36. التحركات المهنية

35 6 0
                                    

انفتح الباب المعدني في الجزء الخلفي من الصورة، ليكشف عن حجرة صغيرة. كانت الحجرة مليئة حتى حافتها بوثائق مطبوعة بإحكام، ومظاريف مختومة وأشياء غريبة لم أتمكن حتى من التعرف عليها.
"حسنًا، حسنًا..." صفرت. "انظر ماذا وجدنا هنا."
ضاقت عينا كريم وقال: "ما الذي وجدناه هنا بالضبط؟"
"ليس لدي أي فكرة." رفعت يدي وأمسكت حفنة تلو الأخرى من محتويات الخزنة وبدأت في حشرها في جيوبي. "لكن إذا كان دالجليش يعتقد أن الأمر يستحق الاختباء، فأنا أعلم أنه يستحق أن نأخذه ."
"إنها فلسفة أستطيع أن أوافق عليها بكل إخلاص، يا صاحبة."
مد يده وبدأ هو أيضًا في مساعدة نفسه على الوصول إلى داخل الخزنة. وسرعان ما امتلأت جيوبنا حتى حافتها، وكانت الخزنة فارغة تمامًا مثل حساب أحد مديني السيد أمبروز في البنك. كنت قد أخرجت للتو آخر ظرف ممتلئ بالوثائق من الخزنة عندما سمعت من مكان ما بعيدا جرسًا باهتًا.
استدرت، وحدقت في الباب. "يا إلهي! كم الساعة الآن؟"
"متى؟" حدق فيّ كريم وكأنني فقدت عقلي ـ أو على الأقل استقلت عنه مؤقتًا. "صاحبة؟"
"ما الوقت! أخبرني!"
وضع كريم يده في جيبه وأخرج ساعة جيب بسيطة من الصفيح وقال: "لقد اقتربت الساعة من الظهيرة، لماذا؟"
"يا إلهي!" صفعت جبهتي هذا يعني أن وقت الغداء قد حان!"
عقد كريم حاجبيه الكثيفين وقال: "وماذا في ذلك؟ سيجتمع كل الخدم في قاعة طعام الخدم، معزولين عن بقية المنزل. وهذا من شأنه أن يسهل علينا الخروج".
قلت وأنا أتنفس بعمق وأشير بإصبعي إلى هيئة الطاهي الملقى على الأرض، وهو لا يزال ملفوفًا بالستارة: "ربما لم أوضح ما اعنيه بشكل كافٍ. لقد حان وقت الغداء".
اتسعت عينا كريم وقال: "أوه".
"أوه، هذا صحيح! لدي شك في أن غيابه عن المطبخ سيُلاحظ على الفور". هرعت إلى الباب، ودفعته قليلاً وفتحته ثم نظرت إلى الممر، لكني أغلقته بقوة على الفور. "يا إلهي! المكان بأكمله يعج بالخدم! ماذا سنفعل؟"
'في بعض الأحيان، يا صاحبة، الطريق الأكثر مباشرة هو الطريق الأفضل.'
قبل أن أتمكن من سؤاله عما يعنيه، قفز كريم إلى النافذة، وأمسك بوسادة من كرسي بذراعين ليلف يده بها، وضربها بقوة. وبضربة واحدة، تحطم الزجاج إلى الخارج. وبعد بضع دفعات متقنة، سقطت بقايا الزجاج على الأرض بالخارج.
"هل أنت مجنون؟" هسّست. "إذا سمعوا
"فمن الأفضل لنا أن نتحرك بسرعة، أليس كذلك؟"
وأنا أتذمر، توجهت نحو النافذة ووضعت ساقي فوق عتبة النافذة. كانت المسافة إلى الأرض نحو ياردة واحدة، ولم يكن أحد مرئيًا بالخارج، لكنها كانت مسافة طويلة إلى الريف المفتوح حيث يمكن لأي شخص ينظر من النوافذ أن يلمحنا. أما الإسطبلات على الجانب الآخر...
توجهت عيناي نحو أبواب الإسطبل، مدركًة المسافة.
"تعال!" أشرت إلى كريم، وانزلقت على طول جدار المنزل مختبئًة عن الأنظار تحت النوافذ كلما حدث كسر في الجدار. كان كريم قريبًا مني.
"إلى أين أنت ذاهبة؟" سأل كريم.
"إلى الإسطبلات"، أخبرته. "الآن استمع. هذا ما سنفعله..."
