co.‏
'من هم إليس سميثسون وشركاه؟'
"اثنان من الأثرياء للغاية". وإذا حكمنا من خلال النظرة التي بدت على وجهه، فإنه لم يكن يمتلك أي أسهم في شركتهما، أياً كانت طبيعة عملها. "إنهما متخصصان في صناعة الأقفال، ويتخصصان في صناعة الخزائن المصنوعة خصيصاً للنبلاء والأثرياء. وتكلف أغلب خزائنهما أكثر مما يضعه الناس داخلها. وإذا كان هناك متجر لـ Ellis, Smithson & Co في منزل دالغليش، فيمكنك أن تراهني على أن كل ما بداخله يستحق أن يُسرق!"
"خزنة." التقت عينا كريم بعيني. "نحن نبحث عن خزنة. وإلى جانب ذلك، أي شيء يمكننا استخدامه ضد دالجليش."
انجذبت عينا كريم على الفور إلى سيفين كبيرين متقاطعين من العصور الوسطى معلقين على الحائط.
'استخدمها ضده دون أن يتم إعدامه، نعم بتهمة القتل'، أوضحت.
نعم، لقد بدا محبطًا بشدة.
"فكر في الرسائل والوثائق السرية والأوامر بارتكاب أفعال غير قانونية". التقيت بعينيه. "أنا متأكدة من أن دالجليش لديه الكثير من المشاريع غير المشرفة الجارية في الهند، وبعضها لا يرغب في الكشف عنها".
فجأة، لم يعد كريم يبدو محبطًا كما كان من قبل. كانت عيناه تلمعان بحزن. "يمكنك الاعتماد عليّ، يا صاحبة. إذا كان هناك شيء مثل هذا في هذا المنزل، فسوف أجده".
"ممتاز. الآن، أولاً وقبل كل شيء..." نظرت حول الغرفة الوردية ذات الأثاث الفخم الرقيق. "أفترض أن الوثائق من المرجح أن تُحفظ في
"مكتب دالغليش. أطلق عليّ لقب ملكة التحيز الجنسي، لكن هذا لا يبدو مثل المقر الرئيسي لدالغليش."
'متفق.'
بنظرات حادة،
فحصت الغرفة. "لا بد أن تكون هذه غرفة السيدات الخلفية أو غرفة الرسم أو شيء من هذا القبيل. دعني أفكر... إذا كان هذا القصر مصممًا بأي شكل من الأشكال مثل منزل عادي، فإن غرف النوم في الطابق العلوي، لذا يمكننا أن ننسى الدرج. ستكون المطابخ والحمامات، إلى جانب غرف الخدم، في الجزء الخلفي من المنزل، بعيدًا عن الطريق. ستكون الغرف الأفضل موجودة في المقدمة، مع إطلالة". لمحت صورة ذهنية لدالجليش، وهو يقف في مكتب متكلف بنوافذ عالية شاهقة. منظر. منظر مثير للإعجاب. أومأت برأسي. "حسنًا، هذا هو. هذا هو الطريق!"، طعنت بإصبعي في أقرب باب، وبدأت في التقدم. "علينا أن نتجه جنوبًا. الغرف ذات الإطلالة تكون دائمًا إلى الجنوب. هناك سيكون مكتب دالجليش".
'هذا هو الشرق، يا صاحبة.'
'أوه.'
ترددت، ونظرت من اليسار إلى اليمين -وأخيرًا إلى كريم. نظرت إليه بنظرة حادة، ولم أقل شيئًا. لقد تعلمت من الأفضل.
"هكذا يا صاحبة." أشار كريم إلى باب آخر.
"لقد عرفت ذلك!"
«بالتأكيد يا صاحبة».
توجهنا (على أمل) نحو الجنوب، عبر صالة أخرى ومكتبة. أطل كريم من الباب وفحص الطريق أمامه.
"وماذا؟" هسّست.
"ممر آخر، صاحبة. يؤدي إلى الجنوب. به الكثير من الأبواب."
الأبواب. الأبواب تعني إمكانية أن يقاطعنا الآخرون. إمكانية أن نكتشف أنفسنا. اللعنة!
علينا أن نغتنم الفرصة.
"دعنا نذهب. سأظل أراقب الأمام. احرس ظهورنا."
أومأ برأسه. تنحى جانبًا، وتركني أتسلل إلى الممر. أخرجت مسدسي، وسرحت بسرعة في الممر، ملتصقًة بالحائط. عند كل باب، توقفت لأضغط بأذني على الخشب. لا حركة. لا ضوضاء. انتقلت إلى الباب التالي، والباب التالي، و-
من مكان ما خلفي جاء صوت صرير المفصلات.
استدرت. وحين تمكنت من الالتفاف، كان كريم قد انقض بالفعل على الطاهي البائس الذي خرج إلى الممر وأمسكه برأسه. كان هذا موقفًا مؤسفًا بالنسبة للخادم، نظرًا لأن ذراع كريم كانت أثخن من رأس الرجل.
