【عٌنِآقُ】
◆:*:◇:*:◆:*:◇:*:◆
طلب من: @Giyuus_wohore
─── ❖ ── ✦ ── ❖ ───
التحذيرات: زغب.
]|I{•--»منظور الشخص الثاني«--•}I|[
دائما ما يتأكد كيوجورو من الصلاة من أجل والدته قبل الخروج في مهمات. يتأكد سينجورو من إبقاء الضريح نظيفًا ومرتبًا عندما يكون شقيقه الأكبر بعيدًا، وينفض الغبار عن سطح القبر ويعيد وضع صور روكا لتواجه المنزل بشكل صحيح، ويقدر كيوجورو ذلك كثيرًا. من المريح له أن يركع على الوسادة الناعمة أمام الضريح المنحوت بعناية، ليشعل بعض البخور ويتمتم بالصلوات الهادئة تحت أنفاسه بينما يحني رأسه. يبدو الأمر دائمًا وكأن روكا تراقبه وتتأكد من أنه وأخيه الصغير وأبيه بخير. على الرغم من أن والده قد يحتاج إلى المزيد من المشاهدة وربما بعض التوبيخ من والدته.
كان على وشك الاستيلاء على كاتانا المغمد والاستعداد للخروج عندما شعر كيوجورو بيد دافئة تلمس ظهره وتلتف ببطء حول كتفيه. لم يكن هناك حاجة إلى ادارت رأسه للتحقق لمعرفة كان يسحبه إلى أحضانهم، فهو يعلم أنه أنتِ.
"حبيبتي، أنتِ هنا. هل ترغبين في التعرف على والدتي قليلا؟ أدركت أنني بالكاد أتحدث عنها." طن صوت كيوجيرو ناعم بأذنيكِ.
كان لدى كيوجورو ابتسامة صغيرة على وجهه ولكن بها مسحة من الحزن. اقتربتي قليلاً وجلستي بجانبه بينما أخذ إحدى الزهور التي تم وضعها في مزهرية روكا المفضلة وسلمها لك.
"لقد كانت زهرتها المفضلة. أتذكر أن والدي كان يحضر إلى المنزل باقة جديدة في كل مرة يعود فيها من مهمة ما. كان سينجورو يحب تحطيم المزهريات، لذا كان والدي يحرص دائمًا على وضعها بعيدًا عن متناول يده. لقد كانت الزهور تبذل دائمًا بسرعة كبيرة منذ أن مرضت أمي، وكان ابي ينسى تغيير المياه في كل مرة." شرح كيوجيرو بينما نظرته ثابته على زهرة.
أشرقت ابتسامته قليلاً أثناء مشاهدتكِ تدورين الزهرة في يدك. رفع كيوجورو نظرته ونظر إلى وجهك، مد يده ومسح بأصابعه على عظام الخد خاص بك.
"كانت والدتي ستحبك. أنتِ لطيفة جدًا معي وطيبة، وتنتظريني دائمًا حتى منتصف الليل لتحييني، وتدلعيني دائمًا باحتضانك وطهيك. لقد تم إرسالك تقريبًا من السماء!" جاملك بينما ينتشر احمرار صغير على خدوده وسرعان ما اختفى.
بعد أن أدرك ما قاله، خفت ابتسامته مرة أخرى. اقترب كيوجورو منك ولف ذراعيه بلطف حول خصرك ووضع رأسه على كتفك.
"ربما أرسلتكِ والدتي." تمتم في كتفك، وقبضته أصبحت أكثر إحكاما.
كان يرتجف قليلاً عندما فجاة اتلفت إحدى ذراعيك بلطف حول كتفيه، وتستقر ذراعك الأخرى على كتفيه العريضتين وتمر عبر خصلات شعره اللامعة. تنهد كيوجورو بعمق وأغلق عينيه، وذاب عند لمستك.
ولجزء من الثانية فقط، عاد إلى ذراعي روكا، يستمع إلى صوتها وطريقة شرحها انه يجب عليه استخدام قوته لحماية الآخرين الذين لا يستطيعون القيام بذلك بأنفسهم. لقد بقيتما على هذا الوضع لما بدا وكأنه الأبد، ولم يكن يخطط أبدًا للتخلي عن هذا الشعور. ولكن بعد ذبك فتح عينيه وابتعد عن عناقك اللطيف، كان يحدق في عينيك فقط، وتذكر مرة أخرى سبب رغبته في التقدم لخطبتك بشدة.
"لم أكن أعتقد أنني بحاجة إلى هذا العناق ولكن يبدو أنني فعلت ذلك. شكرًا لك." شكرك وابتسامة صادقة لا تفارق شفتيه.
تنهد كيوجورو ووقف، نفض بعض الغبار عن سرواله ومد لك يد لمساعدتك على وقوف.
"أعتقد أنه يمكنني تأجيل مهمتي لفترة أطول قليلاً. سأنتقل أثناء الليل، وبهذه الطريقة يمكننا قضاء المزيد من الوقت معًا. هل ترغبيم في سماع المزيد عن والدتي؟ يمكننا أيضًا مساعدة أخي الصغير في إعداد العشاء في هذه الأثناء، أنا متأكد من أنه يود أن يسمع القليل عن أمي أيضًا!"
🔥✳ ┅ ✨⑅✨ ┅ ✳🔥
اسف على الفصل القصير، اردت فقط نشر شيئًا ما! 😀💔
بقلم ★𝓓𝓮𝓿𝓲𝓵𝓝𝓸𝓲𝓻★
أنت تقرأ
𝙻𝚒𝚝𝚝𝚕𝚎𝙵𝚕𝚊𝚖𝚎𝚜 (𝑶𝒏𝒆𝑺𝒉𝒐𝒕 𝑲𝒏𝒚 𝑿 𝑹𝒆𝒂𝒅𝒆𝒓)
Любовные романы【مًجّمًوٌعٌةّ قُصّصّ مًعٌ شُخِصّيَآتٌکْ خِيَآلَيَةّ مًفُضلَةّ】 【𝙳𝙴𝙼𝙾𝙽 𝚂𝙻𝙰𝚈𝙴𝚁 𝚇 𝚁𝙴𝙰𝙳𝙴𝚁】 كيمتسو نو يايبا ونشوت X قارئ ʚوٌنِشُوٌتٌɞ ʚقُصّصّ قُصّيَرةّɞ ▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂ الشعلات الصغيرة قُصّصّ مًنِهّآ مًنِ تٌألَيَفيَ وٌمًنِهّآ مًسِتٌ...