شرحت الأمر بسرعة واختصار. وبعد دقيقتين، عندما دخلنا الإسطبلات، كنت أعرج، وأسند نفسي بذراعي حول كتفي كريم. استدار أحد العاملين في الإسطبل نحونا عند سماع الضجيج، وكانت عيناه مفتوحتين على مصراعيهما.
'م-سيدتي؟ سيدي؟ كيف...من...؟'
"أوه، الحمد لله!" أعطيت عامل الإسطبل ابتسامتي المضللة الرائعة. "أنا سعيدة جدًا لأننا وجدنا رجلًا طيبًا مثلك!"
'سيدي؟'
"بالطبع! أنت تعرف كيف تتعامل مع السيدات، أليس كذلك؟" رفعت رموشي إليه.
'بالتأكيد، سيدتي!'
"من الجيد جدًا سماع ذلك! كنت أنا وخادمي نسير على الطريق وتعرضت لحادث بسيط. لسوء الحظ، انتهى بي الأمر بالتواء كاحلي. هل تعتقد أن سيدك قد يسمح لي بالراحة لفترة قصيرة في المنزل، بينما يتم إرسال شخص ما لاستدعاء طبيب؟"
احمر وجه الشاب حتى جذور شعره. "أنا... أخشى أن سيدي ليس في المنزل، سيدتي."
"أوه." تأكدت من أن وجهي سقط على مسافة ثلاثة أميال على الأقل أسفل منحدر شديد الانحدار. "ثم... ماذا علي أن أفعل؟ الألم... لا أعتقد أنني أستطيع أن أتحمل الوقوف لفترة أطول."
"إر...إم..." نظر الشاب المسكين حوله، وهو يعض شفته السفلى كأرنب صغير مذعور. وفجأة، أشرق وجهه. "أعلم! يمكنني أن أقرضك أحد خيول السيد. أنا متأكد من أنه لن يمانع".
أنت لا تعرف سيدك جيدًا يا صديقي.
"حقا؟" ضممت يدي معًا. "هل ستكون حقًا بهذه الدرجة من الشجاعة؟"
"بالتأكيد، لا توجد مشكلة! انتظري، فقط دعيني أجد لك فرسًا صغيرة لطيفة ومستقرة..."
"لا داعي لذلك. سأختار هذا"، قلت، وقفزت للأمام، وتأرجحت على ظهر الحصان الأسود. انتصب الحصان، وكاد يكسر السقف بحوافره. قفز فتى الإسطبل إلى الخلف، وعيناه مفتوحتان على اتساعهما.
"أ-هل أنت متأكدة يا سيدتي؟ إنه متقلب المزاج إلى حد ما."
ابتسمت وقلت: "مثلي تمامًا. أشكرك كثيرًا على مساعدتك". ثم انحنيت من فوق الحصان ولمست خده برفق. "أنت بطلي".
كاد الصبي المسكين أن يسقط على ظهره.
"شكرًا لك سيدتي! شكرًا جزيلاً لك!"
كثيرًا!
"على الرحب والسعة"، قلت له بابتسامة كبيرة، ودفعت الحصان إلى الأمام، وأرشدته نحو الباب.
'تعال يا كريم، هل يمكنك ذلك؟'
«بالتأكيد يا صاحبة».
في لمح البصر، تمكنا من عبور باب الإسطبل والخروج منه، سائرين على طول الطريق وكأننا ضيوف شرف. وبعد لحظة، ظهر صبي الإسطبل وهو يركض بجوارنا.
"أمم... لقد أدركت للتو... كيف سيتمكن سيدي  من استعادة خيوله؟"
"أوه." رفعت حاجبي. "هذا سؤال جيد."
'إر...نعم. إنه كذلك.'
"كريم؟ كيف تعتقد أن صاحب السعادة يمكنه استعادة خيوله؟"
"يمكنه أن يأتي ويأخذهم"، اقترح كريم وهو يفرقع مفاصله،
شغف الدم يتلألأ في عينيه.
أصبح خادم الإسطبل شاحبًا كالقماش. لقد أشفقت على الرجل المسكين.
"أو يمكنك فقط مرافقتنا حتى نلتقي بخطيبي. ثم يمكنك إعادة الخيول مباشرة."
ابتسم الشاب وقال: "سيكون ذلك رائعًا يا سيدتي! أين تتوقعين مقابلة خطيبتك؟"
"هناك، ليس بعيدًا."