"ماذا الآن يا صاحبة؟" سأل كريم. "هل أقطع رأسه؟"
"غررك!" قال الطاهي. "غنك سسك!"
"أممم... لا أعتقد ذلك." خفضت مسدسي، واقتربت ببطء من أسير كريم. التقت عيناي بعينيه. "هل ترغب في عدم الخنق؟"
بدأ الطاهي في الإيماء برأسه بقوة، ثم غيّر رأيه عندما بدأ وجهه يتحول إلى اللون الأزرق وأومأ برأسه بلطف أكثر.
"ممتاز! جيد جدًا بالفعل. هل ترى؟ نحن متفقون بالفعل. الآن، لن تمانع في إرشاد سيدة فقيرة ضائعة إلى الطريق، أليس كذلك؟"
هز الطاهي رأسه. ولحسن الحظ، كانت الحركة الأفقية أقل تقييدًا.
"كم هو جميل. ماذا عن أن تدلني على الطريق إلى مكتب اللورد دالجليش إذن؟"
اتسعت عينا الطاهي، وهز رأسه مرة أخرى، وكان شعره يطير من اليمين إلى اليسار ثم يعود مرة أخرى.
"أوه، كنا نتفق بشكل جيد للغاية!"
شد كريم قبضته، وبدأ وجه الطاهي المسكين يتحول إلى لون فطيرة الكرز والتوت الأزرق.
"حسنًا، حسنًا، يا كريم. كن لطيفًا مع صديقنا. أنت ترغب في أن نكون لطيفين، أليس كذلك؟"
'جريك! فلنك!'
"ممتاز! الآن، لماذا لا تدلني على الطريق؟ حينها سنجعلك تنام بهدوء، وعندما يُعثر عليك، ستبدو وكأنك مدافع شجاع عن بيت سيدك ومسكنه. ماذا عن ذلك؟"
تردد الطاهي لحظة، ثم مدّ ذراعه، مشيراً إلى باب يقع تقريباً في نهاية الممر.
"نقدر تعاونك. كريم؟"
أطلق كريم يده وأمسك بسيفه ورفعه بمقبضه أولاً ثم ضربه بمقبض المعدن الصلب على رأس الطاهي بصوت عالٍ. سقط الرجل على الأرض بلا حراك.
وجهت إلى كريم نظرة توبيخ. "قلت بهدوء".
عبس وقال: "لا يزال رأسه متصلاً، أليس كذلك؟"
قررت أن الوقت الحالي ليس مناسباً لشرح الدلالات لجبل حي. فهرعت في الممر، ونظرت من خلال الباب الذي أشار إليه الطاهي. ونعم، كانت غرفة مكتب. غرفة فخمة وفخمة. أما من كان صاحبها؟ حسناً، يمكن اعتبار الصورة الضخمة للورد دانييل يوجين دالغليش على الحائط المقابل بمثابة تلميح، في رأيي.
والأهم من كل هذا، كانت هناك خزنة.
"أسرع!" لوحت لكريم. "أدخله إلى هنا!"
أمسك كريم الطاهي فاقد الوعي من إحدى ساقيه وسحبه إلى الغرفة. ثم أغلق الباب خلفه بركلة، ثم مزق ستارة من نافذة قريبة، ثم لف الرجل مثل لفائف لحم البقر وألقاه في زاوية من الغرفة.
كان عليك أن تحب كيف كان دائمًا لطيفًا ومهذبًا.
توجهت مباشرة نحو الخزنة. ضاقت عيناي وانحنيت للأمام لأفحصها، لكن... يا إلهي! لم تتطابق العلامات التي تحملها الشركة المصنعة مع تلك الموجودة على المفتاح. لكن من ناحية أخرى... خزنة تحتوي على وثائق سرية وخطيرة للغاية، في العراء؟
كان دالجليش يتمتع بالعديد من الصفات، لكنه لم يكن غبيًا. كان لابد أن يكون هذا مجرد خدعة. وإذا كان هناك خدعة، فلابد أن يكون الشيء الحقيقي موجودًا في مكان ما.
"هممم..." عابسًة، نظرت حول الغرفة. "أين يمكن أن يخفي اللورد دالجليش وثائق مهمة؟"
نظرت إلى السجادة. كان اللورد دالغليش يحب أن يدوس على أي شيء وكل شيء، فلماذا لا؟
'ساعدني، هل يمكنك ذلك؟'
أمسكت بركن من السجادة الشرقية وسحبتها. وتبعني كريم، وسرعان ما قمنا بلف السجادة بالكامل. ركع كريم، وبدأ يطرق على الأرض، للتحقق من وجود فراغات.
"لا شيء من جانبي، صاحبة. ماذا عنكِ؟"
ضربت قبضتي على الأرض وقلت: "لا يوجد شيء هنا أيضًا".
