*بعد اربع سنوات*
تسري قشعريرة في عمودها الفقري وهي تنظر من فوق كتفها في طريق العودة إلى المنزل من متجر البقالة في نهاية الشارع.
"ما الذي حدث لك فجأة؟" تسألها صديقتها أونهي عندما تلاحظ أن جيني تتصرف بغرابة بشكل غير متوقع. إنها تعلم أن جيني قد تصاب بالقلق بشكل عشوائي وتريد تهدئتها في أسرع وقت ممكن.
"لاـ لا شيء. لقد اعتقدت فقط أن أحدهم يلاحقنا." تشرح جيني سلوكها الغريب المفاجئ.
"أنت مثيرة، بالطبع سيتبعك الناس في كل مكان!" مازحتها صديقتها. عندما رأت أن حس الفكاهة لديها لم يبعد تفكير جيني عن الفكرة، حاولت تكتيكًا آخر لتهدئتها.
"أنا متأكدة من أنك تبالغين في ردة فعلك. نشعر جميعًا بهذا الشعور الغريب من وقت لآخر. لا أحد يتبعنا حقًا. بالإضافة إلى ذلك، أنا هنا. لن يلمسك أحد حتى."
أومأت برأسها "ربما تكونين على حق." على الرغم من أن صديقتها أكدت لها أن لا أحد يتبعهم، إلا أن جيني لا تزال تشعر بهذا الشعور الغريب وغير المريح في معدتها.تقول غريزتها إنها ملاحقة. غريزتها دائمًا على حق ولكن حتى هذه اللحظة، ليس لديها دليل يدعم هذا الشعور.
"هل يمكنك البقاء طوال الليل؟" تسأل جيني أونهي عندما وصلا أخيرًا إلى عتبة باب منزل جيني.
تعض أونهي شفتها السفلية."لا أعلم، ربما." تبتسم وتقترب لتقبيلها بسرعة.
يدخل الاثنان إلى المنزل. تغلق أونهي الباب خلفهما وتتبع جيني إلى المطبخ.
تضع جيني البقالة على سطح الطاولة البارد. وتبدأ هي وأونهي في تفريغها وإعدادها للعشاء المنزلي: السباغيتي وكرات اللحم.
تشغل جيني الموسيقى على هاتفها ويرقص الاثنان في منتصف المطبخ أثناء تحضيرهما لوجبتهما. إنها حفلة رقص خاصة بهما، فقط هما الاثنان.
يجلسان على الطاولة ويبدآن بالاستمتاع بوجبتهما معًا، ويتبادلان النكات ويستمتعان بوقتهما بمفردهما معًا. ونادرًا ما يقضيان ليلة بمفردهما مع عائلة جيني.
"من فضلك، نامي معي الليلة. لن يعود والداي إلى المنزل حتى يوم الإثنين!" تتوسل جيني إلى صديقتها. هذه المعلومة كافية لإقناع أونهي بالبقاء الليلة.
"حسنًا، سأبقى هنا طوال الليل. أنت محظوظة لأنك لطيفة للغاية وإلا كنت سأرفض." أمسكت بيد جيني وقبلتها من أعلى.
تنظف الفتيات أطباقهن ويتجهن إلى غرفة نوم جيني. يجلسن على سرير جيني ويتحدثن لبعض الوقت قبل التقبيل. تتحول القبلة البسيطة إلى جلسة أكثر سخونة وعاطفة بينهما.
كانت اللحظة ستستمر في التصعيد لولا أن سمعت جيني شيئًا في الطابق السفلي. توقفت عن تقبيل أونهي لتستمع عن قرب إلى الضوضاء.
"هل سمعتي ذلك؟" تسأل جيني.
تجلس الفتاتان في صمت بينما يستمعان إلى الضوضاء الغامضة التي أخافت جيني.
"لا، لا أسمع أي شيء." تعترف أونهي وتمسك بمؤخرة رأس جيني لتجذبها إلى لحظتهم.
تضع جيني يديها على كتفي أونهي وتدفعها بعيدًا ببطء ولكن بقوة، وعينا جيني مثبتتان على المدخل.
"ياا، ما الأمر؟" تسأل أوبري، غاضبة من تصرفات جيني الغريبة الآن. كانا الاثنان فقط. لقد كانا يستمتعان بوقتهما.
أونهي منزعجة من تركيز جيني الشديد على الضوضاء التي تعتقد أنها سمعتها في مكان ما خارج غرفة النوم.
"ششش!" تهدئ جيني صديقتها.
"اسمعي." وتشير إلى الباب. أومأت أونهي برأسها واستمعت، متسائلة عما تعتقد جيني أنها سمعته.
إنها تريد فقط أن تخبر جيني بأنها تخترع هذا الصوت وأنه ليس حقيقيًا. لكنها لا تستطيع أن تفعل ذلك إلا إذا سمعته بنفسها.
تقف أونهي وتقترب من المدخل، على أمل أن يساعدها الاقتراب أكثر على السمع بشكل أفضل.
"جين، أنا حقًا لا أسمع أي شيء. ما الذي أستمع إليه؟" تسأل أونهي، وهي تضع يديها على وركيها.
تهز جيني رأسها وكأنها تريد التخلص من فكرة. "اعتقدت أنني سمعت الباب الأمامي يُـفتح."
تسحب جيني ركبتيها إلى صدرها على السرير. ينبض قلبها بسرعة أكبر من أي وقت مضى.
تكره البقاء في المنزل عندما لا يكون والداها هنا معها. إنها تشعر دائمًا بالأمان عندما يكونون بالقرب منها. ومع غيابهم في عطلة نهاية الأسبوع، لا تملك جيني سوى أونهي لإقناعها بالهدوء والاسترخاء.
☆هل تعتقد أن جيني كانت تبالغ في ردة فعلها فقط أم أن الباب انفتح حقًا؟
.....
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Terrorيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@