لقد أسرع الشاب وأنا أحث الحصان على الهرولة، وسرعان ما وصلنا إلى حافة الغابة. لقد تنفست الصعداء عندما اختفى المنزل عن الأنظار خلفنا. ثم تنفست الصعداء مرة أخرى، ولكن ليس بنفس الهدوء، عندما لاحظت شخصًا طويل القامة، داكن اللون، يقف في ظل الأشجار.
"سيدة لينتون."
"يااااه!" قفز فتى الإسطبل مذعورًا إلى ارتفاع قدمين في الهواء. دارت عيناه بعنف حتى استقرتا على الشكل المظلم. وبتردد، نظر إليّ.
"لا بأس." ابتسمت كالمجنون، وخرجت من السرج.
"لا داعي للقلق، نحن بأمان معه."
'أ-هل أنت متأكدة سيدتي؟'
فكرت في الأمر، وأخيرًا أعطيت إجابة صادقة: "في الغالب".
"لقد سمعت ذلك." تقدم الشكل المظلم للأمام، وبينما كان الضوء يتساقط على شكل شظايا عبر الأشجار، أضاء وجه السيد ريكارد أمبروز.
"يسعدني رؤيتك أيضًا، سيدي." وما زلت مبتسمًة، ورفعت يدي لألوح. لسوء الحظ، كانت تلك اليد هي التي تحولت للتو إلى ظل جميل من اللون الأزرق والأصفر بسبب اللكمة القوية على الحائط.
'أنت...!'
بخطوتين طويلتين، كان إلى جانبي. وفجأة، شعرت بأغلال حديدية تحيط بي - ذراعيه! صلبة وثابتة ومألوفة بشكل رائع.
"لقد تأذيت." كانت الكلمات التي همست في أذني نصفها تهديد ونصفها الآخر حزن.
وعد بالانتقام
"كنت أضرب صورة شخصية." غمزت له. "خمن من."
أبعدني عنه للحظة ثم نظر إليّ بعينين بلون البحر تتلألأان بمشاعر لا يمكن تفسيرها. ثم جذبني إليه بقوة، وضغط وجهه على شعري.
"في المرة القادمة التي تتطوعين فيها للتسلل،" قال بصوت هادر، "سوف أحبسك في غرفة وألقي المفتاح بعيدًا !!
"حسنًا، قد يكون الأمر مثيرًا للاهتمام. هل ستكون معي في الغرفة؟"
تنحنح صبي الإسطبل وقال: "أعتقد أن هذا هو خطيبك؟"
وكان جواب السيد أمبروز عبارة عن نظرة باردة دفعت الصبي المسكين إلى التراجع بسرعة.
سأل بصوت بارد مثل صوت التندرا القطبية الشمالية، "من هو هذا؟"
"هذا الشاب اللطيف،" أخبرت خطيبي العزيز ، "في خدمة اللورد دانيال يوجين دالجليش."
"لا تقولي ذلك؟" انزلق أحد ذراعي السيد أمبروز، المختبئة خلفي، من حولي ومد يده إلى السيف المخفي في عصاه.
'عندما أخبرته عن كاحلي الملتوي،' واصلت على عجل، 'كان لطيفًا بما يكفي لإقراضي أحد خيول سيده ومرافقتي إلى هنا إليك.'
"كم هو لطيف للغاية." فحص السيد أمبروز الشاب المسكين من أعلى إلى أسفل. "أنا متأكد من أن اللورد دالجليش سيخصص له مكافأة خاصة جدًا."
أضاءت عينا الشاب وقال: هل تعتقد ذلك حقًا؟
"أوه نعم." أومأ السيد أمبروز برأسه. "لدى اللورد دالجليش غرفة خاصة يوزع فيها "المكافآت" على أشخاص مثلك. وعادة ما يكونون مفتونين بها لدرجة أنهم لا يغادرونها لفترة طويلة جدًا."
"مذهل!" انتشرت ابتسامة كبيرة على وجه الشاب. "لم أكن أعلم أن سيادته كريم إلى هذا الحد!"
'لا يمكنك حتى أن تتخيل'
لقد ركلت ساق السيد أمبروز، ونظرت إليه بحدة. "لكنني متأكد من أن السيد أمبروز سيمنحك مكافأة أكبر، أليس كذلك؟"
"أعطيه مكافأة؟" بدا خطيبي العزيز وكأنه أُجبر للتو على ابتلاع ثعبان البحر الكهربائي المنقوع في صلصة القيء.