واصلنا فحص الأرضية. ثم بدأ كريم في البحث بين الخزائن المختلفة وانتزع أي شيء يثير الاهتمام، بينما بدأت أنا في البحث في مكتب دالجليش. كان هناك درج مقفل أثار اهتمامي للحظة - لكنه كان قفلًا بسيطًا كان من السهل كسره كما لو كان يمكن فتحه بمفتاح. لم يكن بالداخل سوى عدد قليل من الفواتير والملاحظات والتقرير عن مالية العقار.
"يا إلهي!" لكمت سطح المكتب. "لا بد أن يكون هناك شيء هنا! أي شيء! أنا أعرف دالجليش. لن يأتمن جدته على أسراره. يجب أن تكون في متناول يده." تجولت عيناي في الغرفة "ولكن أين يمكن لرجل مثله أن يتخيل هذا؟" أين-"
تجمدت، وفجأة توجهت عيناي إلى صورته الكبيرة فوق الموقد.
لا.
لا، لا يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة، أليس كذلك؟ حتى اللورد دانييل يوجين دالجليش لا يمكن أن يكون أنانيًا إلى الحد الذي يجعله يستخدم هذا القول المبتذل القديم عن مكان للاختباء، بالتأكيد.
أوه نعم، قال صوت صغير في أعماق ذهني: إنه يستطيع ذلك.
اندفعت للأمام وأمسكت باللوحة بكلتا يدي وسحبتها. تأرجحت إلى الجانب، كاشفة عن-
لا شئ.
ليس شيئًا لعينا، باستثناء امتداد ورق الحائط المزهر.
"يا إلهي! لقد كنت متأكدًة جدًا!" لكمت الصورة بقوة، متمنيًة أن تكون هو .
تومب!
لقد تصلبت ثم لكمت دالغليش المطلي في وجهه مرة أخرى بقوة .
تومب!
"إنه ليس هو حقًا، صاحبة"، أخبرني كريم بحذر، بصوت "دعنا نقنع المرأة المجنونة بالخروج من الحافة". "إنه ليس هنا حقًا، كما تعلمين-"
'صمت!'
ابتعدت جانباً، ووجهت لكمة قوية إلى الحائط.
جلجل!
عدت إلى الصورة ، ووجهت ضربة أخرى. وأحدثت نفس الصوت القوي كما حدث من قبل. صوت أجوف واضح.
"ناولني سكينًا يا كريم!"
"أستطيع أن أفهم مشاعرك يا صاحبة، لكنها مجرد صورة. ولن تفيدك بأي شيء-"
ألقيت عليه نظرة أغلقت فمه. وبلا كلام، مد يده تحت سترته وأخرج سكينًا. وناولني إياه بمقبضه أولاً.
أخذت السلاح وسرت عائدة نحو لوحة دالغليش وهو يقف بفخر أمام سفينة، وابتسمت. فقط لأن هذا ليس دالغليش الحقيقي لا يعني أنني لا أستطيع الاستمتاع به.
وبسرعة وبقوة، طعنت السكين في فخذ دالجليش.
أو على الأقل حاولت ذلك.
كلانج! تومب!
"أوه!"
اصطدمت السكين بشيء صلب، فمزقت فجوة كبيرة في القماش، وانزلقت إلى الجانب. تعثرت، وهبطت على الأرض، واصطدمت ركبتاي بالخشب الصلب. لكن الأمر كان يستحق العناء. لم يبق شيء من مناطق أسفل الظهر لدى صاحب السيادة سوى ثقب كبير مفتوح. وخلف الثقب حديد صلب أسود اللون.
'سريعا! ساعدني!'
قفزت وأمسكت بجانب من اللوحة ومزقته. وانضم إلي كريم على الجانب الآخر، ودون تأخير، نزعنا القماش، وكشفنا عن الباب المصنوع من الحديد الزهر في الأسفل. وعلى أقصى اليسار، حيث كانت يد دالجليش قبل لحظة، كان هناك ثقب مفتاح، نُقش تحته بضع كلمات صغيرة ولكنها مهمة: إليس، سميثسون وشركاه.
ليس خلف الصورة بل داخل الصورة! أيها الوغد الماكر!
كان قلبي يخفق بقوة، فأخرجت حلقة المفاتيح من جيبي وبحثت عن المفتاح المطلوب. وبينما كنت أعقد أصابعي، أدخلتها في ثقب المفتاح واستدرت.
انقر!
حاولت الوصول إلى ثقب المفتاح الصغير، فدسست ظفري داخله. لم يكن هناك مقبض أو طريقة أخرى لفتح هذا الشيء النحيف الخبيث. بحذر، سحبت الباب بحذر، وببطء بدأ الباب المعدني ينفتح.

               =================

عاصفة الاجراس  ( الجزء السادس من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن