النهاية

51 3 0
                                    


الصفحة الرئيسية » Doomsday's Rabbit Essence DRE » الفصل 165: ·؟
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 165: ·؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في ذهن هواتشي، وميض صندوق الكنز الأخير بشكل محموم، وسرعان ما انفجر في ضوء عظيم.

وبعد اختفاء الضوء ظهر في الهواء حوض ضخم...؟

يتكون جسم الحوض بالكامل من الخشب، ويبدو الخشب الأسود بسيطًا ولا يحتوي على أي شيء خاص.

هناك أيضًا شرائط ملونة تطفو حول الحوض، مما يجعل هذا الحوض الكبير البسيط يبدو احتفاليًا بعض الشيء.

[الاسم: قرن الوفرة

"يستهلك كل تنشيط 5% من قيمة تراكم الطاقة."

[استخدم أو لا تستخدم.]

في لحظة، فقدت شريط تقدم الطاقة الذي ملأته على الفور 5٪ من قيمتها. في العالم الحقيقي، ظهرت قرن الوفرة الخشبي الضخم في يدها، والذي كان مختلفًا تمامًا عن الأصغر في ذهنها! يبلغ قطرها في الواقع أكثر من خمسة أمتار، ولم يتم إعداد فرع الزهرة، وتم سحبه مباشرة إلى الأسفل.

عندما كانت على وشك الهبوط، حملتها ريح لطيفة في الهواء، ووقفت هواتشي بسرعة.

ظهر الحوض الخشبي الضخم من الهواء، فجذب انتباه الجميع على الفور. لولاه لكان هذا الحوض ضخمًا للغاية، إذ يبلغ قطره أكثر من خمسة أمتار وارتفاعه متر واحد. ولا يمكن رؤية المظهر الأسود إلا أنه مصنوع من الخشب.

من أين جاء هذا القدر الكبير؟

ولكن لم يكن لدى الجميع الوقت ليكونوا فضوليين، لأن الزومبي في المسافة جاءوا -

[Huazhihuazhi، هل هذا لأنك لم تتواصل مع إمبراطور الجثث على الإطلاق؟!]

مهارات صندوق الكنز لن تفشل أو تفشل أبدًا. شروط استخدام قدرة النسخ بسيطة للغاية، أي أن فرع الزهرة يحتاج إلى ملامسة الكائن الذي يريد نسخه. هناك احتمالان فقط: الأول، أن فرع الزهرة ليس لديه قدرة لمس إمبراطور الجثة؛ 2. إمبراطور الجثة الذي لمسه فرع الزهرة ليس لديه قدرة.

ولكن كيف يمكن لإمبراطور الجثة أن لا يمتلك أي قدرة، فالغاز الأسود في السماء يصبغ السماء باللون الأسود تقريبًا. وإذا لم تكن لديه القدرة، فكيف يمكنه القتال مع جينغ هواي لفترة طويلة، وكيف يمكنه استدعاء العديد من الزومبي، ولا يزال غير قابل للتدمير.

ونظر إلى الشاشة للتو وقرر أن هوازي واجه إمبراطور الجثث، لكن عدد قدرات النسخ كان لا يزال موجودًا.

فكر الأرنب الرمادي الصغير في الأمر، وأحس أنه لم يكن هناك سوى إجابة واحدة.

أخبر الأرنب الرمادي الصغير هواتشي بالتحليل، وكانت هواتشي أيضًا مذهولة. عندما هرعت، كانت نظرة إمبراطور الجثث التي تنظر إلى الوراء لا تزال مطبوعة في ذهنها. لكن الوقت لم يسمح لها بالتفكير كثيرًا. بعد أن أخبرت هواتشي جينغ هواي بتخمينها، ركضت على الفور إلى جانب الوفرة.

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now