"أنا؟"
"نعم." ركلته مرة أخرى بقوة. "في الواقع، أعتقد أنك لا تزال بحاجة إلى مساعد مدير إسطبل في قصرك. ألا يكون هذا الشاب مثاليًا لهذه الوظيفة؟"
"مساعد مدير الإسطبل؟" اتسعت عينا الشاب "هذا سخي للغاية!"
"نعم،" وافق السيد أمبروز على الفور. "إنه في رأيي"
كان هذا يستحق ركلة أخرى. لم يبدو أنه يوافق، حيث كانت قدمه تضرب أصابع قدمي بقوة.
بعد لحظة، عبرنا بوضوح عن مشاعرنا. ألم يكن من الرائع حقًا أن نتمكن من التواصل دون أن نقول كلمة واحدة؟ لقد كنا حقًا مقدرين لبعضنا البعض.
مددت يدي ولمست بلطف خد السيد . أمبروز. "من فضلك؟"
"سيدة لينتون، لا أستطيع فقط..."
'لو سمحت؟'
"أنا..." صفى حلقه. "من ناحية أخرى... أنا حقًا بحاجة إلى مساعد جديد لرئيس الإسطبل."
"حقا يا سيدي؟" اقترب الشاب بخطوات حذرة.
"نعم." ارتعش إصبع السيد أمبروز الصغير الأيسر، ووجه نظرة استبدادية إلى الشاب. "بالطبع، بسبب صغر سنك، لن تحصل إلا على نصف الأجر. ستظل تتقاضى أكثر قليلاً مما تتقاضاه في منصبك الحالي."
نعم سيدي! شكرا لك سيدي!
'تعال!'
نعم سيدي!
"وأنت أيضًا يا آنسة لينتون!"
"لقد التوى كاحلي، ألا تتذكر؟" رفعت رموشي نحوه. "أنا فتاة صغيرة عاجزة. ربما يجب على شخص ما أن يحملني."
"هممم." مسح السيد أمبروز ذقنه. "نعم، ربما تكوني على حق."
ابتسمت واتكأت على ظهره. في بعض الأحيان، قد يكون من المفيد أخذ إجازة من الحركة النسائية.
"كريم! تعال إلى هنا! أحتاج منك أن تحمل لي بعض الأمتعة."
هسّت قائلةً: "ماذا قلت؟"
"ماذا؟" قال كريم بصوت أجش. "صاحب... لا يمكنك... لا يمكنني..."
"أوه نعم، يمكنك ذلك. هنا." مد السيد أمبروز يده وسلم الحارس الشخصي "عصا وحقيبة. "سأحتاج إلى يدي الحرة لهذا." وانحنى، وسحب ساقي من تحتي، وسحبني بين ذراعيه. وفمي، الذي كان على وشك أن ينفتح لإهانته، انفتح أكثر لأسباب مختلفة تمامًا.
"أنت... أيها اللقيط الماكر!"
"بالفعل." انحنى ووضع قبلة خفيفة على جبهتي. "دعينا نذهب، أليس كذلك؟ وإلا فقد تحرفين شيئًا آخر، يا فتاتي الصغيرة العاجزة."
"سأحولك إلى عقدة، أيها المتغطرس، والشوفيني-"
'-لقد وافقت على الزواج؟'
حسنًا، لقد كان معي هناك، اللعنة عليه!
استدار، واحتضنني بقوة على صدره وانطلق نحو الغابة، وتبعه فتى إسطبل شاب متحمس وحارس شخصي يتمتم بشيء ما عن الصدمات الكهربائية وقصور القلب باللغة البنجابية.
"إلى العربة، الجميع!"
‏'...kō'ī vicara nahīm، asathira kama karana dī'ām sathitī'ām-yes، Sahib! على الفور، صاحب!
تحركنا عبر الغابة، وكان السيد أمبروز يتقدمنا، ويحتضنني بقوة. وفي أعماق ظلال الأشجار، انحنى نحوي حتى لامست شفتاه أذني.
'ماذا وجدت؟'
رفعت حاجبي وقلت: ماذا وجدت؟ لم تسألني حتى إن كنت قد وجدت شيئًا.
مد يده وأمسك بذقني بيده، ثم مسح خدي بإبهامه بلطف، وقال: "لأنني أعرفك. النتائج. الآن".
"أنت لطيف جدًا مع حبيبتك المجروحة، هل تعلم؟"
"النتائج، آنسة لينتون. أنا في الانتظار."
لقد أخبرته بكل شيء عن الوثائق التي بحوزتي والتي أخفيتها تحت ملابسي. كانت عينا السيد أمبروز تلمعان، وكانت نظراته الباردة تتجول فيّ.
"سيدة لينتون؟"
نعم سيدي؟
"لم أشعر قط برغبة شديدة في تمزيق ملابسك كما في هذه اللحظة بالذات."
ابتسمت في وجهه. "لست متأكدًة ما إذا كان ينبغي لي أن أعتبر ذلك مجاملة أم إهانة".
"كلاهما، أود أن أقول."
'وبالمناسبة، كريم لديه بعض الوثائق مخبأة تحت ملابسه أيضًا.'
كان من المضحك إلى حد ما أن نرى السيد ريكارد أمبروز يكافح للحفاظ على عدم وجود أي تعبير على وجهه. لم ينجح تمامًا.
"سيدة لينتون؟
'نعم؟'
"سوف تحتاجين إلى دفع ثمن التبييض الذي سأحتاجه لمسح الصور التي وضعتها للتو في ذهني."
رفعت حاجبي. "هل من المفترض أن أقوم بالتنظيف لك؟"
'اطمئني. عقليًا فقط.'
"لهذا السبب،" قلت له، وأنا أمد يدي لأطبع قبلة على خده، "سأظل دائمًا متاحًة."
بعد ذلك، احتضنني قليلاً
كل شيء سيكون أكثر إحكاما.
وبعد قليل وصلنا إلى العربة واستقرينا في مقاعدنا. صعد عامل الإسطبل مع كريم إلى المقصورة، حيث كان من المؤكد أنه سيقضي رحلة رائعة في إجراء محادثة مثيرة مع رفيقه في السفر حول السيوف والسكاكين وطرق خنق الناس بيديك العاريتين. داخل العربة، لم يكن الحديث هو أول ما يخطر على بالي. فبعد التثاؤب، غرقت في المقعد، وفجأة كنت بالكاد أستطيع إبقاء عيني مفتوحتين.
"هل أنت متعبة؟" سأل السيد أمبروز بصوته الهادئ من الظلام.
"لقد شعرت بالإرهاق"، تمكنت من الكلام. "كل الإثارة التي عشتها خلال الأيام القليلة الماضية... أعتقد أنها بدأت تلاحقني أخيرًا. أعلم أنه يتعين علينا التخطيط لخطوتنا التالية، ولكن... هل يمكننا الانتظار؟ ولو قليلًا؟"
"حسنًا... نعم. لا تقلقي. لدينا..." لقد سمعت جهده تقريبًا لأنه بذل قصارى جهده لعدم بلع لسانه والكلمات التي ترافقه. "لدينا... متسع من الوقت."
انحنت زاوية واحدة من فمي إلى الأعلى.
"نعم سيدي؟"
"بالفعل، آنسة لينتون. نامي. سأظل أراقبك. لن يلمسك أحد."
كنت قد بدأت في النوم بالفعل، عندما شعرت بأصابعه تلمس شعري بخفة وسمعت كلماته الأخيرة هامسًا:
"لا أحد غيري. الآن وإلى الأبد."
'هذا؟'
'لا.'
ماذا عن هذا؟
'لا.'
"وهذا؟"
'لا.'
"وهذا؟"
'لا.'
هل يمكنك أن تقول أي شيء غير "لا"؟
'لا.'
"حسنًا، شكرًا لك يا سيدي. أنت متعاون للغاية."
كنا نجلس في الحافلة، نحاول فحص الوثائق التي سرقتها من خزينة اللورد دالجليش في ضوء الشمس الغاربة. ولكن لم يحالفنا الحظ في البحث عن مواد الابتزاز. أوه، لم يكن الأمر أننا لم نعثر على الكثير من المواد المثيرة للاهتمام
أشياء. كان الأمر أشبه بـ...
حسنًا، كيف يمكنني أن أضع الأمر بشكل أفضل...
"ماذا عن هذا؟"، استجمعت قواي ولوحت بورقة في الهواء منتصرًة. "هذه قائمة بالأجور التي يدفعها دالجليش لعماله في أحد مصانعه. هل رأيت مدى انخفاض هذه الأجور؟ بالكاد يستطيع المرء أن يعيش على ضعف هذا المبلغ! إنه أمر فظيع!"
ألقى السيد أمبروز نظرة عليّ. "آنسة لينتون؟"
'نعم؟'
"من المفترض أن تجدي مادة يمكننا من خلالها الضغط على دالجليش. وليس مادة من شأنها أن تجعلني أحبه في النهاية."
لقد ركلته بقوة، فبادلني نفس الركلة على الفور. لقد كنت فخورة به للغاية. لقد أدرك الأهمية الأساسية للمساواة في العلاقة.
"لا تقل أشياء مثل هذه! لا تتعامل مع موظفيك بهذه الطريقة أبدًا!
ضاقت عيناه بشكل لا نهائي. "حقا؟"
"نعم." نقرت على الورقة. "هل ترى هذا؟ لقد منحهم إجازات."
كتم السيد أمبروز ارتجافه وقال: "انس ما قلته عن الإعجاب". ثم مد يده، وعندما مررت له كومة من الوثائق، أومأ برأسه وقبلها. "دعينا ننتهي من هذه الوثائق. بمجرد العثور على ما نبحث عنه، سيكون دالجليش في متناول أيدينا. وبعد ذلك، أخيرًا، لن يقف بيننا شيء أو أحد".
وفي اللحظة التي توقف فيها عن الكلام، سمع صوت طرق من سقف العربة.
"نعم، كريم؟" التفت السيد أمبروز نحو النافذة، وتصلب. "ما الأمر؟"
"عربة تقترب من الخلف، صاحب!!
شعرت بقشعريرة تسري في عمودي الفقري. "دالجليش؟"
"لا يمكن أن يكون كذلك." نقر على ساقيه بشكل هادف. "أشك في أنه سيتحرك في أي وقت قريب، هل تتذكرين؟"
"لكن رجال دالجليش ما زالوا واقفين على أقدامهم ويتمتعون بالحيوية والنشاط." انحنيت نحو النافذة، وألقيت نظرة حذرة إلى الخارج. وبالفعل، كانت هناك عربة تنطلق في الشارع بسرعة مذهلة.
"صحيح." كان هناك عبوس في صوت السيد أمبروز، إن لم يكن على وجهه. أرسل نظرة باردة نحو العربة الأخرى. "لكن لا يزال من غير الممكن أن يكونوا هم. إنهم أسرع منا. العربة تلحق بنا."
هاه؟ أليس هذا ما كنت تتوقعه لو كنت ملاحقًا؟
"ما علاقة سرعتهم بأي شيء؟"
"فكري في الأمر يا آنسة لينتون. إن الحافلة لديها نفس عدد الخيول التي لدينا، ولا يبدو أنها مميزة بأي شكل من الأشكال. إذا كان رجال دالجليش هناك، فسيكون هناك ما يكفي لإخضاعنا - دعينا نقول، خمسة أو ستة منهم. لن يجرؤوا على إرسال رجل واحد فقط وراءنا. ولكن إذا كان هناك الكثير من الناس داخل العربة، فيجب أن تكون أبطأ بكثير من عربتنا. ومع ذلك ..."
توقفت كلماته، ومرة ​​أخرى أرسل نظرة مشبوهة نحو العربة التي تلاحقه، ثم اللحاق بها ببطء.
"لذا، ما الذي تعتقد أنه يحدث؟" سألت.
"ليس لدي أي فكرة." مد يده إلى جيبه وأخرج مسدسه. سمعت صوتًا معدنيًا منخفضًا وهو يدير الأسطوانة للتحقق من وجود رصاص. "لكن من الأفضل أن نكون مستعدين."
"صاحب؟" جاء صوت كريم من الأعلى مرة أخرى. "إنهم يزيدون من سرعتهم. إنهم يحاولون اللحاق بنا بأي وسيلة ممكنة."
لقد خرجت لعنة دنيئة من حلق السيد . أمبروز.
أخرجت مسدسي، وفحصت ذخيرتي أيضًا. "إذن هل نقاتل؟"
"إذا كان هذا هو المطلوب." ألقى نظرة نحوي، وظل يحدق فيّ لبرهة طويلة. "لا تقلقي." نهض السيد أمبروز على قدميه، ثم أخرج مسدسه. "لن أسمح لهم بإيذائك. لن يفاجئني أحد أو يمسكني ."
في تلك اللحظة، توقفت الحافلة بجانبنا. وبعد لحظة، انحنى رجل ذو شعر بني طويل ولحية طويلة، يرتدي زي الجيش البريطاني، من نافذة العربة وأرسل ابتسامة ودية نحو حافلتنا.
"اعذرني على إيقافك بهذه الطريقة، ولكنني في حاجة ماسة إلى الاتجاهات. سيتزوج أحد أصدقائي في المنطقة المجاورة. هل تعرف الطريق إلى.... ؟ آنسة لينتون، هل هذه أنت؟"

                ================

عاصفة الاجراس  ( الجزء السادس من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن